تحميل برنامج اوليكس مجانا Download OLX free

  •   ما هو برنامج OLX ؟

تنزيل تطبيق اوليكس 2016 للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر
OLX
- تنزيل برنامج اوليكس OLX وهو اشهر واكبر المواقع العالميه والتى يمكنك من خلالها شراء السلع المعروضه بكل سهوله ودون عناء فهو تطبيق مميز جدا يسمح لك بتنزيله على هاتفك الجوال ومتابعه كل جديد فى السلع المعروضه كما انه يتيح لك عرض السلع التى لديك على الموقع الخاص بالبرنامج ووضع البينات الشخصيه لتمكين الوصول مع المشتر بكل يسر البرنامج اصبح حديث الجميع.

- دوبيزل الان أصبح اوليكس حيث يمكنك ان تعثر على اى شيء في اى مكان ومن اى مكان مع تطبيق اوليكس ستحصل على نفس التجربه الرائعة للموقع الغني عن التعريف وتبيع وتشتري تقريبا اى شيء بمجرد اشارة من اصبعك بتنزيل تطبيق الموقع الاول للاعلانات المبوبه واشترى منزل احلامك أو بيع سيارتك واشترى سياره غيرها فى مصر السعوديه قطر عمان لبنان الاردن، الكويت، تونس والجزائر. عالم مذهل من الاغراض بين يديك في تطبيق اوليكس للاعلانات المبوبه المجانيه
  
- اعثر على الإعلانات المنشورة في مدينتك، ومنطقتك، وقم بالاتصال أو إرسال إيميل للبائع بشكل فوري. الإعلانات المبوبة سواء رغبت بتعزيل بيتك وبيع بعض قطع الأثاث أو رغبت بإضافة لمسة ديكور وشراء إضافات مميزة على منزلك، تطبيق أوليكس هو منصتك المثالية لبيع وشراء أثاث المنزل، الإلكترونيات وحتى الهواتف الذكية والجوالات والآيباد ومختلف أجهزة التابلِت. ليس هذا فقط، يمكنك أيضاً الاطلاع على الكثير من الإعلانات الخاصة بالمقتنيات، الكتب، الأدوات والمعدات الرياضية إضافة إلى إكسسوارات الموضة، 

- باختصار تطبيق اوليكس لم يترك شئ الا وتم وضعه على البرنامج كل شئ ترغب فيه سوف تجده على اوليكس ايضا يمكنك شراء الشقق والمنازل الكبيرة والاراضى و لا داعي للعناء والسؤال فبامكانك البحث عن العقار سواء شقه أو فيلا في منطقتك من خلال تطبيق اوليكس وفي الوقت والمكان الذي يناسبك انت تبحث ونحن نقدم لك احدث اعلانات البيوت والشقق والعقارات المتوفره للايجار او البيع وضمن الميزانيه التي تلائمك .

- كما يمكنك متابعه السيارات ان كنت تفكر بشراء سياره جديده يوجد الاف السيارات الجديده والمستعمله بانتظارك في قسم السيارات اطلع على السيارات الفاخره التي ستاسرك بفخامتها او السيارات الرياضيه التي سيقز قلبك عند انطلاقك بها على الطريق او السيارات العائليه التي ستكون رفيقه الدرب لافراد العائله والاصحاب كما يمكنك الاختيار من بين الاف السيارات وضمن الميزانيه التي تريد 

- واذا كنت ترغب فى وظيفه و شعرت بالملل من وظيفتك وترغب بالبحث عن وظيفة ثانية ابحث ضمن الاف الوظائف الشاغرة التي تناسب خبرتك واختصاصك او الحرفه والمهنه التي تبدع فيها ابحث عن وظيفه في مصر، السعودية، قطر، عمان، لبنان، الاردن، الكويت، تونس والجزائر لتبقى على اطلاع على احدث الوظائف المتوفره مع فكره تقديم الطلبات على الوظائف مجاني .
  •   مزايا برنامج OLX :

سوف نوضح لكم بعض مميزات تطبيق OLX  :
  1. برنامج OLX مجانى ومتاح للجميع .
  2. البرنامج مناسب لكافه الاجهزه المختلفه.
  3. متاح فى اكتر من بلد عربى ويمكنك تداول شراء وبيع السلع
  4. يمكنك بيع اغراضك التى لاتستعملها بسرعه وسهوله عب هاتفك الجوال
  5. يمكنك التحكم فى اعلانتك باكثر من طريقه وفى اى وقت
  6. يمكنك نشر الاعلانات الخاصه بالسلع مباشره على الموقع او التطبيع ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعى 
  7. البرنامج يتمتع بالامان والثقه العاليه.
  8. يمكنك شراء السلع بالاشاره باصبعك.
  9. يمكنك وضع البيانات الشخصيه لتسهيل عمليه التواصل مع الاخرين.
- يقدم لكم موقعنا المميز موقع البرامج الكلاسيكيه برنامج OLX مجانا دون اى مقابل مادى ويمكنك التحميل من رابط واحد مباشر ميديا فاير كما اننا نقدم احدث اصدرات البرنامج وهى تحميل برنامج OLX 2016 ونتابع التحديثات والتطورات التى سوف تجرى عليها وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج OLX 2017 للكمبيوتر بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل.

- كما أن موقعنا موقع البرامج الكلاسيكية يقدم لكم تحميل اخر اصدار من برنامج OLX 2016 للاندرويد تحميل برابط سريع ومباشراً .
  •  صور برنامج OLX 

  • معلومات عن برنامج OLX

السعرالبرنامج مجانى
النظام ios-apk
الموقع الرسمىOLX
حجم البرنامج8.1 m

  • تحميل برنامج اوليكس للاندرويد مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف تحويلك الى جوجل بلاى
  • تحميل برنامج اوليكس للايفون والايباد من أيتونز

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.