الرئيسية » , , » تحميل برنامج الا صلاتى مجانا Download ela salaty free

تحميل برنامج الا صلاتى مجانا Download ela salaty free

  •   ما هو برنامج الا صلاتى ؟

تنزيل مواقيت 2016 برابط مباشر
الا صلاتى
- تنزيل برنامج الا صلاتى  ela salaty وهو من اهم وافضل البرامج التى يجب توافرها على هاتفك المحمول نظرا لاهميتها ونتائجها المذهله فبرنامج الا صلاتى يساعدك على الانتظام فى الصلاه بعون الله تعالى التطبيق يقوم بعرض مواقيت الصلاه كما انه يقوم بتشغيل الاذان فى موعد كل صلاه من الصلاوات الخمس المفروضه على المسمليمن كما ان البرنامج لديه الاذان كامل بعشر اصوات مختلفه لكبار مشايخ المسلمين .

- تطبيق الاصلاتى يعتبر من اروع برامج الاندرويد ففى حاله نسيانك لمواعيد الصلاه يقوم البرنامج بتذكيرك وفى حاله وجودك فى مكان لا يمكنك سماع الاذان يقوم البرنامج بتشغيل الاذان تلقائيا دائما. كما ان البرنامج يتميز بالدقه المتناهيه فى مواعيد الاذان باكثر من طريقه واكثر من مذهب كما ان البرنامج يعمل على حسب التوقيت المحلى لحامل الهاتف البرنامج يعمل فى توقيت كل صلاه ويمكنك عمل البرنامج صامت فى اوقات الصلاه .

- برنامج إلا صلاتى يحتوى على اكثر من 10 اصوات للمؤذنين وايضا يمكنك اختيار تنبيه فقط فى اوقات الاذان او اختيار الاذان كامل او تكبير فقط كما انه ايضا يقوم ببعض الازكار فى كثير من الاوقات التى تساعدك على اكتساب الكثير من الحسنات فهو برنامج اكثر من رائع صدر للكمبيوتر ومن ثم انتشر لكل اجهزة الاندرويد.

- كما انه يمكنك التحكم فى خيارات البرنامج وتحديد صوت الماذن الذى ترغب فى سماعه يوجد اكثر من بحث عن طريق الانترنت او بدونه كما ان فى حاله الاتصال الهاتفى وحان موعد الاذان يعمل التطبيق ويكون مستوى الاذان منخفض جدا لايسمعه الا انت نرجو ان يعود عليكم بالافاده والصلاه المتقبله .
  •   مزايا برنامج الا صلاتى :

سوف نوضح لكم بعض مميزات تطبيق الا صلاتى  :
  1. برنامج الا صلاتى مجانى ومتاح للجميع .
  2. البرنامج لديه دقه متناهيه فى مواقيت الصلاه ويسمح لك باختيار التوقيت الخاص بكل دولة.
  3. فى حاله الاتصال الهاتفى يعمل التطبيق ولكن بصوت منخفض.
  4. يمكنك عمل الهاتف صامة اثناء الصلاه.
  5. يمكنك التحكم فى الخيارات الموجوده فى البرنامج.
  6. يمكنك تحديد صوت الماذن الذى ترغب فى سماعه.
  7. يعمل التطبيق حصب المنطقه الزمنيه التى تتواجد بها.
  8. يساعدك فى الالتزام فى الصلاه.
  9. ينبهك فى حاله السهو او النسيان عن مواعيد الصلاه.
  10. فى حاله الصيام يساعك البرنامج على تحديد اوقات الامساك والافطار.
- يقدم لكم موقعنا المميز موقع البرامج الكلاسيكيه برنامج الا صلاتى مجانا دون اى مقابل مادى ويمكنك التحميل من رابط واحد مباشر ميديا فاير كما اننا نقدم احدث اصدرات البرنامج وهى تحميل برنامج الا صلاتى 2015 ونتابع التحديثات والتطورات التى سوف تجرى عليها وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج الا صلاتى 2016 للكمبيوتر بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل.

- كما أن موقعنا موقع البرامج الكلاسيكية يقدم لكم تحميل اخر اصدار من برنامج الا صلاتى 2016 للاندرويد تحميل برابط سريع ومباشراً .
  •  صور من داخل برنامج الا صلاتى للايفون

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEicsshH0D0pjxcNANMi-Vp4njy40AM9il-gu2BvfTAYt4FE9J_E64ESlGqZx8JvJH3mLVV2TU-Ioi9D2voyxIU6MY8AH_sEGa8aPl9Ou-hiIJX5i1Rug6VELWSfrkknWRAUL54VvIn-wDau/s1600/2.jpeghttps://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhZbVOkrWyfpaiqVAZ0Wbl524f8sw-hzw3Tdt7OqJb7IJ3Wbl-Jl6f8Wiq_Jh7JiSNKbK8ENyChYnho1YJqYHI5QBmVNXfWLAlYKokwxGBY8ZS_F8rWluG2FURFhaL7Pz0gr7T44mx2IUhx/s1600/screen568x568.jpeg

  •   معلومات عن برنامج الا صلاتى

    السعرالبرنامج مجانى
    النظام Windows -ios-apk
    الموقع الرسمىالا صلاتى
    حجم البرنامجمتغير حسب الجهاز

  • تحميل برنامج الا صلاتى للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف تحويلك
  • تحميل برنامج الا صلاتى للاندرويد مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف تحويلك الى جوجل بلاى
  • تحميل برنامج الا صلاتى للايفون مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف تحويلك الى جوجل بلاى


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.