الرئيسية » , » تحميل برنامج هايك ماسنجر مجانا Download hike messenger Free

تحميل برنامج هايك ماسنجر مجانا Download hike messenger Free

  •   ما هو برنامج hike messenger  ؟

تنزيل برنامج الشات والدردشه هيك ماسينجر برابط مباشر 2016 برابط مباشر
hike messenger
- تنزيل برنامج هايك ماسينجر hike messenger وهوواحد من ضمن اهم برامج الشات والمراسله المجانيه التى اكتسبت الشهره فى الاونه الاخيره بسبب انتشار الهواتف الذكيه وانتشار فكره التعارف بين الناس ومهاتفه الاصدقاء لالقاء التحيه والتعرف على كل ماهو جديد كما ان برامج التواصل اصبحت فى متناول الجميع حيث يمكنك تحميل البرامج من الاسواق الخاصه بالاندرويد وغيرها من الاجهزه الاخرى دون اى مقابل.

- برنامج هايك ماسينجر لايفرض عليك اى تكلفه نتيجه للمكالمات الصوتيه والمراسله الفوريه مع الاصدقاء كما ان البرنامج يمكنك من التواصل مع الاصدقاء من مختلف انحاء العالم فهو غير مرتبط بشبكه اتصال محدده او بروتوكول دوله معينه حيث ان الاتصال متاح ومتوافر فى اى وقت بالاضافه الى مايمتلكه البرنامج من جوده المكالمات ونقاء الاصوات وانعدام انقطاع المكالمات مثل ما يوجدف بعض البرامج االخرى المتخصصه فى الشات والمراسله.ويعتبر برنامج هيك ماسنجر فريد من نوعه فى انه يمكنك التواصل مع الاصدقاء بدون اى شبكة او تكاليف انترنت او الاتصال بالوافاى فانت تستطيع التواصل مع الاصدقاء على بعد 100 متر طلاما انه يستخدم نفس البرنامج دون اى نت او حتى شبكة وارسال الرسائل النصية او الصوتيه وايضا الفديوهات او الاتصال من خلال الصوت وهو بذلك يتفوق على الفايبر و الواتساب و لاين و الياهو بهذه الخصية الاكثر من رائعه بل تجعل منه برنامج السحر.

- برنامج هايك ماسنجر hike messenger لديه القدره على ارسال واستقبال الملفات والوثائق والميديا والصور وغيرها من الملفات الاخرى بجميع الصيغ كما ان البرنامج متوافر باكثر من اصدار وباكثر من نسخه لمختلف الاجهزه مثل الاندرويد والايفون والبلاك بيرى كما ان هناك اصدارات خاصه بالويندوز فون البرنامج تم تصيمه بدقه عاليه وتحت رقابه شديده ولديه واجهه مميزه تساعدك على التحكم فى البرنامج بكل سهوله كما انه يمكنك اضافه بيناتك الشخصيه على البرنامج لتحديد الهويه لدى الاصدقاء .

- البرنامج يتيح لك انشاء جروب خاص بك وبمن تريد ان تضيفه داخل المجوموعه وهو ما يدعى بالشات الجماعى حيث يمكنك مراسله اكثر من صديق فى نفس الوقت ومشاركه الصور والفيديوهات معهم وذلك من خلال الاتصال بالانترنت او من غيرها. كما يمكنك تحديث البرنامج فى حاله وجود نسخه احدث من التى تتواجد على هاتفك وسوف نقدم لكم اكثر من رابط تحميل للبرنامج لجميع الاجهزه تدعم التحميل المباشر بالاضافه الى الموقع الرسمى للبرنامج والذى يساعدك على التعرف على مزايا اكثر للبرنامج .
  • تاريخ البرنامج :
تم تاسيس برنامج هايك ماسينجر عام 2012 ووصل عددى مستخدمى البرنامج الى 15 مليون مستخدم فى مختلف انحاء العالم ثم تم دعمه ب 14 ميلون دولار مما ادى الى انتشار البرنامج على نطاق واسع ووصل عدد مستخدميه الى 35 مليون مستخدم ثم تم دعمه مره اخرى بمبلغ 65 مليون دولار واصبح من اقوى واهم برامج الشات والمراسله فى مختلف انحاء العالم وتصدر البرنامج منصات التحميل ثم اعلنت الشركه المنتجه للبرنامج عن احصائيات البرنامج فى الاوئنه الاخيره ووصل عدد المستخدمين الى مئات الملايين ووصل عدد الرساله المرسله الى 20 مليار رساله
  •   مزايا برنامج hike messenger:

سوف نوضح لكم مزايا برنامج hike messenger:
  1. متوافر باكثر من اصدار واكثر من نسخه لمختلف الاجهزه .
  2. يمكنك تحميل البرنامج مجانى بروابط سريعه.
  3. يمكنك ارسال واستقبال الصور والرسائل والفيديوهات والوثائق والملفات من خلال البرنامج.
  4. يتميز بنقاء الصورت اثناء المحادثات.
  5. وفر عليك تكاليف الاتصال من الهاتف من دوله لدوله اخرى.
  6. لديه رسومات شعار مبتكره وصور تعبيريه اكثر من رائعه.
  7. يمتلك واجهه تتميز بالنظام وجمال التصميم .
  8. البرنامج فى حاله تطور وتحديث مستمر من قبل الشركه المنتجه.
  9. يتم تمويله باستمرار لاضافه كل ماهو جديد ومختلف ومتميز .
  10. يتميز بالسرعه وسهوله الاستخدام وصغر الحجم .
  11. يمكنك ايضا التواصل مع الاصدقاء بدون اى رسوم انترنت او حتى وافاى وذلك حتى 100 متر وذلك فى الفصول الدراسية وغيرها وذلك ما يجعل منه ساحرا للجميع.
  12. ميزة رهيبة والذي يسمح لك لإخفاء كل ما تبذلونه من الأحاديث الخاصة عن العالم والوصول إليها فقط مع كلمة السر حيث المحادثات الخاصة بك الآن محمية وآمنة من أي شخص يأخذ هاتفك. 
  13. 5000 ملصق حيث اذا تستطيع التعبير بالكلمات ،يمكنك التعبير مع ملصقات وذلك من خلال مشاركة الآلاف من الملصقات الرهيبة،  مع أكبر مجموعة من الملصقات الإقليمية الهندية في أكثر من 30 لغة إقليمية.
  14. دردشات المجموعات إنشاء مجموعات مع ما يصل إلى 1000 عضوا حتى تتمكن من البقاء على اتصال بسهولة مع الأشخاص الذين نهتم أكثر!
  15. مجموعة مكالمات مجانية تصل الى  100 شخص في وقت واحد!
  16. مرشحات الصور ة والتى تساعدك فى ادخال العديد من التعديلات قبل ارسالها.
  17. الخصوصية حيث يساعدك على الاختفاء وانت اون لاين .لتجنب الملاحقون متستر والفضولي . الحصول على السيطرة الكاملة على مشاركة صورتك رأيت والشخصية، بحيث يمكنك اختيار يدري كم. التبديل إلى رفع وتولي خصوصيتك!
- يقدم لكم موقعنا المميز موقع البرامج الكلاسيكيه برنامج هيك ماسينجر مجانا دون اى مقابل مادى ويمكنك التحميل من رابط واحد مباشر ميديا فاير كما اننا نقدم احدث اصدرات البرنامج وهى تحميل برنامج hike messenger 2016 ونتابع التحديثات والتطورات التى سوف تجرى عليها وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج hike messenger 2017 للكمبيوتر بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل.
  •  صور من داخل برنامج hike messenger

  •   معلومات عن برنامج hike messenger

السعرالبرنامج تجريبى
النظامWindows phone / apk / ios
الموقع الرسمىhike messenger
حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز

  • تحميل برنامج هايك ماسنجر للاندرويد برابط مباشر مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل
  • تحميل برنامج هايك ماسنجر للاندرويد من جوجل بلاى

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل
  • تحميل برنامج هايك ماسنجر للايفون اخر اصدار مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل
  • تحميل برنامج هايك ماسنجر للويندوز فون احدث اصدار مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل
  • تحميل برنامج هايك ماسينجر للبلاك بيرى مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل
 


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.