الرئيسية » , » تحميل برنامج اطاله عمر البطاريه مجانا Download DU Battery Saver free

تحميل برنامج اطاله عمر البطاريه مجانا Download DU Battery Saver free

  •   ما هو برنامج DU Battery Saver ؟

تنزيل برنامج اطالة عمر البطارية برابط مباشر 2016 برابط مباشر
DU Battery Saver
- تنزيل برنامج شحن البطاريه DU Battery Saver وهو واحد من اهم برامج الاندرويد والذى يرغب به الجميع ولا غنى عنه وبالاخص لكل من يستخدم الانترنت من خلال هاتفه المحمول يمكنك من خلال البرنامج تصفح الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى بالاضافه الى فتح بينات الهاتف مع الحفاظ على عمر البطاريه الى اطول وقت ممكن فمن خلال البرنامج لن تضطر الى حمل شاحن الهاتف والتنقل به فى كل مكان تجلس فيه كما يتضمن هذا الاجراء برنامجا خاصا من ثلاث شحنات تساعدك بالقليل من الحظ على اعاده تنشيط البطاريه قليلا و مع ذلك اهم شىء عند تحسين عمر البطاريه هو الاداه التي تقضى على العمليات المدمجه مع برنامج (Battery Saver) نفسه .

- DU Battery Saver يعتبر فى هذه الاونه الرائد عالميًا حيث يعتبر أفضل تطبيق لتوفير استهلاك طاقة البطارية وإدارة طاقة نظام الأندرويد ومعالجتها. حيث إنه تطبيق مجاني يعمل على توفر استهلاك الطاقة لزيادة عمر البطارية والتى تجعل البطارية اكثر تحملاً على اقصى الاعمال فى استخدام الموبايل. حيث أنه  يساعدك على زيادة عمر بطارية هواتف وأجهزة الكمبيوتر اللوحي الأندرويد بنسبة تصل إلى 50%.

تطبيق DU Battery Saver يتضمن بداخله الكثير من أوضاع إدارة طاقة البطارية الذكية والمحددة مسبقًا وعناصر التحكم بلمسة واحدة وميزات مرحلة الشحن السليم الخاصة ، والتى تمكن من زيادة عمر البطارية وحل المشاكل المتعلقة بها. مقدّم من قبل DU Apps Studio، يُعتبر تطبيق DU Battery Saver الطريقة الأفضل والأسهل لإبقاء هاتف الأندرويد قيد التشغيل عندما تحتاج إليه، ولحمايته من عمليات الشحن الرديء والتطبيقات التي تستهلك نسبة كبيرة من طاقة وشحن البطارية والإعدادات التي يتم تجاهلها والتي قد تقلص من عمر البطارية.

- مع برنامج Battery Saver لا تتمكن فقط من معرفه الوقت المتبقى من عمر بطاريتك ولكنك ستعرف ايضا كم من الوقت ستستنفذه البطاريه للقيام ببعض العمليات فمثلا يمكن ان تتعرف على الوقت الذى ستستمر فيه بطاريه الجهاز عند تشغيل لعبه Angry Birds او عند مشاهده مقاطع الفيديو على اليوتيوب او اى تطبيق اخر تستعمله على جهازك ويساعدك ايضا فى اغلاق جميع التطبيقات النشطة التى لا فائدة منها والتى تعمل على استنفاذ البطارية بشكل اكبر ولذلك فانه برنامج عملاق يقدم العديد من الخدمات والمزايا والاعمال فى برنامج واحد.

- قم بتحميل  برنامج اطاله عمر البطاريه DU Battery Saver  للحفاظ على سلامه وعمر البطاريه لينبهك البرنامج بالوقت المتبقى لديك لاستخدام البطاريه او العمر المتبقى للبطاريه فمن خلال برنامج DU Battery Saver لن تضطر الى شحن البطاريه مرارا وتكرار . من الان لن تترك هاتفك المحمول على الشاحن لاكثر من وقت بعد استخدام برنامج اطاله عمر البطاريه كما انه يساعد على التحكم فى اضاءه مناسبه للشحن المتوفر لدى البطاريه.
  •   مزايا برنامج DU Battery Saver :

سوف نوضح لكم بعض مميزات تطبيق DU Battery Saver  :
  1. برنامج DU Battery Saver مجانى ومتاح للجميع .
  2. يوفر الطاقه بشكل سريع جدا للعثور فورا على مشاكل البطارية وحلّها بواسطة الزر "تحسين".
  3. يوفر الطاقه بشكل سهل جدا وذلك من خلال الأوضاع الذكية المحددة مسبقًا لإدارة استهلاك طاقة البطارية أو إنشاء وضع خاص للحصول على أداء ممتاز وتوفير استهلاك طاقة البطارية بنسبة كبيرة. 
  4. يوفر الطاقه بشكل فعال جدا  لحماية بطاريتك عبر شحنها بطريقة سليمة لزبادة عمرها. 
  5. اكثر ملائمة لتوفير الطاقه حيث يسمح لك التطبيق المصغّر "تحسين" للشاشة الرئيسية بإيقاف تشغيل تطبيقات الخلفية التي تستهلك الطاقة بلمسة واحدة لزيادة عمر بطاريتك. 
  6. موفر طاقة سهل الاستخدام وفعال  لزيادة عمر بطارية هاتف الأندرويد بنسبة تصل إلى 50% من دون شحنها. 
  7. الدقه فى عملية توفير وتحديد الطاقه المتبقية وذلك للاطلاع بدقة على نسبة شحن البطارية المتبقية عبر تحليل مفصّل لتطبيقات وأجهزة الأندرويد.
  8. الأوضاع الذكية المحددة مسبقًا  لاختيار وضع يتوافق مع مرحلة الطاقة أو تخصيصه.
  9.  تحسين بنقرة واحدة اكتشاف مشاكل استهلاك طاقة البطارية وإصلاحها فورًا ،وإلغاء تأمين الإعدادات المفصّلة لتوفير استهلاك طاقة بطاريتك إلى أقصى درجة.
  10.  تحسين في أي وقت لإدارة تطبيقات الخلفية وجهاز الهاتف بسهولة بواسطة التطبيقات المصغرة الذكية للشاشة الرئيسية.
  11.  تفاصيل أفضل حول البطارية لعرض مستوى طاقة بطارية الهاتف بالنسبة المئوية (%) أو بالوقت المتبقي.
  12.  إدارة مراحل الشحن السليم لتعقّب ممارسات الشحن السليم وتطبيقها في مراحل مختلفة للحفاظ على أفضل أداء لبطاريتك.
  13.  التبديل الذكي بين الأوضاع 
  14.  المسح التلقائي للتطبيقات
  15.  تردد وحدة المعالجة المركزية (للأجهزة المحددة الجذر فقط) 
  16. متعدد اللغات حيث يضم العديد من اللغات منها العربيه والانجليزية والفرنسيه والاسبانيه وغيرها. 
  17. يتم ادخال التحديثات على البرانمج بشكل مباشر واخر تحديث حتى تدوين المقاله ٢ أبريل، ٢٠١٦.
هناك سؤال يطرحة الكثير من مستخدمى الموبايل ومستخدمى البرنامج ايضا وهو:

 ما هي مرحلة الشحن السليم وكيف أحصل على شحن كامل للبطارية؟ 

والادابة تتلخص فى الاتى حيث أنه يجب عليك شحن البطارية عندما تصل إلى نسبة أقل من 20%، واستمر بالشحن حتى تكتمل المرحلة الثالثة من الشحن البطيء. لا تُفرط في شحن البطارية أو تقلل من الشحن عبر الشحن مستخدمًا أسلوب الشحن لفترات قصيرة.
- يقدم لكم موقعنا المميز موقع البرامج الكلاسيكيه برنامج واى فاى ماستر كاى مجانا دون اى مقابل مادى ويمكنك التحميل من رابط واحد مباشر ميديا فاير كما اننا نقدم احدث اصدرات البرنامج وهى تحميل برنامج DU Battery Saver 2016 ونتابع التحديثات والتطورات التى سوف تجرى عليها وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج DU Battery Saver 2017 للكمبيوتر بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل.

- كما أن موقعنا موقع البرامج الكلاسيكية يقدم لكم تحميل اخر اصدار من برنامج DU Battery Saver 2016 للاندرويد تحميل برابط سريع ومباشراً .

  •  صور من داخل برنامج DU Battery Saver للاندرويد

  • فيديو شرح برنامج DU Battery Saver 

    •   معلومات عن برنامج DU Battery Saver

    السعرالبرنامج مجانى
    النظام -apk
    الموقع الرسمىDU Battery Saver
    حجم البرنامج6.5 m

  • تحميل برنامج توفير شحن البطاريه للاندرويد برابط مباشر مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل
  • تحميل برنامج توفير شحن البطاريه للاندرويد مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف تحويلك الى جوجل بلاى


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.