الرئيسية » , , » تحميل برنامج جلسات دردشة الفيديو مجانا Download Hangouts Free

تحميل برنامج جلسات دردشة الفيديو مجانا Download Hangouts Free

  • ما هو برنامج Hangouts ؟

    تنزيل برنامج درشة الفيديو والماسينجر  برابط مباشر
    Hangouts
- تنزيل برنامج الدردشه هانج اوتس للاندرويد  Hangouts وهو برنامج محادثات ودردشه للتواصل من خلال شبكه الانترنت يدعم المحادثات الفوريد ومكالمات الفيديو وهو من انتاج الشركه العالميه جوجل وتم اصداره فى مايو 2013 وهو من واحد من ضمن حزمه خدمات جوجل المتعدده المجانيه حيث يدعم البرنامج تواصل 10 افراد فىوقت واحد فى دردشه او ماكامله فى نفس الوقت .

- ويصل عدد مستخدمى خدمات برامج التواصل والدردشه الفوريه المقدمه من جوجل الى 400 مليون مستخدم فى العام الواحد وذكلك من طرح الخدمات فى السوق فى 2011 حيث تلعب الشركه الدور الرئيسى فى ذلك المجال واصبحت الركيزه الاساسيه فى برامج التواصل الاجتماعى كما ان الشركه تمكنك من بث جولات هانج اوتس بشكل مباشر على قنوات اليوتيوب .

- تمتلك خدمه Hangouts مزايا متعدده حازت على اعجاب الجميع من طرحها على جوجل واصبحت حديث المساء والصباح على وسائل الاعلام المختلفه فى جميع انحاء العالم حيث تقدم لنا الشركه خدمات فريده من نوعها تتسم بالجوده العاليه وابداع التصميم حيث يمكنك مشاركه المحادثات او بعض المستندات والملفات والمكالمات الصوتيه عبر قنوات اليوتويب بشكل واسع وكبير .

- كما ان شركه جوجل وفرت لك من خلال خدمه Hangouts امكانيه التواصل مع اى شخص فى العالم واجراء المحادثات مع الشخصيات المشهوره عالميا بكل سهوله ودون اى حاجز او عائق مرور كما يمكن لعدد كبير من مستخدمى الخدمه فى مشاهده حوار مباشر لاحد الشخصيات مع امكانيه الدخول فى الحوار من خلال التعليقات وبذلك تصبح انت جزء فعلى من الحوار وليس مجرد مشاهد .

- خدمه Hangouts لا تقتصر على الاشخاص العاديه بل اصبح هناك حركه كبيره من خلال الشخصيات البارزه على خدمه Hangouts لتداول الاراء واصدار البينات مع امكانيه المشاركه للاشخاص والتحدث مع تلك الشخصيات كما ان هناك شخصيات سياسيه شاركه فىاستخدام الخدمه مثل الرئيس التونسى منصف المرزوقى فى جلسه Hangouts من خلال فعاليات اليوم العالمى وادلى ببعض التصريحات والحوار المباشر على الخدمه بالاضافه الى الشخصيه المصريه السياسيه حمدين صباحى حملته الانتخابيه على الخدمه وكانت هناك فعاليات كبيره وقضايا مهمه مطروحه تمت مناقشتها .

- خدمه Hangouts اصبحت بمثابه طوق النجاه لاغلب الصحفيين فى مختلف انحاء العالم حيث يجد العديد من الصحفيين صعوبه فى محاوله البقاء على البث الحى فى بعض الاوقات لذلك قمات مجموعه كبيره من الصحفيين فى مختلف انحاء العالم فى المشاركه فى خدمه Hangouts لنشر الاحداث بصوره مباشره وفى اسرع وقت فوفرت عليهم خدمه Hangouts امكانيه التواصل المباشر من خلال هاوتفهم المحموله .

- خدمه هانج اوتس اصبحت تضم العديد من المشاهير ونجوم الكره ونجوم هوليود ليتم التفاعل معهم من خلال الجمهور بصوره مباشره وبطريقه سهله ومن امثله تلك المشاهير عمرو دياب ومريام فارس بالاضافه الى بعض الشركات والكيانات العملاقه التى قامت بزياره الخدمه لمعرفه احتياجات المستهلك وعرض خدماتها بصوره اسرع ومجانيه ومعرفه اراء المستخدمين .
  •   مزايا برنامج Hangouts  :

سوف نوضح لكم بعض مميزات تطبيق Hangouts  :
  1. برنامج Hangouts مجانى ومتاح للجميع .
  2. يجعلك على اتصال مباشر بالاصدقاء 
  3. امكانيه الاتصال والمحادثه مع مجموعه من الاصدقاء بحد اقصى 150 شخص فى نفس الوقت 
  4. يدعم المحادثات الفوريه بصوره جميله 
  5. يمكنك التواصل مع شخصيات سياسيه ومشاهير الكره والهوليود 
  6. يمكنك التعرف على الخدمات الجديده والسلع الجديده فى السوق 
  7. تضم الخدمه شركات تجاريه وكيانات عملاقه 
  8. يمكنك مشاهده الحووار لاحد الشخصيات والتعليق عليه لتكون جزء من الحواء 
  9. الخدمه مدعمه ومطوره من الشركه العالميه جوجل بشكل محترف 
  10. يصل عدد المستخدمين الى 400 مليون كل عام 
  11. امكانيه الاتصال باى رقم فى العالم بشكل مجانى 
  12. امكانيه دمج الرسائل النصيه والبريد الصوتى 
 - يقدم لكم تحميل تطبيق Hangouts مجانا كما اننا نقدم احدث اصدرات البرنامج وهى تحميل برنامج Hangouts2016 ونتابع التحديثات والتطورات التى سوف تجرى عليها وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج Hangouts 2017 للكمبيوتر بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل.

  • صور من داخل برنامج Hangouts

  • فيديو توضيح للبرنامج Hangouts

  •   معلومات عن برنامج Hangouts

السعرالبرنامج مجانى
النظامWindows /apk/ios
الموقع الرسمىHangouts
حجم البرنامجحسب  النظام المستخدم


برنامج Hangouts للكمبيوتر باللغه العربيه اون لاين



تحميل برنامج Hangouts للاندرويد برابط مباشر مجانا


تحميل برنامج Hangouts من جوجل بلاى


تحميل برنامج Hangouts للايفون برابط مباشر مجانا




اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.