الرئيسية » » تحميل برنامج التصفح تشي دوت بروسر مجانا Download Chedot browser Free

تحميل برنامج التصفح تشي دوت بروسر مجانا Download Chedot browser Free

  • ما هو برنامج Chedot browser؟

    تنزيل  برنامج التصفح تشى دوت برابط مباشر
    Chedot browser
- تنزيل برنامج التصفح تشى دوت  Chedot browser  واحد من برامج التصفح العالميه الشهيره والذى تم اصداره فى الفتره الاخيره وعلى الرغم من ان البرنامج تم اصداره منذ فتره قصيره الا انه استطاع ان يجد لنفسه مكان بين برامج التصفح الكبيره واستطاع ان يحصل عل طبقه مستخدمين جيده فى مختلف انحاء العالم وذلك نتيجه لما يمتلكه البرنامج من اداوت ومزايا فى غايه الروعه تعتبر اضافات جيده بالنسبه لبرامج التصفح .

- برنامج  Chedot browser يمتلك كل خصائص اى برنامج تصفح قوى الا ان الشركه الروسيه المنتجه للبرنامج استطاعت ان تضيف العديد من الادوات الجديده لتحدث طفره للبرنامج ويتمكن من المنافسه ومن تلك المزايا امكانيه مضاعفه سرعه تحيميل الملفات الى 8 اضعاف السرعه العاديه وذلك يمكنك من تحميل العديد من الملفات فى ادنى وقت ممكن دون الحاجه الى الرفع من سرعه الانترنت الخاصه بك وتحمل تكاليف باهظه الثمن وبذلك يعتبر متصفح Chedot browser يمكنك استخدامه فى التصفح وكبرنامج رفع سرعه التحميل من على الانترنت .

- كما ان برنامج Chedot browser يمتلك محرك بحث خاص به يمكنك الوصول من خلاله الى اى صفحه على الانترنت بكل سهوله كما ان البرنامج يمتلك تاريخ تصفح خاص به يمكنك التحكم فيه ومسح اى تاريخ تصفح قمت به مسبقا ويتوفر البرنامج للعديد من المنصات المختلفه بشكل مجانى كامل وبروابط تحميل مباشره .

- يمكنك من خلال البرنامج التحكم فى حفظ كلمة المرور للعديد من الحسابات الخاصه بالمواقع الاجتماعيه بالاضافه الى امكانيه اخفاء الارقام السريه لمنع الوصول اليها من خلال الاشخاص الاخرين بالاضافه الى ان البرنامج يعمل على الحمايه من برامج التجسس الحقيقيه ومنع وصول الى ملفات ضاره او فيروسات الى جهازك الحاسوب قد تؤدى الى تلف ملفات هامه ولذلك تمكن برنامج Chedot browser من ان يكون منافس قوى جدا لبرامج التصفح العالميه مثل جوجل كروم وفاير فوكس وحصل على بيع ملاين النسخ فى مختلف انحاء العالم .
  • مزايا برنامج Chedot browser:

سوف نوضح لكم بعض مميزات تطبيق Chedot browser:
  1. برنامج Chedot browser مجانى ومتاح للجميع .
  2. امكانيه رفع سرعه التحميل الى 8 اضعاف السرعه العاديه 
  3. يمتلك محرك بحث خاص به 
  4. امكانيه التحكم فى سجل التصفح 
  5.  امكانيه حفظ كلمات المرور عند تسجيل الدخول 
  6. اخفاء كلمات المرور لمواقع التصفح الاجتماعيه 
  7. لديه القدره على مقاومه برامج التجسس
  8. يمنع وصول اى ملفات ضاره الى جهازك الحاسوب 
  9. متوفر للعديد من منصات التحميل المختلفه 
  10. يعتبر منافس قوى لبرامج التصفح العالميه 
  11. يتميز بصغر الحجم وسرعه التصفح 
 - يقدم لكم تحميل تطبيق Chedot browser مجانا  وهى تحميل برنامج Chedot browser2016  وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج Chedot browser2017 للكمبيوتر بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل. 

  • شرح يالصور كيفية تنصيب برنامج Chedot browser

 برنامج التصفح Chedot يحتوى على العديد من اشهر لغات العالم ومنها العربيه والانجليزية والفرنسيه اختار اللغه التى تناسبك
 انا هنا قمت بأختيار اللغه الانجليزية كلغة اساسية للبرنامج يتم التنصيب بها ويعمل عليها المتصفح وبعد ذلك اتبع الموجود فى الصور بالضغط على (next)
 هذه هى اتفاقية وقواعد وشروط البرنامج اذا وافقت عليها اختار الاختيار الموجود بالصوره واذا قمت بالرفض فانت ترفض البرنامج ولن يتم التنصيب فى حالة اختيار الراء الثانى .
 هذا هو اسم البرنامج الذى سيظهر به سواء الفولدر الخاص به مع البرامج المنصبه على النظام الخاص بك
 هذه الخيارات تعنى ظهور ايقونه للبرنامج على سطح المكتب وفى صفحة ابداء الموجود على النظام الخاص بك ولم قمت بالغائها لن تظهر تلك الايقونات واتبع الموجود فى الصور وسوف يتم الانهاء من التنصيب.
  • فيديو شرح برنامج Chedot browser
  •   معلومات عن برنامج Chedot browser

السعرالبرنامج مجانى
النظامWindows: XP / Vista / 7 / 8 / 10
الموقع الرسمىChedot browser
حجم البرنامج3.1MB
  • تنزيل برنامج Chedot browser للكمبيوتر ويندوز برابط مباشر



اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.