الرئيسية » , » تحميل برنامج صيانه الويندوز مجانا Download Systimizer Free

تحميل برنامج صيانه الويندوز مجانا Download Systimizer Free

  • ما هو برنامج Systimizer؟

    تنزيل  برنامج صيانة الويندوز 2017  برابط مباشر
    Systimizer
- تنزيل برنامج صيانه الويندوز  Systimizer وهو واحد من اهم برامج صيانه الويندوز والذى يتخصص فى حل كافه مشاكل الويندوز بشكل رائع كغيره من برامج صيانه الويندوز التى قدمنها لكم مسبقا من خلال موقع البرامج الكلاسيكيه يقوم البرانامج بعمل صيانه دوريه شامله للنظام وكل مشتملاته وجميع المشاكل الفنيه للكمبيوتر او انظمه الويندوز .

- يمتلك برنامج Systimizer العديد من المزايا والعوامل فى القدره على حل مشاكل الويندوز  بشكل سهل ومنظم كما انك سوف تلاحظ تطور جذرى فى سرعه الويندوز بعد استخدام البرنامج بفتره طويله حيث ان اى نظام ويندوز يحتاج الى الوقت للتاقلم مع اى برنامج جديد وسوف تلاحظ بعد البطئ فى استخدام البرنامج الا انه سوف يتلاشى بعد الاستخدام كما يمكنك حل مشاكل الويندوز لديك بشكل تسلسلى اى انه يمكنك تحديد بعض المشاكل واطاء الام للبرنامج ليقوم بعمليه الصيانه فى وقت محدد وسوف يعطيك تنبيه فى حاله الانتهاء من حل تلك المشاكل او يمكنك عمل صيانه دوريه وشامله للويندوز بشكل كامل للضمان حل اى مشاكل داخل الويندوز .

سوف تلاحظ تغير واضح فى سرعه الويندوز والانتقال السلس بين البرامج التى تمتلكها فى حاله تشغيلها فى وقت واحد حيث يتميز البرنامج بانشاء تنسيق وتكامل بين البرامج التى تعمل فى وقت واحد ومن اهم مايميز البرنامج انه سهل الاستخدام ولا يحتوى على اى تعقيد اثناء توجيه الاوامر وذلك لامتلاكه واجهه مبوبه ومنظمه بشكل سلس واكثر من رائع والتى تحتوى على بعض المهام الواضحه كما يمكنك اللجوء الى الدعم الفى فى حاله مواجهه اى مشاكل اثناء استخدام البرنامج من خلال الموقع الرسمى للبرنامج .

يتكون البرنامج من اكثر من تصنيف والتى سو نعرضها عليكم فى الشرح التالى :
  1. System Scanner : وتعمل تلك الاداه على الفحص الشامل لكافه اجزاء الكمبيوتر للبحث عن اى مشاكل مختفيه يمكنها ان تعيق من اداء الويندوز كما انك سوف تلاحظ تغير ملحوظ  فى سرعه الويندوز بالاضافه الى تصفح الانترنت .
  2. System Booster : تتولى تلك الاداه عمليه الزياده من سرعه الويندوز وايقاف البرامج التى تتواجد على سطح المكتب وتعمل دون تقديم اى فائده للويندوز .
  3. Startup Manager : وتهتم تلك الاداه على ايقاف البرامج التى تعمل عند بدء تشغيل الويندوز والتى تسبب فى بطئ سرعه الويندوز بشكل تلقائى .
    • خصائص البرنامج :

        يجعلك تحب جهاز الكمبيوتر الخاص بك
        Systimizer هو عباره عن برنامج كمبيوتر متعدد الاوجه والمهام التى تتخصص فى نظام تشغيل الويندوز والعمل على رفع اداءالويندوز بالاضافه الى العمل على اصلاح الاخطاء التى يتم اكتشافها فى الكمبويتر وحذف البيانات الغير مغوب فيها بالاضاف الى العمل على زياده سرعه الانترنت 
        داعم فورى للنظام
        يعمل البرنامج على التحسين من سرعه جهازك وذلك من خلال ايقاف البرامج الغير مرغوب فيها خلال فتره وجيزه كما يمكنه التحكم فى الذاكره العشوائيه للويندوز مما يساهم ايضا فى زياده سرعه الجهاز والقضاء على فكره توقف النظام فى اى وقت .
        تسريع الانترنت الخاص بك
        يوفر لك تصفح انترنت باقصى سرعه ممكنه مثل سرعه السيارات كما يصفها الموقع الرسمى للبرنامج بالاضافه الى امكانيه تحميل ملفات كبيره مثل الفديوهات من على شبكه الانترنت .
        محو المهام والملفات الغير مرغوب فيها
        يمتلك البرنامج اداه هامه جدا تعتمد على حذف البينات والملفات الغير مرغوب فيها على الجهاز والتى قد تتسبب فى بطئ الويندوز او عمليه تهنيج مفاجئ حيث يمتلك البرنامج خاصيه شم او تعرف مباشر وسريع على الملفات الضاره والتالفه والقيام بالحذف فى اقرب فرصه .
        •   مزايا برنامج Systimizer  :

        سوف نوضح لكم بعض مميزات تطبيق Systimizer  :
        1. برنامج Systimizer مجانى ومتاح للجميع .
        2. زياده فى سرعه التصفح لشبكات الانترنت 
        3. امكانيه تحميل ملفات كبيره مثل الفديديوهات من على الانترنت باقصى سرعه 
        4. زياده ملحوظه فى سرعه الويندوز 
        5. ايقاف البرامج التى تعمل عند بدء تشغيل الويندوز 
        6. صيانه دوريه وشامله لاصلاح مشاكل الويندوز 
        7. امكانيه تحديد مهام الصيانه للويندوز 
        8. واجهه مميزه وزات تبويب جيد 
        9. يتميز بالسهوله والسرعه فى تنفيذ الاوامر 
        10. بحث عميق حول الملفات التالفه او التى تسبب اضرار للويندوز 
        11. امكانيه التوصل للدعم الفنى الخاص بالبرنامج من خلال الموقع الرسمى 
        12.  
         - يقدم لكم تحميل تطبيق Systimizer مجانا  وهى تحميل برنامج Systimizer 2016  وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج Systimizer 2017 للكمبيوتر بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل. 

          • صور من داخل برنامج Systimizer

            • فيديو شرح برنامج Systimizer  
            •   معلومات عن برنامج Systimizer

            السعرالبرنامج مجانى
            النظامWindows 
            الموقع الرسمىSystimizer
            حجم البرنامج1.8m
            • برنامج Systimizer للكمبيوتر ويندوز برابط مباشر



            اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
            هل أعجبك الموضوع ؟

            0 التعليقات:

            إرسال تعليق

            ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

            سجل بأميلك ليصلك كل جديد

            احدث المشاركات

            البرامج الشائعة

            يتم التشغيل بواسطة Blogger.