الرئيسية » » تحميل تطبيق السوق المفتوح مجانا Download OpenSooq free

تحميل تطبيق السوق المفتوح مجانا Download OpenSooq free

  •   ما هو برنامج OpenSooq ؟

تنزيل تطبيق السوق المفتوح  2016 برابط مباشر
OpenSooq
- تنزيل برنامج السوق المفتوح OpenSooq وهو عباره عن متجر او سوق مفتوح لكافه الفئات ومختلف الاسعار ويتسع انتشاره فى جميع أنحاء العالم وهو يعتبر فكره مقتبسه من التسويق الالكترونى او الشبكى والتى اصبحت ركن اساسى من اركان التجاره العاليمه وهو عباره عن تسويق يشمل جميع الممارسات والاساليب ذات الصله بعلم التسويق عبر الشبكه وتحسين التجاره حيث يقدم لنا تطبيق السوق المفتوح ويفتح باب كبير على التجاره الالكترونيه ويساعدك فى تسويق كافه منتجاتك حتى ذات اسعار الملايين حيث يمكنك ترويج منتجاتك فى اى وقت دون اى مقابل فالبرنامج يجعلك اون لاين على جميع المستخدين وبذلك يمكنك بيع المنتج خلال ساعات وكذلك شراء المنتخات فى لحظات قليلة.

- تطبيق السوق المفتوح يعتبر احد اكبر مواقع تسويق المنتجات على مستوى العالم كما انه يتيح لك عرض اكثر من منتج ويوفر لك طرق مميزه لترويج السلعه الخاصه بك بعرض مميز ومغرى البرنامج معتمد حيث لن يستطيع احد ان يقوم بعمليه اختلاس او اغتيال كما انه يتيح لك وضع بياناتك على الموقع بما يشمل البلد والاقامه والعنوان والهاتف الشخصى والمنزل البرنامج عباره عن متجر حقيقى حيث يمكنك مشاهده جميع السلع المعروضه والمقارنه بين البدائل المطروحه واختيار الافضل والانسب لك . 

- برنامج السوق المفتوح يتيح لك عرض السلع المستخدمه والتى يصعب بيعها فى الشارع او المحل ويمكن تصوير السلع ورفعها على المتجر البرنامج يعتبر الطريقه الانسب والاسهل لترويج المنتجات فى اى وقت واى مكان وعن طريق هاتفك المحمول كما انك لن تضطر الى فتح المتجر كل الوقت ففى حاله اعجاب اى شخص بسلعتك سوف يقوم بالاتصال فورا واتمام العمليه بنجاح .كما أن عملية البيع والشراء تتم من خلال الحسابات البكية الخاصه وعبر البريد احيانا او ارسال المنتج حتى المنزل بالاضافه الى مصاريف التوصيل وتكون مبلغ قليل جدا.
  •   مزايا برنامج OpenSooq :

سوف نوضح لكم بعض مميزات تطبيق OpenSooq  :
  1. برنامج OpenSooq مجانى ومتاح للجميع .
  2. البرنامج متوفرولديه انتشار فى جميع انحاء العالم 
  3. متجر السوق المفتوح متوفر باكثر من لغه 
  4. يمكنك عرض سلعتك المستخدمه على التطبيق 
  5. يسهل عليك شراء سياره ا منزل او اى سلعه ترغب بها من خلال المتجر.
  6. يمكنك اضافه 12 صوره للسلعه الواحده .
  7. يتيح لك رفع كل بيناتك الشخصيه لسهوله اتمام عمليه البيع والشراء.
  8. انهاء دور المسوق التقليدى.
  9. تفويض العملاء.
  10. التسويق الجزئى متاح على التطبيق.
  11. المقارنه ما بين المنتجات المعروضه واختيار الافضل.
  12. منتجات عاليه الدقه مع خصومات عاليه جداً.
  13. ايصال المنتجات حتى باب المنزل مع خدمة توصيل سريعه وغير مكلفه.
- يقدم لكم موقعنا المميز موقع البرامج الكلاسيكيه برنامج OpenSooq مجانا دون اى مقابل مادى ويمكنك التحميل من رابط واحد مباشر ميديا فاير كما اننا نقدم احدث اصدرات البرنامج وهى تحميل برنامج OpenSooq 2016 ونتابع التحديثات والتطورات التى سوف تجرى عليها وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج OpenSooq 2017 للكمبيوتر بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل.

- كما أن موقعنا موقع البرامج الكلاسيكية يقدم لكم تحميل اخر اصدار من برنامج OpenSooq 2016 للاندرويد تحميل برابط سريع ومباشراً .
  • اصدرات برنامج سوق
تطبيق السوق للكمبيوتر:
سوق للكمبيوتر عبارة عن موقع الكترونى يمكنك تصفحة بسهولة من خلال الرابط الخاصه به ويمكن الوصول اليه من خلال البحث فى جوجل عن كلمة موقع سوق او من خلال souq.com

تطبيق السوق المفتوح للاندرويد:
يمكنك الان بيع وشراء كل ما ترغب به من سيارات وعقارات وجوالات والبحث عن وظائف في بلدك من خلال تطبيق السوق المفتوح للاعلانات المبوبة مجانا وبدون عمولة مع اكثر من 5 مليون عملية . كما يمكنك من خلاله تحميل للتطبيق جميع عمليات البيع والشراء مجانيه وبدون عموله او وسيط و التطبيق مجانى ويساعدك فى اضافة 12 صورة للاعلان الواحد , تصميم عصري ورائع سينال اعجابك , سرعة وسهولة استخدام التطبيق , خاصية تمييز الاعلانات لسرعه اكبر في البيع والشراء ,نظام تنبيهات متطور لتصلك جميع التحديثات على اعلاناتك, امكانيه التواصل مع البائع او المشتري عن طريق التطبيق

تطبيق السوق المفتوح للايفون:
أكثر من 2 مليون تنزيل لتطبيق السوق المفتوح ,يمكنك موقع السوق المفتوح من بيع او شراء اي شيء تريده في جميع الدول العربية مثل السعودية و الكويت و الامارات و الاردن و العراق و مصر وغيرها من خلال الاقسام التالي , حراج السيارات الذي يقدم لك اكبر مجموعة من اعلانات بيع او شراء السيارات المستعملة بالاضافة الي مكاتب تأجير. عقارات للبيع او للايجار مثل شقق و بيوت و استراحات و قصور. وظائف شاغرة في جميع الدول العربية بجميع التخصصات مثل هندسية وغيرها مثل اي صحيفة وظائف. الكترونيات للبيع مثل جوال في دول الخليج و تلفزيون وغيرها بشكل مباشر من المالك. قسم مختص باعلانات موضة 2014 و 2015 و مكياج بنات و عيون و ازياء لك سيدتي لتتألقي حيث ستجدي به العديد من ساعات ماركات من العالم و شنط و عطور و لعب للاطفال .قسم الادوات المنزلية حيث ستجد بها كل ما يخص المطبخ العربي و اثاث و ديكور للمنزل بالذوق اللبناني والمصري والشامي و الخليجي.قسم حيوانات للبيع الذي يوفر اكبر مجموعة من اعلانات مثل كلاب و قطط و ابل و غيرها للبيع او للتبني و مستلزمات المزرعة. قسم الخدمات العامة مثل خدمات سياحة حول العالم وسفر و حجز تذاكر طيران و فنادق وتأشيرات عمل وغيرها.تطبيق السوق المفتوح يتميز بسهولة الاستعمال بعكس التطبيقات الاخرى للاعلانات المبوبة مثل دوبيزل و بيزات و عقار سيتي و دوبيزل مصر و حراج و كويت كار Q8car و مزاد كويت و الامارات و قطر و فور سيل.
  • فيديو شرح برنامج السوق المفتوح

  •   معلومات عن برنامج OpenSooq

    السعرالبرنامج مجانى
    النظام ios-apk
    الموقع الرسمىOpenSooq
    حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز

  • تحميل برنامج السوق المفتوح للاندرويد برابط مباشر مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف تحويلك الى جوجل بلاى
  • تحميل برنامج السوق المفتوح للايفون والايباد من أيتونز

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.