تحميل برنامج واتس اب مجانا Download WhatsApp free

  • اولاً : ما هو برنامج واتس اب ؟

تحميل برنامج واتس اب 2017 برابط مباشر
WhatsApp Messenger
- تحميل الاصدار الجديد لبرنامج واتس اب2017 WhatsApp  والذى استطاع ان يتصدر برامج الدردشه والمراسله بعد اعلان تنزيل الاصدار الجديد للبرنامج مع العمل على حل المشاكل السابقه فى الاصدار القديم  .

برنامج واتس اب واحد من اهم المراسلات الفورية أى أنه واقوى برامج الشات والماسنجر ويمكن ايضا استخدامة فى إرسال الرسائل الأساسية للمستخدمين، إرسال الصور، الرسائل الصوتية، الفيديو والوسائط. 

- وسوف نستعرض لكم اهم ميز وصفات ونشاة برنامج واتس اب هذا البرنامج الذى فى مده بسيطه ان يتصدر المرتبه الاولى لبرامج الشات الخاصه بالاندرويد

- كما انه صدرت لهذا البرنامج نسخ عديده للايفون والاندرويد والبلاك بيرى وسمبيان ووندوز فون والايباد حيث تم اصدار اول نسخه لبرنامج واتس اب تم اصدارها عام 2009 وقام كلا من بريان أكتون والأوكراني جان كوم بتاسيس برنامج واتسأب وهم ايضا كانو عاملين سابقين فى شركة ياهو وقد أعلن موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك في 19 فبراير 2014، عن استحواذه على برنامج (واتسآب) في صفقة قدرت بمبلغ 19 مليار دولار أميركي مقسمة بين مبلغ يدفع نقداً وبين أسهم في شركة فيس بوك.

-وتم تم ادخال العديد من التحديثات على برنامج (Whats App2017) وذلك بعد الاقبال الرهيب على هذا البرنامج كما انه اعلن صاحب هذا البرنامج بعد احصائيه فى يناير 2015 عدد الذين يستخدموا هذا البرنامج يصل الى 700مليون شهريا وهو بالعدد المهول الذى يجعله يلفت انظار العالم اجمع بعد ذلك اعلنت شركه واتس اب انه من الممكن ان يتم الربط بين برنامج الشات الخاص بالاندرويد واتس اب مع نسخه الويب مما اثار الجدل حول هذا الموضوع برنامج واتس اب يتيح لك التواصل مع الاصدقاء الذين تمتلك هواتفهم مما يجعله له بعض الخصوصيه وايضا يمكنك ارسال واستقبال الصور والفيديوهات عن طريق البرنامج .

كما اهتمت الشركه المطوره للبرنامج بالعمل على رفع درجه الامان والتشفير فى الاصدار الجديد لبرنامج واتس اب والذى يعتمد على التشفير فى فى عمليه ارسال الرسائل بدايه من المرسل حتى المستلم للرسائل بالاضافه الى امكانيه اخفاء وقت ارسال الرساله ... فى الاصدار الجديد لبرنامج واتس اب اهتمت الشركه بالحفاظ على الحظات المهمه والخاصه فى حياتكم الشخصيه والتى شاركتموها فى برنامج واتس اب من خلال رفع درجه الامان بشكل قوى ففى حاله ارسال واستقبال الرسائل النصيه والصور والفيدوهات يتم تامينها من الوقوع فى ايدى الجهات الغير معنيه .

تعتمد  فكره التشفير والتامين للرسائل النصيه على الحمايه التلقائيه او التشفير بشكل تلقائى دون الحاجه الى الدخول الى الاعدادت وتغيير بعض الاوضاع الهامه فهو يقوم بتامين الرسائل من لحظه الارسال حتى استقبال الرسائل .

اما بالنسبه للمكالمات الصوتيه التى تجرى من خلال الواتس اب الحديث بينك وبين الاصدقاء او العائله فلم تتركها الشركه المطوره للبرنامج الا وقد ادخلت عليها عمليه التشفير التلقائيه والتى من خلال لايستطيع اى شخص التوصل او التجسس على تلك المكالمات الصوتيه .
-البرنامج مجانى ومتاح للجميع ويمكنك تحميل البرنامج من رابط واحد ومباشر وهو رابط ميديا فاير كما اننا ننتظر احدث اصدرات تطبيق واتس اب 2017 وسوف تجدوها ايضا لدينا لان روابطنا يتم تحديثها مع التحديثات .
  • خصائص اصدار واتساب الحديث :

 فى هذا الاصدار يضم برنامج واتس اب العديد من المزايا والابتكارات الحديثه بالاضافه الى الابقاء على بعض الخصائص فى الاصدار القديم حيث قامت الشركه المطوره للبرنامج بالعمل جاهدا على ابقاء الاصدار الحديث للواتس اب فى مقدمه برامج الدردشه والمراسله المجانيه . وسوف نعرضها عليكم بالاسفل :
تحميل واتس اب ماسينجر برابط مباشر

1- بساطه الرسائل الموثوقه Simple, Reliable Messaging
امكانيه مراسله الاصدقاء والعائله من اى مكان فى العالم بشكل مجانى دون الحاجه الى الرسائل النصيه المرتبطه بالرسوم على الهاتف sms .

2- امكانيه البقاء متصلا مع المجموعات Groups to keep in touch
تنزيل واتساب الجديدامكانيه البقاء متصلا مع الاصدقاء والعائله وارسال واستقبال الرسائل النصيه كما يمكنك التواصل مع 256 شخص فى وقت واحد فى مجموعه محدده بالاضافه الى امكانيه التحكم فى اسم الجروب الخاص بك وتخصيص الاخطارات فيما بينكما .

3- دعوه الواتس اب الحديثه والتحدث بحريه Speak Freely
امكانيه التحدث مع الاصدقاء بحريه من اى بلد مختلف بالاضافه الى امكانيه دعوه الاصدقاء لبرنامج للمراسله من خلال دعوه الاتصل بالانترنت من خلال الواتس اب الحيدث بدلا من المكالمات الصوتيه المكلفه .


4- ابقاء الحوار متصلا Keep the Conversation Going

واتس اب بلسمع whatsapp الحديث يمكنك البقاء متصلا دائما من خلال مزامنه الاتصال على سطح المكتب او شبكه الانترنت حيث يمكنك الاتصال وارسال الرسائل النصيه من الجهاز الذى تفضله . 

5- مشاركه اللحظات المهمه Share Moments that Matter 
امكانيه مشاركه الصور والفيديوهات والرسائل الصوتيه مع الاصدقاء بالاضافه الى المزامنه مع الكاميرا .. حيث يوفر لك برنامج واتس اب الحديث امكانيه ارسال المستندات للاصدقاء بسرعه رهيبه حتى ولو كنت على اتصال بطئ بالانترنت .

6- امكانيه تامين الحساب بالشكل الافتراضى Security by Default
امكانيه تامين الرسائل النصيه والصوتيه بدرجه عاليه من بدايه ارسال الرساله حتى رؤيتها او الاستماع اليها حتى لايستطيع اى شخص التجسس او محاوله الاختراق حتى شركه واتس اب نفسها .
      • كما أننا سوف نقدم روابط تحميل الاصدار الجديد لبرنامج واتساب برابط واحد وسريع للانظمه المختلفه من خلال الموقع الرسمى للبرنامج .
    كما أن موقعنا موقع البرامج الكلاسيكية يقدم لكم تحميل اخر اصدار من برنامج واتس اب  للكمبيوتر والاندرويدوالايفون والبلاك بيرى وموبيلات النوكيا تحميل وبرابط سريع ومباشراً .

    • ثانيا : مميزات برنامج واتس اب الجديد :

    الاصدار الجديد لبرنامج واتس اب2017 يحتوى على العديد من المميزات الاكثر من رائعه ومن هذه المميزات :
      1. برنامج واتس اب مجانى ومتاح للجميع.
      2. يتميز البرنامج بالخصوصيه حيث يمكنك التواصل مع الاشخاص الذين يمتلكون هواتفك المحموله.
      3. ميزه ارسال واستقبال الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتيه.
      4. ميزة وضع صوره شخصيه للحساب الخاص بك وايضا اسم خاص .
      5. ميزة فى حاله تغيير الهواتف يمكنك استرجاع المحادثات القديمه .
      6. يمكنك عمل جروب خاص بينك وبين الاصدقاء الذين يتم تحديدهم .
      7. البرنامج يذكرك بالرسائل الفائته التى لم تظهر لك.
      8. ميزه التواصل المستمر دون اللجوء للواى فاى وشبكات الانترنت.
      9. يتوافر نسخ عديده للبرنامج مثل نسخه الويب.
      10. الميزه الاهم انه برنامج يسهل عليك عمليه التواصل من اى مكان . 
      11. رفع درجه تامين وتشفير الرسائل النصيه من المرسل حتى المستقبل لتلك الرسائل 
      12. يتم تامين الرسائل والمحادثات داخل البرنامج بشكل تلقائى 
      13. تشفير المكالمات الصوتيه بين الاصدقاء والعائله ومنع عمليات التجسس من الجهات الغير معنيه 

        • ثالثا : المخاوف والمخاطر الامنيه : 

        هناك بعض المخاوف التى يتخوف منها خبراء امن المعلومات ومحققون جنائيون في جرائم الكمبيوتر والتى ظهرت بعد شراء شركة فيس بوك له وتلك المخاوف تتجسد فى خطوتين :
        1. الخطوة الاولى : بسياسة الخصوصبة لبرنامج واتس اب والتى سوف تقوم شركة الفيس بوك بادخال التعديلات عليها لتتوافق مع سياستها والتى سوف تقوم بنقلها الى الفيس بعد ذلك كما ان لسياسات الواتس اب تجمع العديد من البيانات عن المستخدم والتى لا يجب نقلها الى الفيس لانها سثوثر على بعض الشخصيات.
        2. الخطوة الثانية : يتعامل الفيس بوك مع العديد من حكومات الدول الاستخباراتيه مثل وكالة الأمن القومي الأمريكية NSA وغيرها من الحكومات والتى يسمح الفيس بوك لها بالاطلاع على الرسائل الخاصه باى شخصية مهما كان ورؤية رسائلة وكل ما وضعه على الفيس وهذا ما جعل العديد من الشخصيات الكبرى تستخدم الواتس بدلا من الفيس.

        • رابعا: مشاكل استخدام تطبيق الواتس اب : 

        اذا قمنا بمراجعة وقراءة شروط استخدام الواتس اب سوف نجد العديد من الشروط التى لها الكثير من المخاطر ومنها الاتى :-
        1. عند تنصيب البرنامج على جهازك اول شىء يقوم به عند الانتهاء منه تحديك موقعك الجغرافى وبدقه مما يسمح لك تحديد موقعك لاى احد هذا الشرط قد يكون بالنسبة لشخص عادى ولاكن لبعض الاشخاص قد يكون خطير جدا.
        2. يمكن للبرنامج التسلل الى رسائلك الخاصه وبالتالى تصبح تلك الرسائل متاحه لشركة واتس اب وقد يتم استخدام ذلك ضدك.
        3. والاخطر من كل هذا هو ان البرنامج يستطيع الدخول الى جهات الاتصال والتى يعتبرها الكثير ميزة ولكنها خطرة جدا من الممكن تسجيل جميع المكالمات الخاصه بك.
        4. والاخطر هى امكانيه البرنامج التحكم فى كاميرا الفديو والمايك الخاص بجوالك فمن الممكن التسجيل لك فى اى وقت من خلال البرنامج.
        - مما يعنى أن هناك احتمالية وجود ثغرات للتجسس على المستخدم عبر واتس أب من خلال تسريب الصور أو الفيديوهات أو المعلومات المتبادلة بين الأطراف.

        • خامسا: صوره برنامج واتس اب بعد التنصيب (اضغط للتكبير)

        • رابعاً : معلومات عن برنامج واتس اب

          السعرالبرنامج مجانى
          النظامالايفون،الاندرويد ،البلاك بيرى ،سمبيان ،وندوز فون ،الايباد
          الموقع الرسمىواتس اب
          لغة البرنامجمتوفر ب54 لغة

        • تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر برابط واحد مجانا

        dl
        Download WhatsApp Messenger for pc
        اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل مباشرة
        • تحميل برنامج واتس اب apk للاندوريد برابط مباشر

        dl
        اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل مباشرة 
        • تحميل برنامج واتساب للاندوريد من جوجل بلاى

        dl
        اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل مباشرة 
        • تحميل تطبيق واتس اب للايفون من أبل ستورى

        dl
        اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك الى itunes
        • تحميل برنامج واتس اب لويندوز فون

        dl
        اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل مباشرة
        • تحميل برنامج واتس اب للبلاك بيرى مجانا

        dl
        اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك ويجب استخدام موبايل بلاك بيرى
        • تحميل برنامج واتس اب لموبيلات نوكيا s60 برابط مباشر

        dl
        اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل مباشرةويجب استخدام الموبايل
        • تحميل برنامج واتس اب لموبيلات نوكيا s40 برابط مباشر

        dl
        اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل مباشرةويجب استخدام الموبايل


        اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
        هل أعجبك الموضوع ؟

        3 التعليقات:

        1. الله يعطيك العافية على برنامج واتس اب بلس

          ردحذف
        2. بصراحة شرح متميز بكل المعاني ولكن اخي الكريم اريد ان اسألك على برنامج Gbwhatsapp!! كيف يمكنني استخامة في تشغيل حسابين واتس اب مع العلم اني امتلك جهاز Galaxy Y!
          لك منا كل ود وأحترام!

          ردحذف
        3. شكرا على الموضوع! ممكن رابط تحميل لgbwhatapp للايفون؟

          ردحذف

        ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

        سجل بأميلك ليصلك كل جديد

        احدث المشاركات

        البرامج الشائعة

        يتم التشغيل بواسطة Blogger.