تحميل برنامج تيليجرام مجانا Download Telegram free

  •   ما هو برنامج Telegram ؟

تنزيل تليغرام 2016 برابط مباشر
Telegram
- تنزيل برنامج تيليجرام Telegram وهوعباره عن تطبيق للتراسل الفورى حيث انه برنا او تطبيق مجانى ومفتوح ومتعدد المنصات ويركز على الناحيه الامنيه حيث ان مستخدمى تليجرام يمكنهم تبادل الرسائل بامكانيه تشفير عاليه بما فى ذلك الصور والفيديوهات والوثائق وغيرها من الرسائل الفوريه.

-  كما ان البرنامج متوفر ويناسب جميع اجهزه الاندرويد بما فى ذلك الاجهزه اللوحيه والاجهزه التى لاتدعم الواى فاى بالاضافه الى ذلك هناك برمجيات تليغرام غير رسميه لانظمه التشغيل الاخرى مثل ميكروسوفت ويندوز و ويندوز فون و ماكنتوش و لينكس  وأجهزة ios سواء كانت الايفون او الايباد او الايبود او الماك.

- تم تاسيس برنامج تيليغرام عام 2003 من قبل الاخوين بافل و دروف اللذان يعود اليهما تاسيس شركه vk اكبر شبكه اجتماعيه روسيه ويقع مقرها فى برلين صمم نيكولاى بروتوكولا خاصا للتطبيق فى حين قدم الاخ الاخر الدعم المالى والهيكله الاساسيه للمشروع والبرنامج يعتبر شبيه لبرامج الرسائل الاخرى مثل واتس اب و فايبر و نيم باز وغيرها من برامج الدردشه المجانيه الا ان برنامج تليغرام لديه بعض المزايا الجديده.

- برنامج تليغرام يتيح لك الرسائل الفوريه المجانيه فى حاله الاتصال بالانترنت كما انه يتيح لك ارسال واستقبال الصور والفيدوهات والوثائق تحت حمايه عاليه جدا البرنامج يوفر لك المكالمات الصوتيه المجانيه التى تتميز بالنقاء والسرعه بالاضافه الى واجهة البرنامج التى تتميز باللون الازرق الفاتح كما ان البرنامج يمكنك من انشاء جروب دردشه يتكون من 200 صديق فى محادثه فوريه مباشره يتميز البرنامج بدقه التشفير والحمايه العاليه لمستخدمى البرنامج حتى ان مؤسسى البرنامج يصعب عليهم الوصول الى تلك المحادثات وذلك طبقا لما تم نقله من الموقع الرسمى للبرنامج.
  • برنامج تلى جرام يقدم لكم حمايه عالية جدا :
يدعى برنامج تليغرام انه اكثر امانا من برامج المراسله الاخرى ومنها واتس اب و لاين و فايبر و يتميز التطبيق بنوعين من الدردشه :
  1. الدردشات العاديه والتى تستخدم تشفير خادم العميل ويمكن الوصول اليها من عده اجهزه. 
  2. الدردشات السريه والتى تستخدم تشفير يسمى end to end  ويمكن الوصول اليها فقط من خلال اثنين من الاجهزه المشاركه حتى ان مؤسسى البرنامج لايمكنهم الوصول الى تلك الرسائل والوسائط فى المحادثات السريه تحال الى عمليه تسمى التدمير الذاتى بعد فتره معينه من قرائتها وستختفى الرسائل من كلا الجهازين.
بالاضافه الى ان كافه الدردشات مشفره وهناك جائزه بقيمه 200000 دولار لمن يستطيع كثر تشفير تليجرام.
  •   مزايا برنامج Telegram :

كما ذكرنا تطبيق Telegram ينفرد بالعديد من المزايا :
  1. برنامج Telegram مجانى ومتاح للجميع.
  2. البرنامج يقوم باستخدام رقم هاتفك للتسجيل واجراء المحادثات المجانيه مثل واتس اب وفايبر ويقوم بحفظ الرسائل القديمه.
  3. البرنامج يقوم بعمل نسخ احتياطى لمراسلاتك اما ان ترفعها على جوجل درايف او تحفظها على ذاكره الهاتف.
  4. يمكنك اختيار اسم مستعار فى تحديد الهويه وصوره غير صورتك الشخصيه.
  5. يتوفر البرنامج بكل لغات العالم.
  6. لديه شعبيه ومستخدمين تصل الى مئات الملايين فى جميع انحاء العالم.
  7. يمكنك فتح التطبيق من الكمبيوتر حيث يتوفر التطبيق باكثر من نسخه للويندوز والاندرويد والايفون وغيرها من الاجهزه الذكيه.
  8. يتمتع التطبيق بدرجه امان عاليه تجعلك مطمان على محادثاتك.
  9. البرنامج ينبه المستخدم فى حاله تم فتح الحساب من اى جهاز اخر.
- يقدم لكم موقعنا المميز موقع البرامج الكلاسيكيه برنامج Telegram مجانا دون اى مقابل مادى ويمكنك التحميل من رابط واحد مباشر ميديا فاير كما اننا نقدم احدث اصدرات البرنامج وهى تحميل برنامج Telegram 2016 ونتابع التحديثات والتطورات التى سوف تجرى عليها وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج Telegram 2017 للكمبيوتر بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل.

- كما أن موقعنا موقع البرامج الكلاسيكية يقدم لكم تحميل اخر اصدار من برنامج Telegram2016 للاندرويد تحميل برابط سريع ومباشراً .
  • الاصدارات الرئيسيه لبرنامج تيليجرام

1- تيليجرام للاندرويد:
برنامج تيليغرام للاندرويد لديه العديد من المزايا المتعدده فى نسخه الاندرويد حيث يقوم البرنامج بإنشاء حمايه عاليه للمحادثات منعا للاختراق او السرقه حيث يمكنك ارسال واستقبال الرسائل الوثائقيه الهامه جون القلق حيالها كما ان البرنامج يتيح لك الاتصال الصوتى المجانى وارسال واستقبال الصور كما ان البرنامج يعتبر من اسرع تطبيقات المراسله فى العالم ولديه شعبيه فى مختلف انحاء العالم.
البرنامج متوفر بكافه لغات العالم كما ان البرنامج يقوم على نظام معين يجعلك ترسل وتستقبل الرسائل حتى فى حاله ضعف شبكه الهاتف البرنامج يتيح لك ارسال مقاطع مرئيه يصل حجمها الى 1 جيجا بايت وهذا لن تجده فى باقى برامج المراسله كما ان البرنامج يوفر لك مساحه تخزين غير محدوده لحفظ بياناتك بالاضافه الى ان الموقع الرسمى يقدم المساعدات لكافه المشاكل.

2- تيليجرام للايفون:
Telegram هو تطبيق الرسائل الذى يهتم بـ السرعة والأمان. يمكنك استخدام تليجرام بسلاسة عبر جميع الأجهزة الخاصة بك ويمكن استخدامها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية واقراص والهواتف على حد سواء يمكنك إرسال كمية غير محدودة من الرسائل والصور والفيديو والملفات من أي نوع .doc أو الرمز البريدي قوات الدفاع الشعبيوما إلى ذلك مجموعة برقية وقوائم البث قد تصل إلى 200 عضوا. تليغرام هي أسرع التطبيق الرسائل في السوق لانه يستخدم بنية تحتية توزيعها مع مراكز البيانات ضعه في جميع انحاء العالم للاتصال المستخدمين إلى اقرب خادم ممكن.
تلى جرام
3- تيليجرام للويندوز:
يتوفر برنامج للويندوز بنفس مزايا وخصائص الاصدارات الاخرى لذلك سوف نعرض بعض الصور للبرنامج من على الويندوز بعد الاستخدام .
  • فيديو شرح برنامج Telegram

  •   معلومات عن برنامج Telegram

    السعرالبرنامج مجانى
    النظام Windows - ios - apk
    الموقع الرسمىTelegram
    حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز

  • تحميل برنامج تيليغرام للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل
  • تحميل برنامج تيليغرام للاندرويد  مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف تحويلك الى جوجل بلاى
  • تحميل برنامج تيليجرام للايفون والايباد من أيتونز

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى
  • تحميل برنامج تيليغرام لويندوز فون

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.