الرئيسية » , » تحميل تطبيق بى612 للتصوير والعب فى الصور مجان Download B612 - Take, Play, Share Free

تحميل تطبيق بى612 للتصوير والعب فى الصور مجان Download B612 - Take, Play, Share Free

  •   ما هو برنامج B612  ؟

تنزيل تطبيق التقاط الصور والسلفى واللعب بها 2016
B612 - Take, Play, Share
- تنزيل برنامج التصوير باوضاع مختلفه وكذلك اللعب فى الصور B612 نقدم لكم برنامج التصوير السيلفى المتخصص فى اضافه التعديلات والتاثيرات على الصور الخاصه بك من خلال العديد من الفلاتر التى يمتلكها البرنامج وكما نرى جميعا انتشار برامج التصوير السيلفى وبرامج التعديل على الصور فى الفتره الاخيره بشكل كبير على متاجر الاندرويد وانظمه الاى او اس ولكننا نقدم لكم خيره هذه البرامج من خلال موقع البرامج الكلاسيكيه لذلك اضفنا لكم برنامج B612 - Take, Play, Share الرائع فى عمليه التقاط الصور السيلفى بشكل مختلف .

- البرنامج ليس كاى برنامج يساعدك على التقاط الصور من خلال الكاميرا الاماميه او الخلفيه للهاتف وحفظها على الهاتف فقط بل يمتلك البرنامج العديد من الادوات الرائعه التى تساعدك على التقاط صور السيلفى بعده اشكال او طرق مختلفه وذلك من خلال الفلاتر التى يمتلكها البرنامج والتى تصل الى اكثر من 50 فلتر يمكنك الاختيار بين تلك الفلاتر بعد فتح البرنامج وسوف تظهر اسفل البرنامج يمكنك تحريكها من خلال الاصبع لليمين او لليسار ثمقم بتسليط الكاميرا على وجهك وبعد ذلك سوف يكوم الفلتر بالتعامل مع وجهك بشكل تلقائى ليحوله الى شكل قط او بطه او اى شكل من الاشكال الموجوده .

- برنامج  B612 - Take, Play, Share يتيح لك تصوير الاف الصور من خلال الفلاتر المتعدده وحفظها على هاتفك المحمول مما يساعدك على ممشاركه تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك او مشاركتها مع الاصدقاء من خلال الواتس اب او يمكنك ان تضعها كصوره بروفايل لحساب خاص بك .

- البرنامج لايقتصر على عمليه التقاط صور السيلفى بالاشكال المتعدده والمضحكه بل يمكنك تصور فيديو بعد عمليه اختيار فلتر معين وليس هناك مده محدده لفتره تصوير الفيديو الاهم هو ان تتوافر لديك مساحه كافيه على هاتفك المحمول من اجل تخزين الصور والفيديوهات .

- كما يمكنك من خلال البرنامج اختيار صور معينه من استوديو الصور الخاص بك واضافه التعديلات عليها كتركيب فلتر معين على الصوره وتتوافرتلك الفلاتر الخاصه بالبرنامج بالعديد من الاشكال المضحكه والاشكال المرعبه كما يمكنك اختيار فلتر تغيير الصوت لتحويله الى نغمه مضحكه جدا بالاضافه الى فلاتر تركيب الشنب واللحيه والشعر الكثيف وسوف تتعرف على تلك الفلاتر بشكل اكبر بعد تحميل البرنامج على هاتفك المحمول .

- يحتوى البرنامج على العديد من الادوات والتى تجعلنا نرشحه لك اذا كنت تبحث عن افضل برنامج متخصص فى تصوير السيلفى حيث يحتوى على كم كبير من الرسوم المتحركه المضحكه كل شكل من تلك الرسوم يعتبر متاهه وحياه اخرى من المتعه والتشويق والرغبه فى مشاركه الصور مع الاصدقاء .

يتوفر برنامج B612 - Take, Play, Share بالعديد من روابط التحميل المجانيه والمباشره والسريعه للعديد  من المنصات المختلفه كالاندرويد والايفون والبلاك بيرى والويندوز فون .. مقدمه لكم من خلال موقع البرامج الكلاسيكيه .
  •   مزايا برنامج الكشاف B612 :

كما ذكرنا تطبيق B612 ينفرد بالعديد من المزايا :
  1. برنامج B612 مجانى ومتاح للجميع .
  2. يحتوى على اكثر من 50 فلتر مختلف 
  3. يمكنك التحكم فى البرنامج من خلال الاصبع 
  4. يمكنك اختيار صور من الاستوديو الخاص بك لاجرا التعديلات 
  5. يتميز بالسرعه وصغر الحجم ولايؤثر على سرعه الهاتف 
  6. ليس فقط من اجل التقاط السيلفى حيث يمكنك تصوير فيديو مع دمج اى فلتر معين 
  7. متوفر للعديد من المنصات المختلفه 
  8. يعمل على اساس الذكاء الاصطناعى حيث بامكانه تمييز ملامح الوجه لتركيب الفلتر بشكل جيد 
  9. يمكنك مشاركه الصور من خلال البرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعى
  10. يعتبر برنامج فريد من نوعه لاختلافه عن بقيه برامج التصوير 
  11. يتميز بصور ذات جوده عاليه ونقاء الصوره والفيديو 
  12. يحتوى على العديد من الاشكال المضحكه والمرعبه واشكال الحيوانات 
- يقدم لكم موقعنا المميز موقع البرامج الكلاسيكيه برنامج B612 مجانا دون اى مقابل مادى ويمكنك التحميل من رابط واحد مباشر ميديا فاير كما اننا نقدم احدث اصدرات البرنامج وهى تحميل برنامج B612 2016 ونتابع التحديثات والتطورات التى سوف تجرى عليها وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج B612 2017 للهواتف المحمولة بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل.

- كما أن موقعنا موقع البرامج الكلاسيكية يقدم لكم تحميل اخر اصدار من برنامج B612 2016 للاندرويد تحميل برابط سريع ومباشراً .

  • صوره من ادخل برنامج B612

  •   معلومات عن برنامج B612

    السعرالبرنامج مجانى
    النظام- ios-apk
    الموقع الرسمىB612
    حجم البرنامجمتغير حسب النظام
  • تحميل برنامج B612 apk للاندرويد برابط مباشر مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر الرابط مباشرة
  • تحميل برنامج B612 للاندرويد من جوجل بلاى

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف تحويلك الى جوجل بلاى
  • تحميل برنامج B612 للايفون والايباد مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف تحويلك الى ابل ستورى
  • تحميل برنامج B612 للويندوز فون مجانا

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف تحويلك الى متجر مايكروسوفت


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.