الرئيسية » , » تحميل الاصدار الاحدث لبرنامج موزيلا فايرفوكس مجانا Download Mozilla Firefox Free

تحميل الاصدار الاحدث لبرنامج موزيلا فايرفوكس مجانا Download Mozilla Firefox Free

  • اولاً : ما هو برنامج برنامج فايرفوكس ؟

تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 2016 برابط مباشر
Mozilla Firefox
برنامج  موزيلا فايرفوكس2017  و بالانجليزية Mozilla Firefox وهو عباره برنامج تصفح انترنت حر ومجانى يعمل على العديد من الانظمه المختلفه مثل الويندوز وانظمه IOS والاندرويد والبلاك بيرى تعمل الشركه المنتجه للبرنامج على تطويره وتحديثه بشكل محترف ولاستكمال مسيره المنافسه على المركز الاول مه مواقع التصفح العملاقه جوجل كروم وانترنت اكسبلورار بالاضافه الى اشتراك العديد من المتطوعين كما تعمل المنظمه المنتجه للبرنامج على تطوير المتصفح ليصبح اسرع واصغر وقابل للتوسيع لاستكمال مسيره التكامل والتميز حيث حاز البرنامج على العديد من الجوائز العالميه وفى التسعينات استطاع ان يكون البرنامج الاول عالميا ليحصل على 100 مليون تنزيل فى مختلف انحاء العالم .
 
 برنامج Mozilla Firefox2017 يساعدنا فى زيارة جميع مواقع الانترنت فى كل دول العالم ويساعدنا فى تصفح اشهر المواقع الاجتماعيه منها الفيس بوك وتوتر واشهر مواقع الفديوها واشهرها اليوتيوب ويساعدك ايضا فى تحميل اى شىء من الانترنت فبغيره لن تستيطع ان تفعل كل هذا كما انه يساعدك فى اللعب اون لاين وتشغيل الالعاب الفلاش التى تعمل على الانترنت دون تحميل.

 كما أن برنامج فايرفوكس عبارة عن برنامج مجانى ومن اشهر البرامج على مستوى العالم و برنامج فاير فوكس من برامج تصفح الانترنت وتم انتاج وتطوير البرنامج من خلال مؤسسة فاير فوكس التى تقوم بتطوير وادخال العديد من التحديثات عليه دائما وهو يعمل على العديد من أنظمة التشغيل سواء كانت اجهزة كمبيوتر او موبايل وكان اول اصدار له فى 23 سبتمبر 2002 وكان اول ظهور لبرنامج موزيلا فاير فوكس والذى لقى اعجاب الكثير منذ الظهور الاول له واخر اصدار له حتى عام 2015 وهو الاصدار 39.0 والذى صدر فى 2 يوليه 2015 وحاز برنامج فاير فوكس على عجاب الملايين من المستخدمين وتم تحميله من قبل مئات الملايين.

 يمتلك برنامج فايرفوكس العديد من المزايا المتعدده والتى قد تجعلك تفكر به ليكون متصفحك الاول حيث يتميز البرنامج بمنع النوافذ المنبثقه وميزه تصفح الالسنه وميزه علامات الواقع الحيه والامتدادت لاضافه خصائص جديده وعلى الرغم من ان اغلب المتصفحات الاخرى تحتوى على تلك المزايا الا ان برنامج فاير فوكس كان البرنامج االول الذى استطاع ان يضع تلك الادوات ليحصل على اعجاب العالم وتعمل المنظمه المطوره للبرنامج فى الاصدار الحديث لعام 2017 والذى سوف نقدمه لكم فى  هذا الموضوع على تحديث البرنامج بشكل اكبر ليظل كما هو برنامج فاير فوكس المعهود عليه .

برنامج Mozilla Firefox لديه اهداف ورسائل يقوم بتقديمها للاشخاص العاديين ومستخدمى البرنامج حيث يعمل على تقديم افضل طرق التعليم لمحو اميه الانترنت والقراءه والكتابه وتوفير الادوات واساليب الدعايه التى تمكن الاشخاص من ذلك كما يقوم بحملات تعليم كبيره بالتوافق مع التربويين والمتطوعين لتعليم الاشخاص وتقيدم بعض الدورات التعليمه المجانيه على شبكات الانترنت من اجل التوعيه والتعليم والحصول على اكبر شبكه مستخدمين فى العالم .

برنامج موزيلا فاير فوكس تم تطويره وتحديث بشكل كبير ليتناسب مع التكنولوجيا الحديثه وليتمكن المستخدمين من ممارسه اعمالهم الخاصه بالمتصفح بشكل احترافى وسهل حيث يقدم البرنامج ميزه التوافق مع الخاصيه الجديده وهى عرض الصور بدرجه 30 درجه وكذلك الفيديوهات .

كمايعمل المتصفح على تقديم شبكات الانترنت بشكل صحى وتقديم الاستفاده القصوى منها مثل ممارسه حقوقك الشخصيه ولاتعنى الخصوصيه هنا ان لديك اشياء لتخفيها ولكن تعنى ان يكون لديك القدره على معرفه اين تذهب وماذا تفعل ولذلك يقدم موزيلا سياسيات تحترم هويه الاشخاصوالبيانات عبر شبكات الانترنت .

كما يتيح لك فرصه اكتشاف الابتكار وتقديم الحلول والعمل على التعديل والتطوير للمتصفح وذلك بشكل مفتوح ومجانى دون الحصول على اذن من احد كما يعمل المتصفح على ان يكون الانترنت فى ايدى الجميع حيث تعمل اغلب المنظمات على اتاحه شبكات الانترنت للهيئات الحكوميه والشركات العملاقه ولكن فاير فوكس يعمل لكى يكون فى ايدى الشعب .

      • كما أننا سوف نقدم تحميل برنامج فاير فوكس2017 برابط واحد وسريع 
    كما أن موقعنا موقع البرامج الكلاسيكية يقدم لكم تحميل اخر اصدار من برنامج موزيلا فايرفوكس2017 للكمبيوتر تحميل وبرابط سريع ومباشراً .

    • ثانيا : مميزات برنامج فايرفوكس 2017 :

    برنامج فاير فوكس يحتوى على العديد من المميزات الاكثر من رائعه ومن هذه المميزات :
    1. برنامج فاير فوكس مجانى بالكامل.
    2. يتمير بمانع النوافذ المنبثقة حيث انك حينما تقوم بتفعيل تلك الميزه سوف تريح بالك من النوافذ التلقائيه.
    3. ميزة تصفح الألسنة وهى ميزة فتح اكتر من صفحة فى نفس الوقت والمعروفه بفتح صفحة جديده.
    4. ميزة علامات المواقع الحية .
    5. ميزة الامتدادات لإضافة خصائص جديدة.
    6. ميزة التفاعل مع المواقع الاخرى مثل الفلاش , وداون لود انترنت مانيجر وغيرها من البرامج.
    7. السرعه العالية فى التصفح حيث انها يقم بتحميل الموقع بشكل كامل فى نفس الوقت.
    8. التحديثات المستمرة والتى يتم ادخالها على المتصفح بشكل مستمر.
    9. توافر المتصفح ب 75 لغه ومنها اللغه العربية . 
    10. ميزه التحكم فى حجم الكتابه وذلك من خلال فتح قائمه عرض ثم اختار حجم النص لتقوم بتكبيره وتصغيره الى مالا نهايه 
    11. برنامج فايرفوكس هو برنامج مفتوح المصدر او مفتوح الاكواد حيث يمكن لاى شخص لديه القدره على التعديل ان يقوم بتعديل بعض الخصائص فى البرنامج ليتناسب مع الاحتياجات الخاصه لكل شخص 
    12. لديه ميزه الامتدادت والتى تمكنك من اضافه بعض البرامج او الامتدادت البسيطه ليصبح اكثر من متصفح حيث يمكنك اضافه ميزه تشغيل الصوتيات وعرض درجات الحراره 
    13. يمتلك السمات والتى تغير من شكل واجهة المستخدم والتى تضيف اشكال ورسوم جديده على المتصفح ويمكن الوصول اليها من قائمه الادوات ثم الضغط على السمات 
    14. فى حاله اغلاق البرنامج بشكل خاطئ او حدوث مشكله فى الحاسوب والتى ادت الى الاغلاق المفاجئ برنامج فايرفوكس لديه القدره على استعاده الصفحات التى كانت قيد التشغيل وذلك من خلال فتحه مره خرى 
    15. يمتلك ميزه التصحيح الاملائى فى بعض النماذج مثل المنتديات 
    16. يحتوى على البرنامج على جميع لغات العالم الرسميه 
    وعلى الرغم من أن كل هذه المميزات توجد فى العديد من المتصفحات الاخرى منها انترنت اكسبلورر وكروم واوبيرا الا أن فايرفوكس يعتبر هو اول من تميز بكل هذه المميزات.
    • الان لم يتبقى سوى تحميل برنامج موزيلا فاير فوكس للكمبيوتر وتطبيق برنامج فايرفوكس للاندرويد والموبايل لتحصل على الاصدار الجديد لبرنامج Mozilla Firefox 2017 .

    • ثالثا : صوره برنامج فاير فوكس بعد التنصيب (اضغط للتكبير)

    • رابعاً : معلومات عن برنامج مويلا فاير فوكس

      السعرالبرنامج مجانى
      النظامجميع الانظمة
      الموقع الرسمىMozilla Firefox
      لغة البرنامجالعربية والاجنبية
      الحجميختلف باختلاف النظام

    • تحميل برنامج فاير فوكس 2017 برابط واحد مجانا من الموقع الرسمى

    dl
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك الى الموقع الرسمى للبرنامج
    • تحميل برنامج فاير فوكس2017 للكمبيوتر برابط مباشر

    dl
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل مباشرة
    • تحميل برنامج فاير فوكس2017 النسخة للاندرويد

    dl
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل مباشرة
    • تحميل برنامج فاير فوكس 2017 للايفون

    dl
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
    • تحميل برنامج فاير فوكس 2017 للبلاك بيرى

    dl
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى


    اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
    هل أعجبك الموضوع ؟

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

    سجل بأميلك ليصلك كل جديد

    احدث المشاركات

    البرامج الشائعة

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.