الرئيسية » , » تحميل برنامج سيتريو لتصفح الانترنت Download Citrio Browser Free

تحميل برنامج سيتريو لتصفح الانترنت Download Citrio Browser Free

  • ما هو برنامج Citrio Browser ؟

تنزيل برنامج المتصفح الاقوى والمتكامل برابط مباشر
Citrio Browser
- تنزيل برنامج التصفح سيتريو براوسر Citrio Browser وهو واحد من اهم برامج المتصفحات ويعرف بانه من اشهر واقوى برامج التصفح فى الاونه الاخيره حيث ياتى بقوه منافسا لاشهر برامج التصفح التى نستخدمها جميعا مثل جوجل كروم وموزيلا فاير فوكس وانترنت اكسبلور ويهتم البرنامج بالامان والحمايه عاليه الجوده .

- من منا لا يريد ان يستخدم متصفح يساعده على حمايه ملفاته على الكمبيوتر من الفيروسات وعدم التعرض للهاكرز وروابط الاختراج والتجسس حيث يمثل البرنامج للمستخدم درجه امان عاليه كما ان الشركه المصممه للبرنامج اهتمت كثيرا بخفت وسرعه وسهوله استخدام البرنامج .

- لذلك يتمتع برنامج Citrio Browser بواجهه مميزه وبسيطه وسريعه اثناء تصفحك لشبكات الانترنت وليس لدى البرنامج اى تاثير سلبى على الملفات ونظام الويندوز الذى تستخدمه.

- كما ان برنامج Citrio Browser لديه اداه تجعله من البرامج الفريده التى تمتلك تلك الخاصيه حيث يمتلك اداه تحميل الملفات من الانترنت بسرعه عاليه جدا وبجوده متقنه وتتيح لك التحميل من مختلف المواقع وبكافه الروابط حتى الملفات كبيره الحجم ويكنك البرنامج من التحكم من اللوحه الداخليه اوشريط الادوات حيث يمكنك اظهار واخفاء بعض الادوات بالاضافه الى التحكم فى تاريخ التصفح لدى البرنامج وقائمه المفضلات التى تضع بها اهم الروابط التى تستخدمها .

- البرنامج يقوم بعمليه تحقق من كل المواقع التى تقوم بزيارتها فى اى وقت والتأكد من سلامه تلك المواقع خوفا من حدوث اى اضرار للملفات الموجوده على الجهاز قم بتحميل البرنامج واستغل تلك المزايا التى تتوافر لدى البرنامج واذا كنت تمتلك انترنت ذات سرعه بطيئه البرنامج فالبرنامج يتميز بالسهوله والسرعه.

- كما انك يمكنك الاستغناء عن برامج تحميل الملفات مثل انترنت داونلود مانيجر واستغلال اداه التحميل المباشره من داخل البرنامج كما ان البرنامج متوافر بالعديد من الاصدارات ومتوافر للعديد من الانظمه المختلفه مثل الويندوز والاندرويد وجهزه الماك .

  •   مزايا برنامج Citrio Browser  :

سوف نوضح لكم بعض مميزات تطبيق Citrio Browser  :
  1. برنامج Citrio Browser مجانى ومتاح للجميع .
  2. يحتوى على اداه تحميل مباشره داخل المتصفح .
  3. لديه واجهه مميزه وبسيطه وسهله الاستخدام 
  4. يتميتز البرنامج بالسرعه اثناء التصفح حتى فى حاله وجوده شبكه انترنت ضعيفه 
  5. البرنامج يقوم بالتحقق من المواقع التى تقوم بزيارتها خوفا من حدوث اى اضرارا 
  6. لديه درجه حمايه وامان عاليه اثناء لتصفح والتحميل 
  7. يتيح لك التحكم فى ادوات البرنامج واظهار واخفاء العديد من الادوات 
  8. تم تصميم البرنامج على اساس السرعه والخفه وسهوله الاستخدام 
  9.  البرنامج يعتبر من اقوى البرامج التى تنافس المتصفحات الشهيره 
  10. لديه مستخدمين فى مختلف انحاء العالم 
  11. متوافر بالعديد منالاصدارات ومناسب لكافه الانظمه 
  •   برنامج التصفح Citrio :

 متصفح سريع وخفيف الوزن

Citrio هو متصفح سريع ومصقول والذي يدل على الأداء الممتاز.والذى يتميز بالسرعه عند بدء التشغيل والتصفح السلس، و استجابة لضمان تصفح الإنترنت مع أكثر راحة من أي وقت مضى.

بحترم خصوصيتك

Citrio يحترم خصوصيتك ولا يجمع أي من المعلومات الشخصية الخاصة بك. تم تصميم المتصفح للحفاظ على الأمن والسلامة على شبكة الإنترنت مع الحماية من البرمجيات الخبيثة والحماية من الخداع، فضلا عن التحديثات التلقائية التي تجعل من حصولك على جميع أحدث الإصلاحات الأمنية.

متجربملحقاته الغنية

Citrio لديه الدعم الكامل لجميع إضافات وملحقات المتاحة في المتجر على شبكة الإنترنت. يمكنك تعظيم وظائف Citrio بإضافة أي الميزات التي قد تحتاج إليها. وهذا يجعل Citrio ذو أداة عالية للتخصيص للجميع.

مدير تحميل قوي

يحتو سترو على مدير تحميل متكامل يمنحك السيطرة الكاملة على التحميل الخاص بك. سوف تكون قادرة على الوصول إلى جميع الملفات التي تم تحميلها في أي وقت الحق من خلال المتصفح. المدمج في التحميل و يضمن لك الحصول على التحميل الخاص بك أسرع وسوف تسريع التحميل الخاص بك بنسبة تصل إلى 5 مرات! من التحميل العادى وكما انك يمكنك تحميل ملفات التورنت ايضا من خلال ما بسمى Integrated torrent client والمدمج مع المتصفح.

مدير الفيديوهات :

يحتوى Citrio على مدير الفديوهات الذى يساعدك على  توسيع مكتبة الفيديو الخاصة بك مع تنزيل الفيديو. هذه الأداة متكاملة تتيح لك تحميل أي فيديو على الانترنت في عدد قليل من النقرات.
 وايضا يساعدك بتحميل دائما أشرطة الفيديو في أفضل نوعية المتاحة ويجلب لهم إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور. يعمل تنزيل الفيديو مع جميع المواقع الأكثر شعبية في استضافة الفيديو.

 - يقدم لكم موقعنا المميز موقع البرامج الكلاسيكيه برنامج التصفح Citrio Browser مجانا دون اى مقابل مادى ويمكنك التحميل من رابط واحد مباشر ميديا فاير كما اننا نقدم احدث اصدرات البرنامج وهى تحميل برنامج Citrio Browser 2016 ونتابع التحديثات والتطورات التى سوف تجرى عليها وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج Citrio Browser 2017 للكمبيوتر بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل.
  •  صور من داخل برنامج Citrio Browser 

  • فيديو شرح برنامج Citrio Browser 

  •   معلومات عن برنامج Citrio Browser

السعرالبرنامج مجانى
النظامWindows 10/8/7/Vista/XP
الموقع الرسمىCitrio Browser
حجم البرنامج
يتغير باختلاف النظام

  • تحميل برنامج سيتريو لتصفح الانترنت للويندوز برابط مباشر مجانا

اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل
  • تحميل برنامج سيتريو لتصفح الانترنت للماك اخر اصدار مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل
  • تحميل برنامج سيتريو لتصفح الانترنت للاندرويد برابط مباشر

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل 
  • تحميل برنامج سيتريو لتصفح الانترنت للاندرويد من جوجل بلاى

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.