الرئيسية » , » تحميل برنامج ياهو ماسنجر مجانا Download Yahoo free

تحميل برنامج ياهو ماسنجر مجانا Download Yahoo free

  • اولاً : ما هو برنامج الياهو ماسنجر ؟

تحميل برنامج الياهو 2016 برابط مباشر
Yahoo
برنامج الياهو ماسنجر Yahoo Messenger من احد برامج الشات والماسنجر ويعتبر الاول والاهم فى مجاله ولا يوجد من لا يعرف برنامج ياهو مسنجر وهو عبارة عن برنامج مراسلة فورية حيث أنه يقدم تكاملاً مع البريد الإلكتروني  و نقل الملفات و دردشة المجموعات و المؤتمرات الصوتية و تخزين معلومات الاتصالات  يعد من أوائل برامج الدردشة و أصدرته شركة ياهو في 9 مارس عام 1998 م. 

وتم اصدار العديد من الاصدرات ولاكن اخر تلك الاصدرات هى ياهو ماسنجر 11 وبرنامج ياهو ماسنجر 12 وهى الاصدرات المستقره حتى الان ويتم ادخال التحديثات عليها.

 وقد لقى البرنامج شهره كبيرة بين الشباب حيث انهم ساعدهم على التعارف على الكثير من الاشخاص فى كل انحاء العالم فهى ما لديها بغرف الدردشه والتى تتيح لك التعارف على الملايين من كل انحاء العالم كما انها تساعدك على الاتصال بالاصدقاء الذين يملكون نفس البرنامج فى كل انحاء العالم وذلك من خلال الرسائل المكتوبه او عن طريق الدردشه بالصوت والفديو.
  • ثانيا: نبذه عن شركة الياهو ؟

شركة الياهو عباره عن شركه حاسبات امريكيه تتحكم فى الشبكه العالميه انترنت ودليل الشبكه وتقدم لنا الشركه خدمات متنوعه مثل البحث بالياهو فى الانترنت وبرنامج الاتصال والمراسله.
 
تاسست شركه الياهو على يد طلاب جامعه ستانفورد جيرى يانج عام 1994 ومقرها الرئيسى فى سانيفال بولاه كاليفورنيا ووفقا للاحصائيات فان بوابه الياهو من اكثر المواقع زياره على الانترنت  باكثر من 130 مليون زائر مختلف شهريا وهو مما يجعلها فى المرتبه الاولى فى هذا المجال و بعد تخرج جيرى يانج وديفيد فايلو تم تاسيس موقع الياهو ثم قاموا بتغيير الاسم من دليل جيرى ودايفد للانترنت الى الياهو وقالو انهم اختارو الاسم بسبب اعجابهم بتعريف الكلمه وكان على مدار عام 1994 .

كان الياهو قد تعدى المليون زائر وبذلك ادرك يانج ودايفد ان الموقع عباره عن شبكه تجاريه هائله وفى 1995 تم اعلان شركه الياهو بصفه رسميه وفى ذلك العام تم اول عرض للياهو جمعت منه 38 مليون دولار وكانت هناك محاولات استحواذ فاشله من مايكروسوفت حيث قام كل من ياهو ومايكروسوفت بالدخول الى محدثات اندماج من 2005 الى 2007 ولكن جميعها بائت بالفشل خلال هذه المحاولات توقع الجميع الحكمه من هذا الاندماج ولكن رفضت شركه ياهو هذه المحاوله وقامت ميكروسوفت بمحاوله استحواذ غير ملموسه لشراء ياهو مقابل 44 مليار دولار نقدا وتم الاعلان ان مايكروسوفت قامت بشراء ياهو ولكن قررت ياهو عدم قبول العرض لان شركه الياهو لها العلامه التجاريه التى تستحق اكثر من ذلك .

 وفى 2008 رفعت شركه المعاشات من ديتوريت ميشيغان قضيه على ياهو وعلى ادارتها بسبب خرقها لواجباتهم نحو حمله الاسهم بمعارضه بمعارضه عرض مايكروسوفت للاستحواذ والسعى وراء صفقات مدمره للقيمه وبعد ذلك عرب صاحب شركه جوجل عن قلقه تجاه عمليه الاندماج التى سوف تحدث بين ياهو ومايكروسوفت لانه سيضر بالشبكه العالميه ويقلل انفتاحها وفى نفس هبط عرض مايكروسوفت ل 42 مليار دولار بسبب هبوط سعر السهم فى السوق وفى خلال ايام قامت مايكروسوفت بتهديد ياهو ان لم توافق على العرض سوف تتوجه لتقترب من حمله اسهم ياهو لحثهم على انتخاب رئيس جديد للشركه وردت ياهو انها لم تعترض على الاندماج ولكنا تريد عرض اقوى وصرحت ياهو ان نهج مايكروسوفت يضر بالدمج بين الشركتين  .

ماهو الجديد فى ياهو 2017 :

 لم يوجد منا احد لم يسبق له التعامل مع شركه ياهو العملاقه فى مجال الشات والمراسله المجانيه واجراء اتصالات مباشره صوت وصوره بجوده عاليه وتمتع بخدمه ياهو فى بعض اللحظات ولكن الوضع اختلف فى 2017 حيث ان ياهو لاتهتم بخدمات المراسله والميل بشكل كبير كالماضى ولكن تقدم العديد من الامتيازات الاخرى حيث يمكنك استخدام الان كمحرك بحث قوى لاباس به فى العديد من الاحيان او يمكنك الحصول على الاخبار الحصريه من خلال ياهو للعديد من مشاهير العالم فى مجال التمثيل والغناء والحفلات وبعض الاخبار الرياضيه .

بعد الخسائر الماليه التى تكبدتها شركه ياهو فى 2016 قامت فيرايزون للاتصالات بشراء شركه ياهو بكامل الاسهم بمبلغ 4.8مليار دولار .


يقدم لكم موقع البرامج الكلاسيكيه تحميل برنامج الياهو 2016 مجانا ونحن ننتظر التحديثات التى سوف يتم ادخلها عليه قريبا وسوف نقدم لكم تحميل برنامج 2017 مجانا ويتم التحميل من رابط واحد مباشر ميديا فاير 
    • كما أننا سوف نقدم تحميل برنامج الياهو برابط واحد وسريع 
كما أن موقعنا موقع البرامج الكلاسيكية يقدم لكم تحميل اخر اصدار من برنامج الياهو2017 للكمبيوتر والاندرويد تحميل وبرابط سريع ومباشراً .

  • ثالثا: مميزات برنامج الياهو 2017 :

برنامج الياهو2017 يحتوى على العديد من المميزات الاكثر من رائعه ومن هذه المميزات :
  1. برنامج ياهو مجانى ومتاح للجميع.
  2. يتميز البرنامج بالخصوصيه حيث يمكنك التواصل مع الاشخاص الذين يمتلكون الاميل الخاص بك.
  3. ميزه ارسال واستقبال الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتيه.
  4. ميزة وضع صوره شخصيه للحساب الخاص بك وايضا اسم خاص  .
  5. ميزه التواصل مع جميع انحاء العالم مجانا دون اى مقابل مادى 
  6. برنامج الياهو متوافر بجميع اللغات حول العالم 
  7. يمكنك التغير فى شكل وهيكل البرنامج واللون
  8. الياهو مرتبط باى موقع اجتماعى لذلك عندما تفتقد الرقم السرى لاى برنامج يمكنك استرجاعه عن طريق الايميل الخاص بك على الياهو.
  9. يمكنك ارسال واستقبال المفات والصور عن طريق الياهو.
  10. يمكنك استخدام اميل الياهو فى الكثر من صفحات التواصل وكذلك فى التواصل مع مواقع التواصل الاخرى.

  • رابعاً: الانتقادات الموجهه للاصدارات القديمه لبرنامج الياهو :

برنامج الياهو تم توجيه بعض الانتقادات من المستخدمين له :
  1. البرنامج بطىء بعض الشىء ويتوقف فى كثير من الاحيان.
  2. العديد من المشاكل فى الاتصال بالفديو والصوت.
  3. عد ادخال التحديثات فى الفترة الاخيرة والتى تجعله ينافس البرامج الاخرى والتى ظهرت بشدة
  4. البطىء الكبير فى ارسال واستقبال الملفات
  5. توقف الاميل عند تركه فترة كبيرة دون اتصال.

  • خامسا: صوره برنامج الياهو (اضغط للتكبير)



    • سادسا: معلومات عن برنامج الياهو

      السعرالبرنامج مجانى
      النظامويندوز ميكروسوفت ,الايفون ،الاندرويد ،البلاك بيرى ،ويندوز فون
      الموقع الرسمىالياهو
      لغة البرنامجمتوفر ب اكثر من لغه

  • تحميل برنامج الياهو للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف الرابط مباشرة
  • تحميل برنامج الياهو للاندوريد برابط مباشر ميديا فاير

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر يتم تحويلك
  • تحميل برنامج الياهو للبلاك بيرى مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك ويجب استخدام موبايل بلاك بيرى
  • تحميل برنامج الياهو للويندوز فون

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك
  • تحميل برنامج الياهو للاندرويد من جوجل بلاى

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك 
  • تحميل برنامج الياهو للايفون 

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.