تحميل تطبيق يوتيوب مجانا Download YouTube Free

  • ما هو برنامج YouTube ؟

    تنزيل تطبيق يوتيوب فى اخر تحديث 2017  برابط مباشر
    YouTube
- برنامج او تطبيق يوتيوب YouTube هو عباره عن موقع ويب عالمى يسمح لمستخدميه تنزيل فيدوهات صوت وصوره او تسجيلات مرئيه ومشاهدتها من الاخرين عن طريق البث الحى دون الحاجه الى تحميل تلك الفيديوهات مع امكانيه التعليق ومشاركه تلك الفيدوهات تم تاسيس اليوتويب فى فبراير 2005 من خلال شاد هيرلي وستيف تشين وجاود كريم فى ولايه كاليفورنيا بالولايات المتحده مع الاعتماد على خاصيه ادوبى فلاش لتشغيل الملفات المتحركه كما أن محتوى الموقع يعتمد على الافلام والمسلسلات والموسيقى بالاضافه الى مشاركه المستخدمين الى فيديوهات مختلفه وكان هناك طلب شراء من شركه جوجل ليوتيوب عام 2006 بمبلغ وقدره 1.65 مليار دولار ويذكر بان اول فيديو تم رفعه على موقع اليوتيوب كان فى ابريل2005 من خلال جاود وكان مدته 16 ثانيه بعنوان انا فى الحديقه Me at the zoo .

- وهناك احصائيه طبقا لموقع اليسكا تقول بان موقع اليوتيوب اكثر المواقع شعبيه على مستوى العالم ويحتل المرتبه الثالثه بعد الفيس بوك وجوجل ويصل عدد زوار الموقع 100 مليون يوميا ويحتوى الموقع على مليارات الافلام المختلفه من جميع انحاء العالم ويستغل عدد كبير من البيانات قد يعادل حجم البيانات المستخدمه لكافه المواقع الاخرى اى يعتبر يوتيوب يستغل نصف البيانات المتاحه على شبكات الانترنت .

- يوتيوب كان مراد الجميع مستخدمى شبكات الانترنت حيث يمكنك مشاهده الافلام والمسلسلات والاستماع الى الموسيقى ودراسه دورات تعليميه من خلال اليوتويب ومشاركه الفيديوهات بالاضافه الى امكانيه تحميل فيديوهات خاصه بك ونشرها ويمتلك اغلب مشاهي العالم قنوات على اليوتيوب تسمح لهم بمشاركه فيديوهات واصدارات خاصه بهم فى كافه المجالات الرياضيه والسياسيه والاجتماعيه والاقتصاديه والترفيهيه .

- تتواجد خدمه اليوتيوب فى مختلف دول العالم الا ان هناك بعض الدول قامت بحظر تصفح موقع اليوتيوب وصرحت بعضها انها كان خطا تقنيا او اسباب سياسيه الا انها قامت باسترجاع خدمه اليوتيوب مره اخرى .
  • قنوات يوتيوب :

يوتيوب ليس للمشاركه والاستخدام فقط بل يتيح لك فرصه لكسب الارباح من خلال اسخدام اليوتيوب بشكل ايجابى وفعال وذلك من خلال امكانيه امتلاك قناه على موقع يوتيوب لتستخدمها فى بث فيدوهاتك الشخصيه وعرضها على الجميع .

اولا يمكنك انشاء حساب على اليوتيوب من خلال جوجل ميل وذلك عن طريق تسجيل الدخول ثم الضغط على قناتى ومتابعه خطوات انشاء قناتك الخاصه والتى يمكنك استخدامها فى نشر الفيدوهات بشكل ربح ع ن طريق ربط القناه بحساب جوجل ادسينس والذى تقوم بانشائه بطرق اخرى ايضا وعرض اعلانات ادسينس على قناه اليوتيوب لتحصل على الارباح بطرق مختلفه وذلك يرجع لنوع الحساب الذى تستخدمه .
  • شرح ادوات يوتيوب :

المحتويات الشائعه :

وتحتوى تلك الاداه على الفيديوهات الاكثر مشاهده من خلال حسابك على اليوتيوب وتعرض عليك افضل الفيديوهات التى قد تفيدك نتيجه لبحثك المستمر فى محرك البحث .

سجل المشاهده :

يمكنك الرجوع الى الفيديوهات التى قمت بمشاهدتها من قبل حتى بعد مرور اعوام كل ماعليك هو الضغط على سجل المشاهده لتتمكن من عرض فيدوهاتك التى قمت بمشاهدتها مسبقا واعاده تشغيلها اذا اردت او مشاركتها مره اخرى مع الاصدقاء .

مشاهده لاحقا :

يمكنك تحديد بعض الفيديوهات التى تريد مشاهدتها لاحقا او انك لاتمتلك وقت كافى لمشاهدتها فى الوقت الحالى وتخشى من عدم القدره على الوصل لتلك الفيدوهات فى الوقت الاحق لذلك يمكنك وضعها فى قائمه المشاهده لاحقا مع وضع وقت تذكيرى او تنبيهى مع امكانيه تحديد ذلك الوقت التنبيهى بالساعه والدقيقه.

يمكنك الاشتراك فى قنوات اليوتيوب التى تحبذها وذلك من خلال الضغط على المشاركه او سبسكريب وبذلك سوف يتم عرض كل فيديوهات تلك القناه والفيديوهات التى سوف يتم نشرها بشكل مباشر وتلقائى بالاضافه الى امكانيه انشاء مكتبه خاصه بك لوضع القنوات التى قمت بمشاركتها للوصل اليها بشكل اسرع لاحقا .
  • تطبيق YouTube للاندرويد :

- قامت شركه يوتيوب بانشاء تطبيق مجانى لانظمه الاندرويد لتتمكن من مشاهده الفيدوهات والافلام فى اى وقت واى مكان دون الحاجه الى تحميل الافلام والموسيقى واستهلاك بيانات الباقه المحدوده فقط يمكنك الاستمتاع بمشاهده العديد من المحتويات المختلفه والتى تصلا الى مليارات الافلام والامسلسلات والموسيقى مع امكانيه المشاركه مع الاصدقاء .

- يتيح لك تطبيق يوتيوب من التحكم فى جوده عرض الفيدوهات باسلوب محترف حيث يمكنك الاختيار من بين العديد من الاختيارات المتاحه لعرض الفيديو تصل الى 4K وهى اخر تطوير على اليوتيوب وتعتبر اعلى جوده يمكنك متابعه الفيدوهات والافلام ولكن ذلك يرجع الى توفر المحتوى بذلك بتلك الجوده العاليه ويتطلب ذلك الاتصال بشكبه انترنت عاليه السرعه .

- بالاضافه الى امكانيه التحكم فى حجم الفيديو الذى تقوم بمشاهدته من خلال تكبير الحجم بملئ الشاشه او تصغير الحجم ليظهر بصوره اقل حجما كما يمكنك التحكم فى قناه اليوتيوب خاصتك من خلال الاندرويد بالاضافه الى امكانيه مشاركه الفيديوهات من على هاتفك الاندرويد قم باستخدام كاميرا الهاتف وتصوير الفيديوهات والبرامج الساخره او قم بتقديم فكره جديده ومحتوى جيد لتحصل على اكبر نسبه مشاهده وتتمكن من الحصول على الاموال من جوجل ادسينس وهذه هى الطرق المتبعه حاليلا فى الولايات المتحده الامريكه حيث يصل عدد الافراد الذى يحصولن على دخل شهرى من خلال العمل على شبكات الانترنت من خلال امتلاك مواقع ويب او قنوات على اليوتيوب .

- وتوفر برنامج يوتيوب للعديد من الانظمه مثل الاندرويد والايوفن وماك و اى او اس والاجهزه اللوحيه والويندوز فون والويندوز بورابط تحميل مباشره وبالعديد من الاصدارات المختلفه الا انها جميعا تتبع نفس السياسه فى عمليه تسجيل الدخول والخروج والتحكم فى التطبيق .

- من اهم مايميز برنامج يوتيوب انهيمتلك واجهه مبوبه بشكل محترف وبتصميم فى عالى الدقه تمكنك من متابعه الفيديوهات بشكل متتالى او عشوائى بالاضافه الى عرض العديد من الادوات اسفل الفيديو مثل عنوان الفيديو واسم القناه التى قامت بالنشر ووضع رابط المشاركه فى المواقع الاخرى والتعليقات والمشاركه والاهجاب من قبل الاخرين كما ان يوتيوب يعرض عليك عدد مرات مشاهده الفديوهات لتتمكن من معرفه اكثر الفيديوهات مشاهده على لمستوى المحلى او العالمى .
  • الربح من YouTube :

- قام شركة جوجل شراء موقع اليوتيوب بتحويل جميع المشتركين عليه واصحاب القنوات وكل من يقوم برفع الفديوهات الى مشاركين باليوتيوب وذلك من خلال تحقيق العديد من الارباح الطائله والهائله عن طريق رفع الفديو المفدة والنافعه وبذلك فهى قامت من زيادت الفيديوهات الموجودة على الموقع وكذلك ذادت زوار الموقع بشكل كبير جدا وفى هذه الايام اصبح يوميا اليوتيوب يحصل على ثلث زوار النت من جميع أنحاء العالم.
  • مزايا برنامج YouTube :

سوف نوضح لكم بعض مميزات تطبيق YouTube  :
  1. برنامج YouTube مجانى ومتاح للجميع .
  2. امكانيه التحكم فى حكم شاشه او نافذد عرض الفيديوهات.
  3. يمكنك الرفع او التقليل من الجوده حتى 4K
  4. امكانيه الرجوع الى سجل المشاهده فى اى وقت .
  5. لديه ميزه وضع بعض الفيديوهات فى قائمه المشاهده لاحقا مع عمليه تنبيه فى الوقت المحدد.
  6. يمكنك تداول الارباح من خلال قناتك على اليوتيوب 
  7. يحتوى على مليارات الافلام والمسلسلات والبرامج الساخره.
  8. يمكنك تعلم اى دورات فى اى مجال من خلال اليوتيوب .
  9. يمكنك تحميل الفيديوهات ومشاركتها مع الاصدقاء من خلال قناه اليوتيوب .
  10. يمكنك من عمليه البث المباشر فى وقت .
  11. يمتلك واجهه مبوبه بشكل احترافى تعرض عليك الفيديوهات بشكل ممتع ومتتالى .
  12. يمتلك اكثر من 100 مليون زائر يوميا .
  13. قدر قيمه موقع يوتيوب من خلال جوجل بـ 1.65 مليار دولار امريكى .
  14. متوفر للعديد من الانظمه من خلال تطبيق تم انشائه من خلال يوتيوب مثل الاندرويد والايفون والويندوز والماك وال اى او اس .
  15. يمكنك التعليق والاعجاب والمشاركه على الفيديوهات.
  16. يمكنك عمل اشتراك او سابسكريب لاى قناه على اليوتيوب.
  17. يوفر لك قائمه بالقنوات التى قمت بالاعجاب بها مسبقا.

  • صور من داخل برنامج YouTube

  •   معلومات عن برنامج YouTube

السعرالبرنامج مجانى
النظامapk/ios 
الموقع الرسمىYouTube
حجم البرنامجحسب  النظام المستخدم


تنزيل برنامج YouTube للاندرويد برابط مباشر

dl
Download YouTube apk for android

تحميل برنامج YouTube للاندرويد من جوجل بلاى

dl
Download YouTube forme google play

تحميل برنامج YouTube للايفون من ابل ستورى



اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.