الرئيسية » , , » تحميل برنامج افيرا لتحديث برامج الكمبيوتر مجانا Download Avira Software Updater Free

تحميل برنامج افيرا لتحديث برامج الكمبيوتر مجانا Download Avira Software Updater Free

  • ما هو برنامج Avira Software Updater؟

    تنزيل افيرا لتحديث البرامج برابط مباشر
    Avira Software Updater
- تنزيل برنامج افييرا لتحديث برامج الكمبيوتر Avira Software Updater  برنامج افيرا لتحديث برامج الكمبيوتر هو واحد من اصدارات الشركه العالميه الالمانيه افيرا لمكافحه الفيروسات وتعتبر احدى الشركات الرائده فى هذا المجال على مستوى العامل وتتعدد منتجات ومهام تلك الشركه حيث يمكنك استخدام هذا البرنامج فى مكافحه الفيروسات الا اننا سوف نقدم لكم النسخه المتخصصه فى تحديث برامج الكمبيوتر دفعه واحده ويعتبر برنامج افيرا من اقوى البرامج المتخصصه فى هذا المجال ننظرا لما يتمتع به من جوده عاليه فى التصميم والتطوير .

- يمكنك تحديث البرامج التى تمتلكها على جهازك الحاسوب من خلال الاتصال بشكبه الانترنت والدخول الى الاعدادت ثم الضغط على التحديث او تحميل الاصدار الجديد لذلك البرنامج وسوف يستغرق ذلك الكثير من الوقت حيث يتطلب عليك تحديث كل برنامج على حده الا ان برنامج Avira Software Updater لديه القدره على تحديث البرامج الموجوده على الحاسوب دفعه وحده فى فتره قصيره ويمكنك تحميل الاصدار الاخير والاحدث لكل برنامج دون الدخول الى متصفح جوجل وتحميل البرنامج افيرا لتحدث البرامج يتمتع بالسهوله والسرعه ولا يوجد به اى صعوبه فى الاستخدام .

- يتوفر برنامج Avira Software Updater بشكل مجانى او بشكل تجارى حيث ان هناك نسخه تجاريه يمكنك شرائها عبر الموقع الرسمى للبرنامج الا اننا سوف نعرض لكم النسخه المجانيه بروابط تحميل مباشره وسريعه ويتميز برنامج افيرا لنه يمكنه تحديث البرامج ممن مصادرها الخاصه او الرسميه بدلا من الدخول الى متصفح الويب وتحميل برامج خبيثه او غير مضمونه المصدر .

- كما ان عمليه تحديث البرامج من خلال Avira Software Updater ليست فقط من اجل الحصول على الاصدارات الحديثه بل تساعدك على التخلص من المشاكل السابقه فى البرامج الحاليه حيث انه بعد عمليه التحديث سوف تحصل على برنامج جديد بشكل كامل دون اى مشاكل بالاضافه الى انه سوف يساعد فى عمليه تسريع الحاسوب حيث انه يعالج بعض المشاكل التى يجدها فى الويندوز بشكل تلقائى .

- برنامج  Avira Software Updater يتمتع بواجهه مبوبه بشكل جيد وسهله الاستخدام وتعرض لك الادوات والمهام بشكل مثال وفى حاله تحميل البرنامج يجب عليك فتح البرامج والضغط على عمليه المزامنه ليتمكن من التوصل للبرامج الموجوده على الجهاز ليقوم بتحديثها .
  • مزايا برنامج Avira Software Updater  :

سوف نوضح لكم بعض مميزات تطبيق Avira Software Updater  :
  1. برنامج Avira Software Updater مجانى ومتاح للجميع .
  2. امكانيه تحديث البرامج الموجوده على الويندوز دفعه واحده 
  3. يتميز بالسرعه والخفه فى انجاز المهام 
  4. امكانيه الحصول على الاصدارات الحديثه والمضمونه 
  5. يوفر عليك عناء تحديث البرامج كل واحد على حده 
  6.  حل المشاكل الموجوده فى البرامج الحاليه 
  7.  يساعد فى تسريع الويندوز وحل مشاكله بشكل جيد 
  8.  متوفر باكثر من نسخه تجاريه ومجانيه
  9. متوفر للعديد من المنصات المختلفه 
  10.  عمليه التحديث تتميز بالسهوله فى الاستخدام
 - نقدم لكم تحميل تطبيق Avira Software Updater مجانا  وهى تحميل برنامج Avira Software Updater 2016  وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج Avira Software Updater 2017 للكمبيوتر بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل. 
  • إن البرامج و التطبيقات الضعيفه تعد اكثر خطرا هذه الايام  و الاكثر اثارة للقلق الأمني أنها تحتل مرتبه أعلى من البرمجيات الخبيثة وقراصنة الكمبيوتر، والإرهاب الإلكتروني ولذلك نقدم لكم برنامج Avira Software Updater ليساعدك على حل هذه المشكلة الكبيرة فإنه يوفر لك الوقت، ويساعد على معالجة وتصحيح نقاط الضعف ، وأكثر من ذلك.
  • طريقة عمل برنامج افيرا لتحديث البرامج Avira Software Updater :

برنامج افيرا لتحديثات البرامج يساعدك على ايجاد البرامج قديمة وينبهك، لذلكلا تحتاج الى البحث عن البرامج كل يوم. ح يث يقوم بمسح التحديثات لضمان تطبيق حزم البرمجيايتات ويتاكد من انها نظيفة وخالية من الفيروسات، للتأكد من البقاء آمنة.
  يوفر لك الوقت فى تحديث البرامج حيث انه يعمل دائما على عملية المسح للتاكد من توافر التحديثات فى جميع الاوقات وذلك من خلال الاتصال بالمواقع الرسمية للبرامج والتحديث بشكل تلقائى للبرامج دون ان تشعر وبشكل سريع جدا لذلك لا تحتاج لازالة البرامج وتنزيل اخر تحديث لها .

بسيط جدا وسهل حيث يوفر لك طريقة سهله وبسيطة لتحديث البرامج دون اى تدخل منك وهى الاتصال دائما بمواقع تحديث البرامج والبحث الدائم عن التحديثات والتنبيه المستمر وتحديثها دون ان تشعر بذلك.
التنبيه المستمر للبرامج التى تم تحديثها والبرامج التى تحتاج الى تحديث مع التنبيه بمجرد انهاء التحديث كما يتضح فى الصور الموجود امامك حيث انك علامة صح الخضراء تعنى انه تم التحديث لتلك البرامج.
يقيس تيار النشاط الخاص بك، وتسليط الضوء عندما يقوم بسد ثغرة أمنية قد تم اكتشافها والحفاظ على البيانات الخاصة بك. وتنبيهك بما قد تقوم به عند ظهور بعض الثغرات الامنبيه التى قد تحتاج لبرامج اخرى لحماية بياناتك الخاصه.


  • صور من داخل برنامج Avira Software Updater

  • فيديو شرح برنامج Avira Software Updater 
  •   معلومات عن برنامج Avira Software Updater

السعرالبرنامج مجانى
النظامWindows 
الموقع الرسمىAvira Software Updater
حجم البرنامج4.23
  • تنزيل برنامج Avira Software Updater للكمبيوتر ويندوز برابط مباشر




اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.