الرئيسية » » تحميل برنامج تي اس ار ووترمارك اميج TSR Watermark Image للكمبيوتر إصدار 2017 مجاناً

تحميل برنامج تي اس ار ووترمارك اميج TSR Watermark Image للكمبيوتر إصدار 2017 مجاناً

تحميل برنامج تي اس ار ووترمارك اميج TSR Watermark Image ، تنزيل برنامج تي اس ار ووترمارك اميج TSR Watermark Image ، بالنزول لأسفل المقالة تستطيع الضغط علي زر التحميل و الحصول علي البرنامج في إصداره الأخير .

استخدامات برنامج تي اس ار ووترمارك اميج TSR Watermark Image :

يعتبر برنامج تي اس ار ووترمارك اميج TSR Watermark Image من برامج الكمبيوتر الرائعة و التي ستحافظ علي ملكيتك للصورة و تحافظ علي حقوق النشر الخاصة بك علي الإنترنت ضد أي ابتزاز أو احتكر للصورة ، لو كنتن تريد أن تحفظ الصورة الخاصة بك ليبقي لك حق الملكية فيها طوال الوقت اعتمد علي برنامج تي اس ار ووترمارك اميج TSR Watermark Image .



حتي أن البرنامج من البرامج المتخصصة في وضع العلامات المائية علي الصور الرقمية و من ثم تستطيع أن تقوم باستخدام الصورة في أية وقت و وضعها علي الإنترنت من دون أن يحتكر الصورة أحدهم ، يتمتع البرنامج بطريقة مميزة في وضع العلامات المائية و التي ستجدها باحتراف كامل إعتماداً علي الأدوات الخاصة بالبرنامج .


أدوات برنامج تي اس ار ووترمارك اميج TSR Watermark Image :

ستلاحظ وجود الأدوات بترتيب و نظام معين حتي يكون بإمكان المستخدم أن يقوم بالتقاط أياص منها بمنتهي السرعة و السهولة و يقوم باستخدامها ، مع برنامج تي اس ار ووترمارك اميج TSR Watermark Image ستتمكن من معرفة استخدام الأداه و مسؤوليتها بسرعة قم بتحميله و جربه معنا و من بعدها التقط كل أداة علي حدي و ابدأ في استخدامها بمنتهي البساطة لتجد الكثير من الأدوات و لكل أداة في البرنامج الفائدة التي تعطيها للمستخدم .
أداة التصوير الرقمية ستكون وسيلتك الأكثر استخداماً لإلتقاط الصور و من بعدها و لكي تحافظ علي ملكيتك للصورة تستطيع أن تضع الشعارات و العلامات المائية علي أية صورة بسرعة و بخفة لا مثيل لها اعتماداً علي البرنامج .
قم بتكبير و تصغير الصورة علي البرنامج في أية وقت و غير في حجمها أيضاً اعتماداً علي الأدوات و غير في صيغة الصورة التي تريد تحميلها و كذلك احفظ الصورة بسهولة من بعد تحميلها .



الأدوات الإضافية : يوجد الكثير من الأدوات الإضافية و الهامة في برنامج تي اس ار ووترمارك اميج TSR Watermark Image و منها أدوات رفع الصور علي الإنترنت و مواقع التواصل ، و التي ستسهل عليك عملية رفع الصور كثيراً ، فهو يعتمد علي بروتوكول النقل FTP و SFTP الرائع و الذي ينقل الملفات بسهولة ؛ تستطيع أيضاً أن ترفع صورك علي الورد بريس و رفعها علي المواقع من دون انتهاك لحقوقك . 


شكل العلامة المائية و إضافة المؤثرات عليها في برنامج TSR Watermark Image :

تعتبر مرحلة مميزة في البرنامج لأنك في النهاية ستخرج منها بعلامة مائية تناسب الصورة التي تريدها ؛
  • قم بالتغيير في حجم الخط و ألوانه و شكله أو نوعه بسهولة و اختار شكل الجملة كما تريدها تحديداً .
  • أضف الظلال للخط ليبدو بشكل أكثر جاذبية ، و حدد الخط أيضاً بالشكل الذي يعجبك .
  • جرب تدوير العلامة المائية بالزوايا التي تريدها ؛ حتي أن برنامج تي اس ار ووترمارك اميج سيكون مثالياً في مضاعفة العلامة علي الصور أفقياً و عمودياً .
  • برنامج تي اس ار ووترمارك اميج يضبط درجة الشفافية الخاصة بالعلامة بطريقة رائعة ، و ستلاحظ بنفسك مدي نحكم البرنامج في الجودة و الشفافية .
  • لا تكتفي بالتعديل علي العلامة المائية و أضف لها الرموز و الكثير من الأشكال المختلفة حتي تظهر بشكل مميز و ملفت .
  • استعرض العلامة بالشكل الذي يناسبك فالأشكال الموجودة في برنامج تي اس ار ووترمارك اميج تناسب الكثير من الأذواق و ستري ذلك بنفسك بعد خوض التجربة ، و قم باستعراض العلامة طوال الوقت لتصبح بالشكل الذي يناسبك تحديداً ؛ برنامج تي اس ار ووترمارك اميج يتيح لك ذلك !

أنواع العلامات المائية الموجودة في برنامج تي اس ار ووترمارك اميج TSR Watermark Image :

العلامات المائية الموجودة في برنامج TSR Watermark Image أنواع ؛
تستطيع أن تجد العلامات المائية المكتوبة أو العلامات النصية الرائعة التي ستكون في البرنامج في شكل جملة ، عليك التحكم في شكل الجملة من خلال أدوات  برنامج TSR Watermark Image  ، و أن تقوم باختيار حجم الخط الذي تريد الكتابة به ،، ليس هذا فقط فيوجد أيضاً الكثير من الألوان و من ثم تستطيع عمل العلامة باللون الذي يناسب ذوقك ؛ استخدم  برنامج TSR Watermark Image  لتحصل علي علامة مائية مميزة لصورتك !!
أيضاً فالعلامات المائية الصورية الشفافة متاحة في البرنامج بتصميمات و أشكال وهمية يستطيع المستخدم أن يختار من بينها و يضع علي الصورة الخاصة به في أية وقت ، تعتبر الخيار الأفضل لو أردت أن تبدو العلامة المائية غير واضحة و تريد أن تكونن الصورة أكثر ظهوراً .
يتيح لك برنامج TSR Watermark Image وضع العلامة المائية ثلاثية الأبعاد أيضاً .
أيضاً تستطيع وضع العلامات المائية التي يصعب إزالتها علي صورتك لو كنت تشعر أن شخص ما يتتبع صورك و يزيل العلامات المائية التي تقوم بوضعها ، ففي هذه الحلة تعتبر العلامة المائية صعبة الإزالة هي الخيار الأفضل .


التحكم في مكان العلامة المائية مع برنامج TSR Watermark Image :

حرك جميع أنواع العلامات المائية الموجودة علي  برنامج TSR Watermark Image  يمناص و يساراص و ضع العلامة علي جانبي الصورة لتبدو الصورة أكثر ظهوراً ، و أيضاً قم بوضع العلامة المائية في المنتصف لو أردت أن تحصل علي حماية أكبر للصورة و حتي لا يقوم أحدهم بازالة العلامة بالفوتوشوب .
يتيح  برنامج TSR Watermark Image  وضع العلامات المائية علي الصور دفعة واحدة ؛ للتسهيل أكثر علي المستخدم و لأن  برنامج TSR Watermark Image  يعرف جيداً ما تحتاجه أصبح بامكانك أن تضع العلامة المائية علي مجموعةة من الصور دفعة واحدة بدلاً من أن تقوم بوضعها علي الصور صورة صورة و من ثم سيكون تنزيل العلامات المائية ووضعها في وقت أقل و ببيساطة أكبر من دون شك ، جرب هذه الطريقة للتعامل مع  برنامج TSR Watermark Image  بسرعة أكبر أياً كان نوع العلامة المائية التي قمت بإختيارها !
بالحديث عن واجهة  برنامج TSR Watermark Image ؛ ستجدها سهلة للغاية و بسيطة و تم تصميمها لك ببراعة و باحترافية حتي تستطيع أن تستخدمها ببساطة و سهولة و تقوم بالتعامل معها علي الجهاز الخاص بك حتي و لو كنت ممم المبتدئين .
البرنامج يتم استخدامه من قبل جميع المستخدمين ، فهو مهم في الكثير من أعما الإنترنت و لن يكون الإستغناء عن خصائصه سهلاً و أيضاً فإن  برنامج TSR Watermark Image  مهم لمبتدئي النشر علي النت لبساطة أدواته و سهولة التقاطها و التعامل معها .

استعراض الصور علي برنامج TSR Watermark Image :

ستجد الكثير من الأزرار في واجهة البرنامج و لكل منها استخدام معين ؛ فسيكون سهلاً أن تضيف الصور الفردية و تبدأ في وضع العلامات عليها و كذلك تستطيع أن تضيف مجلد أو ملف كامل من الصور في وقت واحد ، و سيتم إضافة كل هذه الصور في القائمة الموجودة في البرنامج و التي لها مساحة تخزين إضافية جانبية ليكون استعراض الصور أكثر سهولة و لتري جميع الصور الموجودة في القائمة كل علي حدي .
اضغط علي زر Next و الذي سينقلك لعلامة تبويب ثانية و التي ستنقلك للمكان الخاص بإضافة المؤثرات المختلفة علي الصور و الذي سيجعل العلامة المائية مناسبة لذوقك أثناء عرضها علي الصورة .
 و تستطيع أن تقوم بالتعامل مع  برنامج TSR Watermark Image  بخفة ؛ كن علي علم بأن الصور لن تستغرق وقتاً طويلاً حتي تقوم بتحميلها علي  برنامج TSR Watermark Image  و ذلك بسبب خفة البرنامج  ؛ برنامج TSR Watermark Image  خفيف في تحميل الصور و استخدامه لن يكون مملاً علي أية حال فقد تم عمله بتقنيات تناسبك ليكون الأسرع في هذا النطاق طوال الوقت !
جودة الصورة ؛ سيضع  برنامج TSR Watermark Image العلامة المائية ليترك الصورة بالجودة التي كانت عليها سابقاً و من  دون أن ينتقص من جودة الصورة و سيتركها بنفس نقائها من دون شك .


خيارات برنامج TSR Watermark Image المتقدمة :

قم باختيار أحد القوالب الجاهزة التي تريدها من خلال الخيارات المتقدمة التي يتيحها لك برنامج TSR Watermark Image ، و ستجد الكثير من الأشكال المنسقة و التي تناسب صورك .
علاوة علي اضافة العلامات المائية تستطيع أن تضيف الشعارات أو اللوجو علي الصور و أيضاً تستطيع أن تضيف  الصور الأخري علي الصورة الرقمية المفضلة لديك .


تحميل برنامج تي اس ار ووترمارك اميج TSR Watermark Image للكمبيوتر الإصدار الأحدث 2017 مجاناً :

الخلاصة :

TSR Watermark Image البرامج المتخصصة في وضع العلامات المائية علي الصور الرقمية و من ثم تستطيع أن تقوم باستخدام الصورة في أية وقت و وضعها علي الإنترنت من دون أن يحتكر الصورة أحدهم ، يتمتع البرنامج بطريقة مميزة في وضع العلامات المائية و التي ستجدها باحتراف كامل إعتماداً علي الأدوات الخاصة بالبرنامج .

 علاوة علي اضافة العلامات المائية تستطيع أن تضيف الشعارات أو اللوجو علي الصور و أيضاً تستطيع أن تضيف  الصور الأخري علي الصورة الرقمية المفضلة لديك ، سيضع  برنامج TSR Watermark Image العلامة المائية ليترك الصورة بالجودة التي كانت عليها سابقاً و من دون أن ينتقص من جودة الصورة و سيتركها بنفس نقائها من دون شك ، قم بالتغيير في حجم الخط و ألوانه و شكله أو نوعه بسهولة و اختار شكل الجملة كما تريدها تحديداً ، أضف الظلال للخط ليبدو بشكل أكثر جاذبية ، و حدد الخط أيضاً بالشكل الذي يعجبك ، جرب تدوير العلامة المائية بالزوايا التي تريدها ؛ حتي أن برنامج تي اس ار ووترمارك اميج سيكون مثالياً في مضاعفة العلامة علي الصور أفقياً و عمودياً .







  معلومات عن أصدار تحميل برنامج تزر واتر مارك اميج للكمبيوتر
أصدار البرنامج : TSR Watermark Image 3.5.7.6
تاريخ الاصدار : مارس 2017
المطور : TSR Software
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 12.8 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى
التصنيف : برامج كمبيوتر ، برامج تعديل الصور 
تحميل برنامج تي اس ار ووترمارك اميج TSR Watermark Image للكمبيوتر الإصدار الأحدث 2017 مجاناً
تحميل




اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.