الرئيسية » , » تحميل برنامج نمبر بوك لمعرفه اسم المتصل مجانا Download NumberBook free

تحميل برنامج نمبر بوك لمعرفه اسم المتصل مجانا Download NumberBook free

  •   ما هو برنامج NumberBook ؟

تنزيل نمبر بوك 2016 برابط مباشر
NumberBook
- تنزيل برنامج نمبر بوك NumberBook وهو البرنامج الشهير المتخصص فى معرفه اسم المتصل فالبرنامج يتخصص فى معرفه اسم المتصل حتى لو لم يكن ضمن قائمه الاسماء عندك فالبرنامج لديه القدره على معرفه اسم المتصل والمكان المتواجد فيه حتى لو فى بلد اخر غير بلد المستقبل وتحديد العنوان ورقم الهاتف كما ان البرنامج فى حاله استقبال مكالمه من رقم غير معروف يمكنك من الغاء استقبال المكالمه.

- برنامج نمبر بوك يمكنه حجب الرقم نهائيا او وضعه فى قائمه البلاك ليست فاذا كان هناك احد المعاكسات او الاتصالات الغير مرغوب فيها يمكنك تحديد هذه الارقام ووضعها فى قائمه الرفض ولن يستطيع هذا الرقم محاوله الاتصال بك مره اخرى الا فى حاله ازالته من تلك القائمه فى حاله استقبال مكالمه يعرض لك البرنامج البيانات العامله لهذا الرقم الاسم والعنوان والبلد وجنس المتصل البرنامج يتميز بالسهوله لذلك يجب تحميله على الاندرويد لاستخدامه فى مواجه المشاكل الناتجه من الاتصال 

- يقوم البرنامج فى حاله الاتصال فى محاولة البحث عن بيانات الرقم فى خلال ثوانى اثناء الاتصال بالبحث على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك عن الاسم والعنوان والبلد وكافه المعلومات المتعلقه بالرقم المتصل وفى حاله العثور على شيئ يقوم بتخزين الاسماء فى قائمه السيرفرات ثم رفعها على الهاتف لتسهيل عمليه البحث اثناء الاتصال كما ان البرنامج يتيح لك اضافه اسمك على البرنامج ووضع الصوره الشخصيه لتسهيل عمليه البحث اثناء الاتصال .

فالبرنامج وفر عليك العناء والجهد فى معرفه اسم المتصل فهو يقدم لك العديد من الخيارات فى حاله استقبال رقم غير معروف يمكنك رفض الاتصال او وضع الرقم فى قائمه الرفض ولن يتمكن المتصل من محاوله الاتصال بك مره اخرى اما فى حاله المعاكسات لزوجتك او اختك يمكنك وضع ارقام المتصلين فى قائمه البلاك ليست من اجل راحه البال وعدم القلق تجاه الاسرة.

- بذلك اصبح برنامج  Numbe rBook مهم جدا نظرا لانه حل العديد من المشاكل التى كانت تواجه الكثير من مستخدمى الهاتف المحمول وهى الارقام المجهولة والمعاكسات فى الكثير من الاوقات والاحيان وكذلك الحفاظ على الابناء والاولاد من المتطفلين ومعدومى الضمير ولذلك فأن برنامجنا مهم جدا ونقدمه لكم للتحميل المجانى.
  •   مزايا برنامج NumberBook :

كما ذكرنا تطبيق NumberBook ينفرد بالعديد من المزايا :
  1. برنامج NumberBook مجانى ومتاح للجميع .
  2. البرنامج لديه القدره فى معرفه اسم المتصل وتحديد الهويه وذلك عن طريق البحث اثناء استقبال المكالمه عن صاحب الرقم على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى.
  3. برنامج نمبر بوك يمكنه منع المعاكسات او المكالمات الغير مرغوب فيها وذلك عن طريق رفض المكالمه فى لحظه الاتصال او وضع الرقم فى قائمه الرفض ولن يتمكن الرقم من الاتصال بك مره اخرى.
  4.  يمكنك استخدام البرنامج كباقى برامج الشات وذلك عن طريق ارسال واستقبال الصور والفيديوهات والرسائل النصيه فى اى وقت.
  5. البرنامج لديه العديد من الاصدارات الخاصه بالاندرويد والويندوز والبلاك بيرى والايفون.
  6. البرنامج يفضح ويكشف المكالمات الغير مرغوب فيها.
  7. البرنامج راحه للبال فى حاله استقبال معاكسات للزوجه او الاخت .
  8. يمكنك وضع بيناتك على البرنامج لتسهيل عمليه البحث اثناء الاتصال .
  9. يتميز بالسهوله والسرعه فى عمليه البحث الفورى .
- يقدم لكم موقعنا المميز موقع البرامج الكلاسيكيه برنامج Number Book مجانا دون اى مقابل مادى ويمكنك التحميل من رابط واحد مباشر ميديا فاير كما اننا نقدم احدث اصدرات البرنامج وهى تحميل برنامج NumberBook 2016 ونتابع التحديثات والتطورات التى سوف تجرى عليها وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج NumberBook 2017 للهواتف المحمولة بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل.

- كما أن موقعنا موقع البرامج الكلاسيكية يقدم لكم تحميل اخر اصدار من برنامج Number Book 2016 للاندرويد تحميل برابط سريع ومباشراً .
  • الانشطه الرئيسيه لبرنامج نمبر بوك

نمبر بوك للاندرويد
برنامج نمبر بوك يعتبر اكبر دليل ومتابع للهواتف عالميا يتيح لك فرصه البحث عن اى اسم او اى رقم بين دليل العالم المذحم باسره مباشرة عبر جوالك الخاص
كما انه يشمل الخطوط الثابته والنقاله . لديه القدره على :
البحث عن الارقام فى الدليل العالمى البحث عن الارقام والاسماء لايجاد جهات الاتصال المطلوبه
احذف نفسك من قائمه الاتصال العالمى عن طريق البرنامج
عدل اسم الموجود فى قائمه البيانات عبر اعدادت التطبيق مع الاندماج الاجتماعى
مشاركه مع الاصدقاء عبر الاندماج مع ومنصات وسائل الاجتماع العالميه 

نمبر بوك للايفون
NumberBook الاجتماعيه هى قاعده شبكه اجتماعيه على رقم الموبايل و التطبيق مجانى ويسهل لك الحصول على علاقه مع الناس اذا كانت متاحه للجمهور او لطلب المذيد من المعلومات الشخصيه اذا مكنت الخصوصيه كما انها تساعدك على التواصل مع الاسره والاصدقاء من خلال قاعده الربط ,كما ان التطبيق لديه نفس المميزات الموجوده على نسخه او اصدار الاندريد.

نمبر بوك للبلاك بيرى
برنامج نمبر بوك كما ذكرنا لديه العديد من الاصدارات ومتوفر منه اصدار للبلاك بيرى كما انه لديه نفس المميزات المتوفر فى باقى الاصدارات الاخرى الا ان هناك بعض المعلومات التى يجب ان تعرفها:
NumberBook يستخدم النت الخاص بك 3G-4G-Wi-Fi عندما تكون متاحه 
NumberBook عمل على رقم الهاتف الخاص بك مثل SMS  ودمج لاتشوبه شائبه مع دفتر العنوان الخاص بك .ابقى على الاتصال من خلال الاشعارات اذا امكن التحول من الرسائل القصيره الى رسائل الدردشه وارسال الصور والفيديوهات باى احجام.

  • فيديو شرح برنامج NumberBook

  •   معلومات عن برنامج NumberBook

    السعرالبرنامج مجانى
    النظام blackberry-Windows Phone-ios-apk
    الموقع الرسمىNumberBook
    حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز

  • تحميل برنامج نمبر بوك للاندرويد برابط مباشر مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف تحويلك الى جوجل بلاى
  • تحميل برنامج نمبر بوك للايفون والايباد من أيتونز

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل
  • تحميل برنامج NumberBook لويندوز فون

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل
  • تحميل برنامج NumberBook لاجهزة البلاك بيرى

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.