الرئيسية » , , » تحميل برنامج أدوبى فلاش بلاير مجانا Download Adobe Flash Player free

تحميل برنامج أدوبى فلاش بلاير مجانا Download Adobe Flash Player free

  • اولاً : ما هو برنامج ادوب فلاش بلاير ؟

تحميل برنامج ادوبى فلاش بلاير 2016 برابط مباشر
Flash Player
- برنامج  فلاش بلاير2017 Adobe Flash Player والمعروف بماكروميديا فلاش تم انتاجه وتطويره للعمل على تشغيل المالتيميديا على متصفحات الويب البرنامج لايحتاج الى التعريف بغالبا ينتشر البرنامج فى كافه انحاء العالم دون وجود منافس قوى للبرنامج حتى الان حيث يعتبرالبرنامج الوحيد والاهم فى العمل على تشغيل الفيديوهات وصور GIF على شبكات الانترنت وفى حاله تحميل البرنامج وتنصيبه يتفاعل بشكل تلقائى مع كافه متصففحات الويب وهو الوحيد والمميز فى هذا المجال منذ القدم وليس له منافس قوى حتى الان.

- كما ان برنامج ادوبى فلاش بلاير 17 يستخدم فى تشغيل الصور المتحركة وجميع الفلاش على النت وهو من اهم البرامج التى تعمل من خلالها اكبر شركات الاعلان على الانترنت مثل شركة ادسنس وغيرها وبدون برنامج فلاش بلاير لن تعمل تلك الاعلانات.

-كما ان برنامج فلاش بلاير 18 لا يقتصر دورة على المتصفحات والانترنت فقط بل يتوفر على شكل برنامج مستقل على أنظمة التشغيل وندوز، لينكس وماك كما يتوفر على شكل نسخة خفيفة وهي أدوبي فلاش للأجهزة الجوالة هذه هى الميزة التى تجعل من السهل عمل برامج ذات توافقية عالية بدون أي جهد يذكر.

 ويوفر المشغل مسرع ثنائي الأبعاد خاص به لعرض المحتوى متعدد الوسائط الموجود داخل ملف SWF والذي يتكون عادة من رسوميات متجهية أو نقطية أونصوص أو ملفات الفيديو الخاص به كما اننا سوف نقدم لكم تحميل برنامج ادوبى فلاش بلاير 2015 للتحميل المجانى وننتظر التحديثات التى سوف يتم ادخالها عليها قريبا وسوف نقدم لكم تحميل برنامج ادوبى فلاش بلاير 2016 والذى سيتم اصدارة قريبا.

برنامج  Adobe Flash Player يشترط تواجده على انظمه الويندوز واى حاسوب سواء كان للافراد او للشركات ويمكنك الحصول على البرنامج من خلال الموقع الرسمى بشكل مجانى وسوف يكون لفتره محدده او احصل عليه بشكل دائم عن طريق الشراء الفورى كما يتوافر البرنامج لانظمه الويندوز والماك و IOS  والعديد من المنصات الاخرى .

يتوفر بنامج Adobe Flash Player للتحميل المجانى من خلال الموقع الرسمى كما يتوفر بالعديد من اللغات المختلفه مثل الاسبانيه والالمانيه والايطاليه والانكليزيه والفرنسيه والصينيه والبولنديه والكوريه كما ان عمليه تحميل البرنامج وتنصيبه فى غايه السهوله وسوف يوضحها لكم الموقع الرسمى باكثر من خطوه متتاليه وسهله .

وفى الاصدار الجديد لبرنامج  Adobe Flash Player 2017 يحتوى على اكثر من 10 ادوات جديده مثيره للاهتمام مقارنه بالاصدارات السابقه مثل ادراج الدعم لترميز الفيديو والصوره اتش اى ايه ايه سى مما يساعد على تقديم الصورت والصوره بشكل اوضح تماما كما يتلائم البرنامج بشكل مثالى مع الافلام عاليه الدقه مما اثار دجه على الانترنت .

ومن اهم مايميز ذلك الاصدار انه تم حل المشاكل التى كانت تتواجد فى الاصدارات السابقه مثل الامان والثبات كما نها تجعل الرسومات ثلاثيه الابعاد رائعه وواضحه مما يجعل اللعب على الانترنت والتنقل فى غايه الروعه والاثاره والوضوح فى هذا الاصدار لبرنامج ترى Adobe Flash Player كما لم تتعرف عليه من قبل .

    • ثانيا : تاريخ نشأة برنامج ادوبى فلاش بلاير :

    برنامج ادوبى فلاش بلاير من تطوير العبقرى والذى كان يسمى مايكروميديا فلاش والذى كان تابع لشاركة ماكروميديا فى ذلك الوقت والذى كان اول اصدار له عام 1995 وتم تحديث برنامج ماكروميديا فلاش حتى عام 2004 ومن ثم تم اندماج كلا من ماكروميديا وشركة ادوبى وذلك فى عام 2005 واصبح الاسم الحالى له ادوبى فلاش بلاير وادخلت العديد من التحديثات وصدر العديد من الاصدرات من البرنامج منها فلاش بلاير 7 , برنامج فلاش بلاير 8 , برنامج فلاش بلاير 9 ,برنامج فلاش بلاير 10 , برنامج فلاش فلاير 11 , برنامج فلاش بلاير 12 , برنامج فلاش بلاير 15 , برنماج فلاش بلاير 16 ,برنامج فلاش بلاير 17 برنماج فلاش بلاش 18 وهى النسخه المستقره حتى الان فى عام 2016 وننتظر فلاش بلاير 2017 والنسخه ال  19 من البرنامج.
     
    • كما أن موقعنا موقع البرامج الكلاسيكية يقدم لكم تحميل اخر اصدار من برنامج ادوبى فلاش بلاير 2015  للكمبيوتر و للاندرويد تحميل وبرابط سريع ومباشراً .

    • ثالثا: مميزات برنامج ادوبى فلاش بلاير2017 :

    برنامج ادوبى فلاش بلاير يحتوى على العديد من المميزات الاكثر من رائعه ومن هذه المميزات :
    1. البرنامج مجانى ومتاح للجميع يمكنك تحميله بدون اى تكلفه تماما.
    2. برنامج ادوبى فلاش بلاير خفيف جدا ولا تشعر به سواء على جهاز الكمبيوتر او على المتصفح.
    3. برنامج ادوبى فلاش بلاير يساعدك على تشغيل جميع الفلاش الموجود على الانترنت منها الالعاب الفلاش والتى اصبحت اكثر شهرة على الانترنت.
    4. مهم جدا لشركات الاعلانات والملتى ميديا الموجوده على الانترنت والمتصفحات والتى يدونه لا تعمل كل ذلك.
    5. من خلاله لا يمكن تشغيل الفديوهات الموجودة على الانترنت لذا فهو مهم جدا لمواقع الفديوهات.
    6. البرنامج يقوم بادخال التحديثات بشل مستمر وبدون توقف وهى متاحه للجميع.
    7. البرنامج بسيط جدا فى التحميل والتنصيب ويعل على تنصب نفسه بشكل مباشر.
    8. يقوم بتشغيل الفديوهات بشكل مباشر حيث يعمل البرنامج من تلقاء نفسه.
    9. برنامج ادوبى فلاش بلاير يسمح بالتزامن. خلق عالية الأداء، ويجعل الألعاب أكثر استجابة والمحتوى تقاسم الموارد الذاكرة وآلة ضغط من قبل تفريغ المهام للعاملين الخلفية التي تعمل في وقت واحد.
    10. يسمح برنامج ادوبى فلاش بتشغل الشاشه الكاملة سواء للالعاب او الفديوهات ويدعم الفديوهات الاتش دى.

    • رابعا: الانتقادات الموجهه لبرنامج فلاش بلاير: 

    لا يوجد العديد من الانتقادات للبرنامج فالبرنامج اكثر من رائع ولاكن الانتقادات التى اكتشفها البعض وهى توقف البرنامج كلما ظهر تحديث جديد للبرنامج والبرنامج القديم يطلب التحديث بشكل مستمر كما انه ظهر بعض الالعاب المجسمة والتى لا يدعمها برنامج فلاش بلاش مثل العاب يونتى وغيرها من الالعاب الاخرى.


    خامسا: فيديو شرح برنامج Adobe Flash Player


    • سادسا: شعار برنامج ادوبى فلاش بلاير

    • سابعا: معلومات عن برنامج فلاش بلاير

    السعرالبرنامج مجانى
    النظام مايكروسوفت ويندوز، ماك أو إس إكس، لينكس، سولاريس، حاسوب كفي
    الموقع الرسمىادوبى فلاش
    السعرمجانى
    • تحميل برنامج ادوبى فلاش بلاير برابط مباشر ميديا فاير

    dl
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف الرابط مباشرة
    • تحميل برنامج فلاش بلاير للاندرويد برابط مباشر

    dl
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلكالى جوجل بلاى


    اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
    هل أعجبك الموضوع ؟

    1 التعليقات:

    ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

    سجل بأميلك ليصلك كل جديد

    احدث المشاركات

    البرامج الشائعة

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.