الرئيسية » » تحميل تطبيق قفل الهواتف مجانا Download AppLock free

تحميل تطبيق قفل الهواتف مجانا Download AppLock free

  • ما هو برنامج AppLock ؟

تنزيل اب لوك لقفل الموبايل بكلمة السر 2016 برابط مباشر
AppLock
- تنزيل برنامج او  تطبيق قفل الموبايل AppLock وهو من اهم برامج التى يجب توافرها فى الاندرويد بعد الثوره التى حدثت فى الاندرويد فهو من اهم البرامج التى تساعدك على حمايت خصوصياتك على الهاتف المحمول فهو يمكنه حمايه الرسائل النصيه والاسماء والاميلات الخاصه بك سواء الفيس بوك و الواتس اب و الفايبر وانستجرام والاعدادت والمتجر الالكترونى والصور والملفات السريه بالاضافه الى العديد من التطبيقات الاخرى. حيث يسمح لك برنامج أب لوك على وضع كلمه سر خاصه بك ويقوم بحمايتك بشكل كبير و عدم السماح لاى شخص يريد التوغل داخل معلوماتك السريه او اى ملفات اخرى لا ترغب ان يشاهدها الاخرون .

- تطبيق القفل AppLock يتميز بالسهوله والبساطه فى الاستخدام فبإستخدام هذا التطبيق لن تقلق اذا وقع هاتفك فى يد الاخرين سواء الاصدقاء او الاطفال حيث انه يقوم بحماية جميع الملفات التى سمحت للبرنامج حمايتها واغلاقها . اثناء استخدام البرنامج المميز سوف يمنع الاطفال من استخدام الهاتف فى المنزل ومسح التطبيقات والملفات والصور المهمه كما يمكنك حمايه الهاتف من جميع النواحى المختلفه باستخدام كلمه مرور او نمط مميز فهو يجعل الصور والفيديو تحت الحمايه التامه .

- برنامج AppLock لديه العديد من المزايا الجوهريه مثل خلفيه قفل ذاتيا عن طريق اختيار صوره شخصيه محدده ونظام المشهد والذى يقوم بالقفل للهاتف فى اسرع وقت والغلق الاوتوماتيكى مع فتره زمنيه معينه يمكنك تحديدها حسب ماتريد يمكنه وضع لوحه مفاتيح عشوائيه للمستخدم كما ان البرنامج لم يتركك تائه وسط هذه الاقفل والحمايه فهو يضع لك تطبيق صغير ومبسط على الشاشه الرئيسيه لسهوله القفل والفتح فى اسرع وقت كما ان البرنامج لا يمثل اى عبئ على سرعه الهاتف المحمول .

-مع برنامج أب لوك  يمكنك اخفاء ايقوانت التطبيقات على الشاشه الرئيسيه واظهارها وقت ما تريد ايضا يمكنك ازاله التطبيقات التى لا ترغب بها بعد عمليه التثبيت فى اسرع وقت البرنامج لا يستهلك طاقه عاليه ويتميز بصغر الحجم فى التخزين وهذا من اهم مميزات البرنامج اما بالنسبه للمكالمات الوراده والصادره لا يستطيع اى شخص بالرد او الاتصال من السجل الى من خلالك انت شخصيا فالبرنامج حل لكم مشكله التطفل من الاصدقاء والافراد داخل المنزل حيث يمكنك ترك الهاتف فى اى مكان دون القلق على اى بيانات او خصوصيات على الهاتف. 
  • خصائص برنامج AppLock :

كما ذكرنا تطبيق  AppLock ينفرد بالعديد من المزايا عن غيره من البرامج الاخرى :
  1. يعتبر تطبيق قفل الاندرويد من اكثر التطبيقات شهره فى جميع انحاء العالم حيث انه سهل الاستخدام ويمكن استخدامه فى اكثر من 50 دوله مختلفه بالاضافه الى انه يدعم اكثر من 24 لغه مختلفه مما يجلعه الافضل فى مجال تطبيقات القفل ويستخدم البرنامج فوق ال30 مليون شخص حول العالم فهو يساد الكثير فى حمايت الخصوصيات والملفات الهامه.
  2. يتميز البرنامج بالسهوله والتميز فى الشكل والاطار الخارجى بالاضافه الى اسلوب القفل المتناسق لكافه الادوات على الهاتف سواء اسماء او رسائل او صور او فيديوهات او تطبيقات اجتماعيه 
  3. يمكنك تغيير كلمه المرور فى اى وقت لاى برنامج او ادوات اخرى على الهاتف كل المطلوب هو الدخول الى البرنامج ثم الضغط على الاعدادات ثم الضغط على كلمه المرور ثم ادخل كلمه المرور الحاليه واضافه كلمه المرور الجديده.
  4. يمكك وضع كلمه مرور مختلفه سواء ارقام او حروف او انماط او صور شخصيه فهو يتيح لك اكثر من طريقه لقفل التطبيقات والتى يصعب على الاشخاص الاخرين استخدام الهاتف الا من خلالك. 

- يقدم لكم موقعنا المميز موقع البرامج الكلاسيكيه برنامج أب لوك للتحميل مجانا دون اى مقابل مادى ويمكنك التحميل من رابط واحد مباشر ميديا فاير كما اننا نقدم احدث اصدرات البرنامج وهى تحميل برنامج AppLock 2016 ونتابع التحديثات والتطورات التى سوف تجرى عليها وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج AppLock 2017 للكمبيوتر بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل.
- كما أن موقعنا موقع البرامج الكلاسيكية يقدم لكم تحميل اخر اصدار من برنامج AppLock2016 للاندرويد تحميل برابط سريع ومباشراً .

  • مزايا مختصره عن  متجر AppLock :

برنامج AppLock يحتوى على العديد من المميزات الاكثر من رائعه ومن هذه المميزات :
  1. برنامج AppLock مجانى ومتاح للجميع .
  2. لن تقلق مجددا حيال البيانات الموجوده على هاتفك من الاصدقاء.
  3. يمكنك السماح للاصدقاء باللعب على هاتفك بعد استخدام تطبيق القفل المميز.
  4. يمكنك ازاله التطبيقات الموجوده على هاتفك الاندرويد باستخدام AppLock
  5. من اهم مايميز البرنامج انه لا يمكنك ازاله باستخدام تطبيقات مثل التطبيقات الاخرى.
  6. يمكنك حمايه المكالمات الوراده والصادره.
  7. يمكنك حمايه ارسال واستقبال الرسائل .
  8. لن تقلق فى حاله استخدام الاطفال لهاتفك ومسح الملفات الهامه .
  9. البرنامج قادر على حمايه الصور والفيديوهات.
  10. يمكنك حمايه جميع تطبيقات التواصل الاجتماعى.
  11. يمكنك وضع كلمه مرور او نمط مميز .
  12. البرنامج يوفر لك تطبيق مصغر على الشاشه الرئيسيه لسهوله القفل والفتح.
  13. يتميز البرنامج بالسهوله والخفه وصغر الحجم.
  • عيوب برنامج AppLock :

برنامج أب بلوك لا يوجد الكثير من العيوب ولاكن هو عيب واحد فقط من عيوب البرنامج هو كثره وضع كلمه مرور على التطبيقات الموجوده على الهاتف حيث أنك كلما تحاول دخول برنامج من البرامج التى يحميها البرنامج يجب عليك ادخال كلمة السر.

  • صور من داخل برنامج AppLock 2016 (اضغط للتكبير)

تطبيق قفل الموبايل بالباسوردتطبيق كلمة السر لحماية الهاتف
اب لوك لقفل البرامجتطبيق حماية الهاتف

  • معلومات عن برنامج AppLock

    السعرالبرنامج مجانى
    النظام apk 
    الموقع الرسمىAppLock
    حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز

  •   تنزيل تطبيق غلق الهاتف AppLock للاندرويد مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

1 التعليقات:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.