الرئيسية » » تحميل برنامج التعديل على الصور مجانا Download Movavi Photo Editor free

تحميل برنامج التعديل على الصور مجانا Download Movavi Photo Editor free

  • اولاً : ما هو برنامج Movavi Photo Editor؟

تحميل برنامج برنامج التعديل على الصور 2016 برابط مباشر
Movavi Photo Editor
- تنزيل برنامج التعديل على الصور Movavi Photo Editor وهو برنامج من احدى برامج الفوتوشوب للتعديل على الصور والفيديوهات واضافه التاثيرات الخارجيه الضوئيه والبصريه وتعتبر الشركه المنتجه للبرنامج لديها عده برمجيات مختلفه خاصه بالتعديل على الفيدوهات واضافه التاثيرات الشعبيه المتعدده وهى شركه شريكه مع انتل و NVIDIA وذلك لضمان الجوده والتقنيات العاليه كما ان الشركه تقوم بالتعديلات المستمره واضافه التطويرات التى يرغب بها المستخدمون.

- تم انشاء شركه موفافى عام 2004 وهى التى قامت بتطوير ونشر برنامج Movavi Photo Editor والتى تنتج جناح الوسائط المتعدده الكامل والذى يضمن ادوات لتحويل الفيديوهات والمشاركه عبر الانترنت برنامج التعديل على الصور يحتوى على مجموعه من ادوات التحرير وتعديل الصور والتى تمكنك من اضافه التاثيرات المختلفه ويمتلك واجهه تشغيل اخترافيه ومنسابه وبسيطه. وفى نفس الوقت البرنامج يحتوى على الادوات المختلفه والتى تساعد على التحكم فى الالوان ودرجه الاضاه والحجم والتعديل والقص والدمج والاختلاط وغيرها من الادوات التى تجعلك ترسم وتغير من وحى خيالك ويضع لكل اداه من تلك الادوات عده طرق للاستخدام والتعديل لييح لك فرص الاختيار والتغيير فى نفس الوقت.

 - برنامج Movavi Photo Editor يقوم ايضا بصناعة الفديوهات من الصور وكذلك الكتابه على الصور فهو يقوم بدور الفوتوشوب وكذلك بدور الموفى ميكر فهو من البرامج الاكثر من رائعه وبذلك فهو عبارة عن عدة برامج فى برنامج واحد وحل العديد من المشاكل فهو يسهل استخدمه ويمكنك تعديل الصور الخاصه بك وعمل اروع الفديوهات من الصور.

- برنامج Movavi Photo Editor يدعم العديد من الصيغ الخاصه بالصور حيث أنك يمكنك ادخال الصور على البرنامج بالصيغ الاتيه (BMP, DPX, EXR, GIF, JPEG, JPEG 2000, JPEG-LS, PAM, PBM, PCX, PGM, PGMYUV, PIC, PIX, PNG, PPM, PTX, SGI, Sun Rasterfile, TARGA, TIFF, WebP, XBM, XFace, XWD ) وتقوم باخراج الصور اى تقوم حفظها بالصيغ التاليه (BMP, DPX, JPEG, PBM, PCX, PGM, PNG, PPM, TGA, TIFF, XBM).

- كما أن برنامج موفافى فوتو اديتور اى برنامج موفاقى للتعديل على الصور يدعم جميع اصدارات الويندوز (Windows 10/ 8.1/ 8/ 7/ Vista/ XP) سواء كان 32-bit او 64-bit ويدعم ايضا انظمة الماك ومتوفر باكثر من لغه حيث انه يدعم اللغات الاتيه ( الانجليزية , الفرنسية , الالمانيه , الاسبانى , النيوزلاندى , التركى , الصينى , البرازيلى , الايطالى ) وغيرها من اللغات ولاكنه لا يدعم اللغه العربية.
 
- يقدم لكم موقعنا المميز موقع البرامج الكلاسيكيه برنامج Movavi Photo Editor مجانا دون اى مقابل مادى ويمكنك التحميل من رابط واحد مباشر ميديا فاير كما اننا نقدم احدث اصدرات البرنامج وهى تحميل برنامج موفافى Movavi Photo Editor 2015 ونتابع التحديثات والتطورات التى سوف تجرى عليها وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج  Movavi Photo Editor2016 بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل.

كما أن موقعنا موقع البرامج الكلاسيكية يقدم لكم تحميل اخر اصدار من برنامج Movavi Photo Editor 2016 تحميل وبرابط سريع ومباشر

  • ثانيا: خصائص و مميزات برنامج Movavi Photo Editor :

برنامج Movavi Photo Editor يحتوى على العديد من المميزات الاكثر من رائعه ومن هذه المميزات :
  1. البرنامج يتميز بسهولة الاستخدام والسرعه العاليه حين الاستخدام.
  2. البرنامج مجانى ومتاح للجميع وبروابط سريعه ومباشره.
  3. البرنامج فى حاله تطور مستمر من خلال الشركه المنتجه.
  4. البرنامج يتميز بالبساطه والسهوله ويتيح لك اختيارات مختلفه .
  5. البرنامج لديه ادوات تعديل على الصو واضافه التاثيرات المختلفه.
  6. البرنامج يمكنك من التعديل على الفيديوهات والقص والدمج.
  7. البرنامج يمكنك من مشاركه التعديلات عبر الانترنت ومواقع الواصل الاجتماعى.
  8. يمكنك اضافه التاثيرات البصريه والضوئيه.
  9. الشركه تقوم باضافه التعديلات المستمره والتى يرغب فيها المستخدمون.
  10. البرنامج تم تصميمه على اعلى جوده وتقنيات حديثه بالشراكه مع انتل و NVIDIA .
  • ثالثا: صور برنامج Movavi Photo Editor (اضغط للتكبير)

    رابعا: فديو يشرح برنامج Movavi Photo Editor

    • خامسا: معلومات عن برنامج Movavi Photo Editor

      السعرالبرنامج مجانى
      النظام  Windows 10/8/7/Vista/XP
      الموقع الرسمىMovavi Photo Editor
      حجم البرنامج33.15 ميجا
  • تحميل برنامج التعديل على الصور Movavi Photo Editor للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.