الرئيسية » , » تحميل برنامج مكافى انتى فيروس مجانا Download McAfee AntiVirus free

تحميل برنامج مكافى انتى فيروس مجانا Download McAfee AntiVirus free

  • اولاً : ما هو برنامج مكافى ؟

تحميل برنامج مكافى 2016 برابط مباشر
McAfee
- تنزيل برنامج  مكافى انتى فيروس McAfee AntiVirus  هو برنامج من اقوى برامج مكافحه الفيروسات على الاطلاق ويعتبر الاكثر شهره فى مجال مكافحه الفيروسات وتم تاسيس البرنامج من خلال شركه سانتا كلارا فى كاليفورنيا وتنتج غيره من البرامج لمكافحه الفيروسات وتاسست الشركه عام 1987 وتم تسميتها اقتباسا من مؤسسها جون مكافى وفى 2010 اعلنت شركه انتيل انها ستستحوذ على مكافى مقابل 768 مليار دولار.
برنامج مكافى انتى فيروس يعتر اكبر منافس لبرنامج كاسبر العالمى فهو برنامج متخصص فى مكافحة الفيروسات وحمايه الجهاز من الملفات المصابه حيث ان برنامج McAfee AntiVirus قادر على التعرف على جميع الفيروسات الحديثه او الموجوده على جهازك منذ فتره فالبرنامج يقوم بجوله داخل الملفات للتعرف على الملفات المصابه على جهازك ومن ثم يقوم بتنيهك اولا ثم بمكافحه تلك الفيروسات وحذفها تمام من على الجهاز.
برنامج مكافى لديه القدره للتعرف على الملفات المصابه قبل تحميلها من على الانترنت يمكنك اجراء فحص شهرى على الملفات الموجوده على الجهاز للاطمئنان ويفضل عمل تحديث للبرنامج كل فتره من على الانترنت دون اى مقابل فبرنامج مكافى انتى فيروس مجانى ومتاح للجميع بالاضافه الى ان برنامج مكافى انتى فيروس يمكنه فحص الفلاشه والفلاش ميمورى وتنيهك فى حاله وجود اى ملفات مصابه قبل نقلها الى جهازك الحاسوب.
كما أن البرنامج الشهير مكافى لمكافحة الفيروسات يدعم العديد من الاجهزة منها اجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام الويندوز  (Windows XP SP3 / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 (8.1) / Windows 10) وايضا يدعم اجهز الموبايل العامله بنظام الاندرويد ونظام ios مثل الايقون والايباد وغيرها من الاجهزة كما أنه يدعم العديد من اللغات ومنهم اللغه العربيه والانجليزيه.
كما ان برنامج مكافى له العديد من الاصدرات منها مكافى انتى فايروس , برنامج مكافى انترنت سكيورتى , برنامج مكافى انتى فايروس بلس , برنامج مكافى سكيروتى إسكان بلاس , برنامج مكافى لايف سيف , برنامج مكافى سينغر. 
- يقدم لكم موقعنا المميز موقع البرامج الكلاسيكيه برنامج McAfee AntiVirus مجانا دون اى مقابل مادى ويمكنك التحميل من رابط واحد مباشر ميديا فاير كما اننا نقدم احدث اصدرات البرنامج وهى تحميل برنامج مكافى انتى فيروس McAfee AntiVirus 2015 ونتابع التحديثات والتطورات التى سوف تجرى عليها وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج مكافى انتى فيروس McAfee AntiVirus2016 بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل.
    • كما أننا سوف نقدم تحميل جميع اصدرات مكافى انتى فيروس لاجهزة الكمبيوتر برابط واحد وسريع 
كما أن موقعنا موقع البرامج الكلاسيكية يقدم لكم تحميل اخر اصدار من برنامج مكافى انترنت سكيرتى 2016 تحميل وبرابط سريع ومباشراً للاندرويد والايفون والايباد.
  • اولاً : لماذا برنامج مكافى ؟

  1.  يوفر لك ولعائلتك الحماية الكاملة من البرامج الضارة حيث أنه لا داعي للتفكير بشأن أمور مثل الحماية من الفيروسات وأمان الإنترنت والبرامج الضارة مع كل نقرة أو ضغطة. وفي McAfee، فإننا نعيش ونتنفس الأمان الرقمي، حيث نعمل طيلة الوقت بلا كلل لنسبق المتسللين بخطوات، ومن ثمّ فلا داعي للقلق توفر تقنية برامج الحماية من الفيروسات من McAfee الحماية الأكثر تطورًا في مجال مكافحة البرامج الضارة والفيروسات. انطلق. يمكنك التصفح والتسوق والتواصل اجتماعيًا عبر الإنترنت - دون القلق بشأن الحماية من الفيروسات أو أمان الإنترنت.
  2. يوفر لك الامان الكامل من التهديدات حيث يجعل الإنترنت حياتك أكثر سهولة. كذلك، فإنه يجعلك هدفًا أكثر سهولة. عند التسوق عبر الإنترنت أو الدردشة أو إرسال بريد إلكتروني أو التواصل اجتماعيًا، في كل مرة، فإنك تواجه خطر الاستهداف بواسطة التهديدات المتاحة عبر الإنترنت، مثل الفيروسات وبرامج التجسس وبرامج الإعلانات المتسللة و والبريد العشوائي وسرقة الهوية. 
  3. يوفر لك أمان الإنترنت الكامل حيث يعتبر الحل الامثل الذي تقدمه McAfee لا تتوقف الحلول المقدمة من شركة McAfee على برامج الحماية من الفيروسات. فهي أكبر شركة في العالم مختصة بتوفير تقنيات الأمان؛ حيث إنها تقدم حلولاً وخدمات استباقية ومعتمدة من شأنها تقديم المساعدة لأنظمة وشبكات الأمان في شتى أنحاء العالم. توفر McAfee الحماية اللازمة للعملاء وللأعمال، أيًا كان حجمها، من أحدث البرامج الضارة والتهديدات المتاحة عبر الإنترنت. تم تصميم حلول McAfee بحيث يمكنها العمل مع بعضها وتكامل برامج مكافحة البرامج الضارة والحماية ضد برامج التجسس والحماية من الفيروسات مع ميزات إدارة الأمان، مما يتيح إمكانية الرؤية في الوقت الحقيقي بشكل غير مسبوق وعرض التحليلات وتقليل الخطر وتحسين أمان الإنترنت بشكل تام. 

  • ثانيا: خصائص و مميزات برنامج مكافى انتى فيروس :

برنامج مكافى انتى فيروس يحتوى على العديد من المميزات الاكثر من رائعه ومن هذه المميزات :
  1. البرنامج يتميز بسهولة الاستخدام والسرعه العاليه حين الاستخدام.
  2. يمكنك عمل تحديث للبرنامج كل فتره للتعرف على الفيروسات الحديثه 
  3. البرنامج لديه القدره على التعرف على الملفات المصابه قبل تحميلها من على الانترنت 
  4. البرنامج يقوم باجراء فحص كامل لكل الملفات الموجوده على جهازك 
  5. البرنامج ينبهك فى حاله وجود اى ملفات مصابه.
  6. البرنامج يقوم بازاله الفيروسات تمام من على جهازك وبسرعه عاليه .
  7. يمكنك اجراء الفحص على الفلاش ميمورى وغيرها من الوصلات الخارجيه للجهاز قبل نقل الملفات 
  8. تم اصدار بعض النسخ للبرنامج الخاصه بالاندرويد .
  9. البرنامج من اهم البرامج المنافسه لكاسبر وغيره من البرامج العملاقه.
  10. يجعلك امانا من التهديدات ويوفر لك الامان الكامل حين استخدامك للانترنت.
  • ثالثا:صور من داخل برنامج مكافى  2015 (اضغط للتكبير)

    رابعا: فديو يشرح تنصيب برنامج مكافى انتى فيروس

    • خامسا: معلومات عن برنامج مكافى انتى فيروس

      السعرالبرنامج مجانى - تجريبى
      النظام الويندوز والماك والاندرويد والايفون
      الموقع الرسمىMcAfee AntiVirus
      لغه البرنامجمتعدد اللغات
  • تحميل برنامج مكافى انتى فيروس 2015 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل
  • تحميل برنامج مكافى انترنت سكريتى للكمبيوتر برابط مباشر مجانى

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل 
  • تحميل برنامج مكافى لايف سيف للكمبيوتر برابط مباشر مجانى

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل 
  • تحميل برنامج مكافى سينغر للكمبيوتر برابط مباشر مجانى

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل
  • تحميل برنامج مكافى سكيرتى انتى فيروس للاندرويد برابط مباشر مجانى

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل
  • تحميل برنامج مكافى انتى فيروس للايفون والايباد برابط مباشر مجانى

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.