تحميل برنامج كيك مجانا Download Kik Messenger Free

  •   ما هو برنامج Kik  ؟

تنزيل برنامج كيك للدرشة والماسينجر برابط مباشر 2016 برابط مباشر
Kik
- تنزيل برنامج كيك Kik للاندرويد المتخصص فى المراسله الفوريه والذى يعتبر من اقوى واهم برامج الشات والمراسله الفوريه الموجوده فى ساحه البرامج كما ان البرنامج من انتاج شركه كيك والتى تاسست عام 2009 من خلال مجموعه من الشباب داخل جامعه غربيه وقرروا تحويل تكنولوجيا المراسله من الكمبيوتر الى الاندرويد واستطاعو بالفعل انتاج وتطوير هذا البرنامج الرائع الذى حاز على اعجاب الملايين.

- تطبيق كيك متعدد المنصات حيث انه يتصدر اولى الترتيبات فى متاجر الاندرويد لبرامج الشات والماسينجر مثل السوق بلاى ولم يتم اصداره للاندرويد فقط بل اجهز الايفون وجميع الاحهزة التى تدعم ios كما تم اصدارة لويندوز موبايل وهو مناسب لم يبلغ عمرة 12 عام.

- ويتميز البرنامج بالعديد من المميزات التى تجعله منه برنامج مميز فى ذلك المجال حيث يصل عدد مستخدمى البرنامج فى الولايت المتحده الامريكيه الى 40 مليون مستخدم منهم 20 مليون مراهق وتحقق برامج الشات عدد مستخدمين يص الى 1.4 مليار مستخدم حول العالم حيث اصبح العالم مجنون ببرامج الشات والمراسله ويعتبر مرحله الشباب هى الاكثر استخداما بينهم يمكنك من خلال برنامج كيك التواصل مع اى شخص فى مختلف انحاء العالم بالمجان كما يمكنك ارسال واستقبال الرسائل المتمثله فى الكلام والصور والفيديوهات ومقاطع الاصوات واستخدام الصور التعبيريه المضحكه .. يوفر لك البرنامج مكالمات صوتيه ذات جوده عاليه وتتميز بنقاء الصوت كما ان البرنامج يتميز بخفه الحجم وعدم التاثير على سرعه الهاتف.

- برنامج كيك يحدد لك موعد ارسال واستقبال الرسائل كما يتيح لك اضافه بيناتك الشخصيه على الحساب الخاص بك واضافه صور شخصيه ويمكنك ربط البرنامج بمواقع التوصل الاجتماعى واضافه الاصدقاء وعمل الشات الجماعى كما يمكنك تحديث البرنامج فى اى وقت وتحمل الاصدارات الجديده باستمرار من خلال الاتصال بشبكه الواى فاى ليس هناك افضل وسيله اتصال ومراسله من برنامج كيك فهو يعتبر الاقوى والاحدث والذى يحتوى على جميع متطلبات المستخدم وتم تصميمه بدقه عاليه ورعه ف التصميم التى تجذب المستخدم ويمكنك استخدام البرنامج من الداخل بكل سهوله من خلال الاعدادت . يتوافر البرنامج للعديد من الاجهزه ويتوافر بالعديد من الاصدارات المختلفه وسوف نقدم لكم البرنامج برابط تحميل مباشر بالاضافه الى الموقع الرسمى للبرنامج للتعرف على تفاصيل ومزايا البرنامج بكل دقه . 
  •   فكرة عمل برنامج Kik:

 برنامج كيك يحمل نفس فكرة ياهو ولاكن بشكل احدث واكثر تطورا حيث أنه لا يحتاج اى ارقام هواتف وانما تقوم بعمل اميل باسم مستخدم وتقوم بالاتصال بالاصداقاء فى جميع انحاء العالم حيث انك تقوم بالانضمام الى مجموعه من ملايين من المجموعات المختلفه للبرنامج وتقوم بالتواصل مع المتصلين فى نفس الوقت ويمكنك اضافة العديد من الاصدقا وذلك بعد التعرف عليهم وتعتمد فكرة البرنامج على ارسال الرسائل فقط سواء كان عبارة عن رسائل نصيه او صور او فيديو . وابضا يقوم برنامج كيك بتقسيم المجموعات او الجروبات الموجودة باسماء حسب احتياجك اليها مثل جروبات تبدال المعرفه ومجموعة الاعمال وغيرها من المجموعات المختلفه مثل الياهو قديما. وبذلك فهو يختلف عن كل من الواتس اب و الفايبر و لاين والتى تعتمد على طرق مختلفه فى التسجيل والاستخدام حيث انه يعتبر بذلك بالرنامج لتكوين صداقات جديدة والتعرف على العديد من الشخصيات فى جميع انحاء العالم.
  •   مزايا برنامج Kik:

سوف نوضح لكم بعض مميزات تطبيق Kik:
  1. مناسب للعديد من الاجهزة المحمولة المختلفه منها الاندرويد واجهزة ios وويندوز فون.
  2. يصل عدد المستخدمين الى مئات الملايين .
  3. تم تصميمه وتطويره بدقه عاليه  ويتميز بالسلاسة والسهولة والخفه.
  4. لديه واجهه ممزيه تساعدك على التعامل مع البرنامج بكل سهوله ,
  5. يتم عمل تحديثات مستمرة للبرنامج قد تكون شهرية يتم فيها معالجة جميع المشاكل التى قد تظهر والعمل على تطوير البرنامج.
  6. يساعدك فى ارسال جميع الرسائل سواء النصية او الصور او الفديو.
  7. يتيح لك العديد من الجروبات التى يمكن المراسله والدردشه مع احد الموجودين فيها او المتصلين.
  8. لا يحتاج الى رقم تليفون وانما تقوم بالتسجيل وعمل اسم مستخدم فقط تستطيع الاتصال به من اى مكان,
  9. تقسم المجموعات الموجودة حسب الحاجه عليه فمقلا سوف تجد جروبات خاصه بالاعمال واخرى بالتعارف.
  10. يمكنك ارسال واستقبال الصور المتحركة ويقدم لكم الفيديو والالعاب ايضا التى من الممكن ان تشاركها مع الاصدقاء.
- يقدم لكم موقعنا المميز موقع البرامج الكلاسيكيه برنامج كيك Kik للدردشة والمراسله مجانا دون اى مقابل مادى ويمكنك التحميل من رابط واحد مباشر ميديا فاير كما اننا نقدم احدث اصدرات البرنامج وهى تحميل برنامج Kik apk 2016 ونتابع التحديثات والتطورات التى سوف تجرى عليها وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج Kik Complete 8 2017 بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل.
  •  صور من داخل برنامج Kik



  •   معلومات عن برنامج Kik

السعرالبرنامج مجانى
النظامWindows Phone / apk / ios
الموقع الرسمىKik
حجم البرنامجمتغير طبقا للجهاز المستخدم

  • تحميل تطبيق كيك للاندرويد برابط مباشر مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل
  • تحميل برنامج كيك للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل
  • تحميل برنامج كيك للايفون واجهزة ios من ايتونز

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل
  • تحميل برنامج كيك لويندوز موبايل من مايكروسوفت

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.