الرئيسية » , » تحميل ويندوز 7 مجانا Download Windows7 free

تحميل ويندوز 7 مجانا Download Windows7 free

  • اولاً : ماهو Windows 7؟

تحميل ويندوز سفن Windows7 كاملة 2016 برابط مباشر
Windows 7
- ويندوز سفن Windows 7 هو احد سلاسل واصدارت شركه مايكروسوفت العالميه الخاصه بالويندوز تم اصداره فى 2009 بعد نظام ويندوز فيستا ب 3 اعوام ويندوز7 يعمل على الحواسيب الشخصيه وحواسيب الشركات وايضا متوجه للاندرويد واالاجهزه اللوحيه وجاءت ويندوز7 على ويندوز فيستا التى كان بها الكثير من المشاكل لذلك ويندوز 7كانت مناسبه للجميع معها بعض التعديلات الملائمه لجميع الاجهزه التى كانت تعمل على فيستا وتعديل على اجهزه اللمس وعلى شريط المهام الجديد وعلى ويندوز شيل المحدث وبعض البرامج التى تم تطويرها 

- تنزيل ويندوز7  حيث نقدم لكم النسخه الاساسيه والمكتمله من خلال شركه مايكروسوفت لا تستغرب للاسم فهذا هو االأصدار السابع للويندوز من قبل الشركه إلا أنها اتت الينا فى صورة ويندوز7 المكتمله المميزه والتى لديها العديد من المزايا والتى تجعل استخدام الكمبيوتر اكثر سهوله وامتاع ويندوز 7 تقريبا اغلب مستخدمى الحاسوب الشخصى يعملون على ويندوز 7 على الرغم من وجود اصدارت احدث مثل ويندوز 8 و ويندوز 10 الا ان ويندوز 7 تمثل للعديد بمثابه عشق وامتاع وسهوله استخدام ويندوز7 بعد فشل العديد من المحاولات مثل فيستا الى أن ويندوز 7 اثبتت جدارتها وكفائتها مع مستخدمى الحاسوب فى جميع انحاء العالم حيث اهتمت شركه مايكروسوفت فى هذا الاصدار على الانتقال لنظام التشغيل الجديد فى غايه السهوله.

- كما يمكنك التأكد اذا كانت ويندوز7 تعمل مع جهازك الشخصى عن طريق الترقيه واذا كنت تعمل على ويندوز اكس بى فيمكنك التنقل الى ويندوز7 لنسخ المستندات والحكم فى المللفات والاعدادات لنظامك الجديد وبعد عمليه تثبيت جديده كما ان ويندوز 7 تاتى لنا فى شكلها السهل المميز وتسمح لنا بتشغيل الاييكونات المختلفه والتنقل بينهما بكل سهوله عن طريق شريط الادوات المتميز والسهل للغايه كما ان ويندوز7 لديها تشابه كبير مع ويندوز اكس بى مثل سطح المكتب مما يجعل استخدامها شبه معتاد وسهل لمستخدمى ويندوز7 الجدد فلت تجد اى مشكله فى استخدام النظام الحديث.

- بالاضافه الى ان شركه مايكروسوفت اعلنت ان ويندوز سفن لديها اصدارات جديده بدلا من الوجوده فى ويندوز اكس بى مثل الرسام والورد وغيرها ايضا هناك قائمه القفز التى تتيح لك التنقل بين الايكونات بكل سهوله مع وجود مستعرض الانترنت 8 الجديد ومشغل المالتيميديا 12 الجديد واسلوب العرض الذى يسهل على المستخدم العمل على ويندوز7 .

- واخيراً وليس أخراً فان نظام ويندوز7 ياتى لنا فى شكل مبسط وجميل لكل مستخدمى الحاسوب بدلا من ويندوز اكس بى والتى كان بها الكثير من العيوب والمشاكل والتى تم تطويرها بشكل جيد من قبل شركه مايكروسوفت فى اصدار ويندوز 7الجديد والمكتم.

- يقدم لكم موقعنا المميز موقع البرامج الكلاسيكيه  ويندوز 7 بالعربى  مجانا دون اى مقابل مادى ويمكنك التحميل من رابط واحد مباشر ميديا فاير كما اننا نقدم لكم النسخه مكتمله ونتابع التحديثات والتطورات التى سوف تجرى عليها وسوف نقدم لكم تحميل ويندوز7 بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل.
    • كما أننا سوف نقدم تحميل ويندوز7 للكمبيوتر برابط واحد وسريع 
كما أن موقعنا موقع البرامج الكلاسيكية يقدم لكم تحميل النسخه النهائيه من ويندوز 7 تحميل برابط سريع ومباشراً .

  • ثانيا: خصائص و مميزات Windows 7 :

 Windows 7 يحتوى على العديد من المميزات الاكثر من رائعه ومن هذه المميزات :
  1. اهم مميزات ويندوز 7 هو انه يدعم الاقراص الوهميه.
  2. قدرته على التعرف على خط اليد .
  3. ويندوز7 يدعم الانظمه التى تستخدم بطاقات رسوميات متعدده مختلفه .
  4. تم تطوير الحاسبه لتعمل على عده اعدادات مسبقه منها الحاسبه الاساسيه واخرى للمبرمجين وحاسبه علميه كما اضيف لها داه التحويل للطول والحجم والوزن.
  5. عرض الصور فى هيئتها الخام عن طريق اضافه عنصر ويندوز للصور لتلك البرامج التى تستخدم فى فك الصور.
  6. التغيير الاكبر والاهم كان فى شريط الادوات الذى يسمح لك التنقل بكل سهوله بين الايقونات.
  7. المحاذاة الشبكيه والتى تسمح لك تحريك البرامج لأعلى الشاشه وامتدادها بعرض الشاشه حيث يمكنك تكبير وتصغير النوافذ حسبما تريد.
  8. يوجد فى ويندوز 7 ايضا 13 نموذج صوتى اضافى.
  9.  متصفح الانترنت 8 الجديد .
  10. مشغل المالتيميديا 12 الجديد ميديا بلاير.
  11. يمكنك العمل على ويندوز اكس بى كنسخه وهميه بجانب ويندوز7 على نفس النظام وتظهر البرامج فى نوافذ مختلفه على سطح المكتب.
  12. نظام بتلوكر لتشفير الاقراص وهى ميزه اختياريه موجوده 
  13. كما ان مضاد الفيروسات الجديد متوفر للتحميل المجانى.
  14. ويندوز 7 قادر على التعرف على الاقراص الجامده والتفريق بينها.
  15. ويندوز 7 يساعد مستخدمى الحاسوب الشخى على على العمل عليه من خلال اللمس وليس الاشاره والنقر باستخدام الفأره.
  16. الامان حيس تمكنك ويندوز 7 من انشاء باسورد خاص بك على الحاسوب لكى لايتمكن احد من اختراق ملفاتك وبيناتك الشخصيه .
 
  • ثالثا:اهم ايجابيات Windows 7

-سهل التثبيت -خفيف ويعمل بسلاسه 
 -شريط الادوات والذى يتيح لك التنقل بكل سهوله 
 -مستعرض الانترنت الجديد 8 -مشغل المالتيميديا الجديد 12 
 -اصدارت جديده للورد والرسام والحاسبه بدلا من الموجود فى ويندوز اكس بى

  •   رابعاً : كل ماتريد معرفته عن ويندوز7

سوف نقدم لكم اجابات للاسئله الشائعه حول ويندوز7 مثل اهم اصدارات ويندوز7 .. كيفه تحديث ويندوز7 ... كيفيه تثبيته .... والمحافظه على الملفات والاعدادات .. ؟؟

 - ويندوز سفن عباره عن نسخه من ويندوز اكس بى الا ان الشركه قامت بسد بعد الصغرات التى كانت موجوده فى ويندوز اكس بى مما جعل وندوز7 نظام تشغيل يمكن وصفه بالمتانه واصبح بإمكانه المنافسه وكانت حلا لكثير من المشاكل . 

 -وتم إصدار 6 نسخ لويندوز7 من خلال شركه مايكروسوفت بدايه ب Windows 7 Starter Edition والتى كان مبسطه وخاصه باجهزه الكمبيوتر الدفتريه الصغيره وغير متوفره للاستخدام الشخصى بالاضافه الى Windows 7 Home Premium والتى بلغ سعرها 120 دولار و Windows 7 Professional ويتراوح سعرها بين 150 الى 205 دولار و Windows 7 Ultimate ويبلغ سعرها 215 واخيرا نسخه OEM وهى خاصه بمصممى الاجهزه الاصليه و Windows 7 Enterprise والحد الادنى لتشغيل ويندوزسفن 32بيت معالج السرعه 1 غيغا هيرتز وذاكره مؤقته ram 1 جيجا ومساحه 16 غيغا بايت وبطاقه رسوميات متوافقه مع DirectX9 ام الحد الادنى ل64 بت فهى معالج سرعه 1غيغا هيترز وذاكره مؤقته ram 1غيغابايت ومساحه 20غيغا بايت وبطاقه رسوميات متوافقه معDirectX9 .

 -تتطلب الترقيه الى اصدار ويندوز 7 الى اصدار من فيستا ولا بد من وجود النسخه الخدميه sp1 لويندوز فيستا حتى تتم الترقيه وحبذا لو استخدمت برنامج Windows 7 Upgrade Advisor أثناء الترقيه لانه يدلك على البرامج المتوافقه مع الويندوز أما فى حاله الترقيه من ويندوز أكس بى الى ويندوز 7 فانه غير ممكن لذلك يجب اللجوء الى الطريقه الثانيه وهى التثبيت الجديد Clean Installation وفى هذه الحاله لايتم الاحتفاظ باى شئ خاص بويندوز اكس بى الا الملفات الموجوده فى Windows.old وتكون هذه الطريقه من خلال Windows Easy Transfer ليتم نقل جميع البيانت والملفات الى قرص خارجى لحين استرجاعها على ويندوز 7.

-قامت مايكروسوفت باضافه زر جديد مستطيل على يمين الشاشه فى الاسفل Show Desktop واذا قمت بتمرير الفأره عليه سوف يظهر لك سطح المكتب وتتحول جميع الايكونات المفتوحه الى نفاذات شفافه وفى حاله الضغط عليه تتحول النوافذ الى احجام صغيره ثم مره اخرى الى حالتها الطبيعيه .

 -كما ان برنامج تشغيل المالتيميديا من اهم اضافه مايكروسوفت لويندوز7 والتى تتيح بث الوسائط المتعدده streaming عبر الانترنت بين حاسوبين ويندوز7 ويتم ذلك عن طريق ربط ويندوز ميديا بلاير مع ويندوز لايف
  • خامسا: فديو يشرح تنصيب واستخدام Windows 7

  • سادسا: معلومات عن برنامج Windows7

    السعرالبرنامج مجانى
    النظام Windows 7/Vista
    الموقع الرسمىWindows 7
    حجم البرنامج2444.3 ميجا
  • تحميل ويندوز Windows 7 للكمبيوتر من مايكروسوفت

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويل
  • تحميل برنامج ترقية ويندوز Windows xp او ويندوز فيستا مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويل


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.