الرئيسية » , » تحميل ويندوز 10 مجانا Download Windows10 free

تحميل ويندوز 10 مجانا Download Windows10 free

  • اولاً : ماهو Windows 10؟

تحميل وينوز 2016 برابط مباشر
Windows 10
- تنزيل ويندوز Windows 10 وهو عبارة عن اخر اصدرات الويندوز من شركة مايكروسوفت لعام 2015. حيث أعلنت شركه مايكروسوفت العالميه عن وصول ويندوز10 والتى ينتظرها الجميع حيث تتيح لك ويندوز10 العديد من المزايا والخصائص الفريده والتى طال انتظارها من قبل شركه مايكروسوفت حيث تحتوى النسخه على العديد من التطويرات للمستخدمين بما فى ذلك الواجهه الجديده للنظام حيث اثبتت الشركه جدارتها فى كيفيه توافق الانظمه على اجهزه الكمبيوتر والهواتف والاجهزه اللوحيه وسوف نعرض لكم اهم مزيا وخصائص وطرق عرض ويندوز10 .
  • ثانيا: ويندوز 10 لجميع الاجهزه والانظمه :
اهم مايمز هذا الاصدار لويندوز10 انها متاحه لجميع الاجهزه والانظمه المختلفه وايضا لجميع احجام الشاشات المختلفه . مما جعل شركه مايكروسوفت تعرض ويندوز10 فى متجر واحد للتحميل المجانى وكما ذكرنا لتعمل على جميع الاجهزه .بعد ان قامت الشركه بدراسه الاصدارين ويندوز7 و ويندوز8 واستفاده من الاخطاء قامت الشركه بالتعديل فى هذا الاصدار وجعلت ويندوز10 متاحه لكافه الاجهزه بشكل مناسب دون اختلاف مع اى نظام .ويندوز10 مازال لديها شاشه البدء start screen والتى افتقدها اكثير وواجه صعوبه فى استخدام الويندوز من غيرها .فلو كنت تستخدم هاتف ذكى او لوحى فنها سوف تظهر لك شاشه البدء بدلا من قائمه البدء والتى بحاجه الى فاره او لوحه مفاتيح.

- يقدم لكم موقعنا المميز موقع البرامج الكلاسيكيه  ويندوز 10 بالعربى  مجانا دون اى مقابل مادى ويمكنك التحميل من رابط واحد مباشر ميديا فاير كما اننا نقدم لكم النسخه مكتمله ونتابع التحديثات والتطورات التى سوف تجرى عليها وسوف نقدم لكم تحميل ويندوز10 بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل.
    • كما أننا سوف نقدم تحميل ويندوز10 للكمبيوتر برابط واحد وسريع 
كما أن موقعنا موقع البرامج الكلاسيكية يقدم لكم تحميل النسخه النهائيه من ويندوز 10 تحميل برابط سريع ومباشراً .

  • ثالثا: خصائص و مميزات Windows 10 :

 Windows 10 يحتوى على العديد من المميزات الاكثر من رائعه ومن هذه المميزات :

1- نظام تشغيل واحد لجميع الاجهزه : ويعتبر هذه اهم ميزه لدى ويندوز10 حيث قامت شركه مايكروسوفت بتطبيق نظام واحد لدى ويندوز10 مناسب لجميع الاجهزه المختلفه وكافه الانظمه مثل الكمبيوتر والهواتف الذكيه واللوحيه فجميعها ستستخدم نظام تشغيل واحد.
2- متجر واحد : نتيجه لوجود نظام تشغيل واحد للويندوز على كافه الاجهزه المختلفه لذلك قامه مايكروسوفت بعرض النسخه على متجر واحد مناسب للجميع. 
3- قائمه ابدأ : بعد التعديل والاستفاده من الاصدارات الابقه مثل ويندوز7 وغيرها قامه مايكروسوفت بارجاع قائمه ابدا ولكن بشكل ملائم للهواتف اللوحيه التى ليس لديها فاره او لوحه مفاتيح. 
4-خاصيه البحث فى قائمه ابدأ : اتاح لك ويندوز10 البحث فى قائمه ابدا عن البرامج المتخفيه او الملفات التى يصعب ايجادها مع وضع اختصارات متعدده. 
5- برنامج Windows Insider : لايمكننا القول بان البرنامج مدرج مع النسخه ولكن قررت مايكروسوفت بوضع برنامج يمكنك من الوصول للنظام والتحميل 
6- Multiple Desktops : هذه الخاصيه ستمكنك من انشاء اكثر من سطح مكتب والتنقل بينهما. 7- متصفح جديد : قامت شركه مايكروسوف بادراج متصفح جديد مع ويندوز 10 لديه العديد من المهارات والمزايا المختلفه وهو لديه نفس امكانيات جوجل كروم وفاير فوكس بالاضافه الى انه يمكنك من حفظ الصفحات ومشاركتها مع الاصدقاء كما انه يتيح لك حفظ الصفحات الخاصه بالقراءه لتمكنك من القراءه فى حاله عدم الاتصال بالانترنت. 
8- Cortana المساعد الصوتر : يساعدك كورتانا فى التحكم فى الويندوز بكل سهوله وايضا يمكنك من اصدار الاوامر الصوتيه المباشره للويندوز وسوف تنفذ تلقائيا. 
9- نظام الترقيه : تقدم مايكروسوفت لاول مره نظام ترقية الانظمة القديمة مثل نظام ويندوز 7 او ويندوز 8 الى نظام ويندوز 10.
  • رابعا: استعلامات اضافيه عن Windows 10
--ويندوز 10 فى شكل مألوف وافضل من ذى قبل-- 
تتميز ويندوز 10 بشكل مألوف لمستخدمى الاصدارت السابقه لويندوز 7و8 حيث لديه قائمه ابدا ولكن مناسبه للاجهزه اللوحيه التى لاتعتمد على الفاره والكيبورد مع مراعاه بعض التطويرات الحديثه
--وصل عدد مستخدمى ويندوز10 الى مئات الملايين-- 
بعد التعديل وادخال التحديثات على ويندوز10 مما جعلها ملائمه لجميع الاجهزه اصبح مجتمع الويندوز عالمى يضم محبى ومستخدمى الويندوز والذين يعملون على ان تكون الافضل ولطالما احدث ارأهم تطويرات وتعديلات على ويندوز 10
--اجعل ويندوز10 تعمل على طريقتك الخاصه--
 يتيح لك Microsoft Edge الاستخدام والعرض على طريقتك الخاصه بسرعه الانتقال من الاستعراض الى اجراء المهام حيق يمكنك كتابه الملاحظات على صفحات الويب ومشاركتها مع الاصدقاء كما يتيح لك القارءه المريحه دون تشويش والحفظ للصفحات لحين القراءه فى وقت لاحق.
 --يمكنك استخدام ميزه انجاز فى تنفي اكثر من مهمه فى وقت واحد--
 حيث يمكنك استخدام ميزه انجاز فى تنفيذ اكثر من وظيفه فى وثت واحد عن طريق تقسيم سطح المكتب الى اكثر من جزء ايضا يمكنك انشاء سطح مكتب اضافى فى حاله عدوم وجود مساحه كافيه لتنفيذ المهما مما يساعدك على العمل والالعاب للتسليه بها.
--مميزات متجر ويندوز10--
 كما ذكرنا فان ويندوز10 لديها متجر واحد وذلك لانها تعمل على جميع الاجهزه والانظمه المختلفه فيمكنك التحميل واللعب ومشاهده التلفاز من على اى جهازمختلف بنفس الاسلوب مما جعل عمليه التنزل المجانى بسيطه وسهله للجميع.

--Xbox الخاص ب ويندوز10--
 سوف تقوم شركه مايكروسوفت بطرح Xbpx مع ويندوز 10 بكامل مميزاته حيث يمكنك تشغيل الالعاب فى ثوانى معدوده ومشاركه الالعاب مع الاصدقاء مع دقه التحكم فى الالعاب.
--مع ويندوز10 اجعل هاتفك مثل جهاز الكمبويتر--
حيث يمكنك توصيل هاتفك االندرويد بالويندوز ومشاركت التطبيقات الموجوده على الهاتف والمللفات الخاصه مما يجعلك تمارس الانشطه بشكل اسرع واوضح باستخدام الفاره والكيبورد.
  • خامسا: متطلبات تحميل وتنصيب ويندوز 10

- لابد من تحميل وتنيب ويندوز 10 توافر الاتى :
  1. اتصال إنترنت (قد يتم فرض رسوم موفر خدمة الإنترنت). 
  2. مساحة تخزين كافية على جهاز الكمبيوتر أو محرك أقراص USB أو محرك أقراص خارجي للتنزيل. 
  3. محرك أقراص USB أو قرص DVD فارغ (وناسخ أقراص DVD) يتوفر به مساحة تصل إلى 4 غيغابايت على الأقل إذا كنت ترغب في إنشاء الوسائط. 
  4. نوصي باستخدام محرك أقراص USB أو قرص DVD فارغ، حيث سيتم حذف أي محتوى عليه
  • سادسا: فديو يشرح تنصيب Windows 10

    • سابعا: معلومات عن أخرى

      السعرالبرنامج مجانى
      النظامWindows 10 32 pit- 64 pit
      الموقع الرسمىmicrosoft
      الاصدارديمو
  • تحميل برنامج ويندوز Windows 10 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم التحميل
  • تحميل برنامج ترقية ويندوز 7 ,8 الى ويندوز Windows 10 برابط مباشر مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم التحميل


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.