الرئيسية » , » تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster مجانا برابط مباشر


تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster ، هناك مشكلة كبيرة يعاني منها الكثير  من الأشخاص وهي مشكلة البحث عن التعريفات الحديثة الخاصة بالأجهزة الخاصة بهم مثل تعريفات كارت الشاشة أو تعريفات الصوت أو تعريفات الإنترنت أو تعريفات لوحة المفاتيح ، يبحث الكثير من الأشخاص علي برنامج يساعدهم علي التغلب علي هذه المشكلة والحصول علي التعريفات الخاصة بأجهزة الكمبيوتر أو اللابتوب بمنتهي السهولة.

برنامج درايفر بوستر Driver Booster هو من أفضل البرامج التي تساعدك علي التخلص من كل المشاكل المتعلقة بالتعريفات ، يقبل الكثير علي إستخدام برنامج درايفر بوستر Driver Booster لما يتضمنة ن مجموعة من المزايا التي تجعل منه منافس قوي للكثير من البرامج المتخصصة في مجال البحث عن التعريفات الخاصة بأهزة الكمبليوتر والحاسوب الشخصي.

من خلال هذا الموضوع نتطرق إلي المزايا الموجودة في برنامج درايفر بوستر Driver Booster والتي جعلت منه برنامج مفضل لدي الكثر من الأشخاص .

برنامج درايفر بوستر Driver Booster :



يتضمن برنامج درايفر بوستر Driver Booster علي العديد من المزايا والتي يمكنك إجمالها فيما يلي :

1- يعمل برنامج درايفر بوستر Driver Booster علي فحص لجهاز الخاص بك في البداية والتعرف علي كل المكونات الخاصة بالجهاز ويتطرق إلي التعريفات الموجودة لديك وفيما بعد يقوم بتنبيهك بوجود مجموعة من التعريفات القديمة الموجودة لديك والتي تعمل علي إلحاق الضرر بالجهاز الخاص بك.
2- بالإضافة إلي قدرة برنامج درايفر بوستر Driver Booster علي إجراء التحديث بشكل أوتوماتيكي ومستمر لكل التعريفات الموجودة لديك حتي يعمل علي زيادة سرعة الجهاز والحفاظ علية بطريقة أفضل .

3- يتضمن برنامج درايفر بوستر Driver Booster بعض الأصوات الاي تقوم بتنبيهك في حالة الإنتهاء من تثبيت التعريفات الحديثة.

4- عند تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster يمكنك البحث عن التعريفات الغير متاحة لديك من خلال الإتصال بشبكة لإنترت ويقوم من تلقاء نفسة بالبحث عن التعريفات الغير موجودة لديك ثم يقوم بتحميلها وتثبيتها لديك.

5- يعمل برنامج درايفر بوستر Driver Booster علي إجراء الفحص الدقيق والشامل للجهاز الخاص بك والوصول إلي التعريفات القديمة وإستبدالها بمجموعة من التعريفات الحديثة.

لا تكتفي الشركة المطورة لهذا البرنامج بلمزايا السابقة وإنما تقوم بإدخال مجموعة من التحديثات والتعديلات ، إلي جانب أن البرنامج نال علي إعجاب الكثير من المستخدمين الذين قاموا بتحميل هذا البرنامج.

6- يمتاز برنامج درايفر بوستر Driver Booster بالسرعة العالية في الوصول إلي التعريفات القديمة والتعرف علي التعريفات الحديثة وتحميلها وتثبيتها بسؤعة كبيرة جدا .

7- يتميز برنامج درايفر بوستر Driver Booster بواجهه بسيطة جدا وسهلة في التعامل ، يمكنك التعامل مع الواجهه الخاصة بالبرنامج بدون الحاجة إلي متخصص لأنها واجه سهلة وبسيطة جدا .

8- بمجرد تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster يمكنك الحصول علي كل المعلومات الخاصة بمكونات الجهاز ، كما يمكنك الوصول إلي التعريفات الخاصة بالشاشة وبالتالي يمكنك  تشغيل الألعاب بصورة ممتازة.

 9- تم إدخال مجموعة من التحديثات والتعديلات علي برنامج درايفر بوستر Driver Booster مثل تطوير وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بتعريف الأجهزة ،بالإضافة إلي إصلاح الأخطاء التي كانت موجودة سواء عند تحميل التعريفات أو عند تثبيت التعريفات.

تمت إضافة آداة متخصصة للبحث عن معلومات النظام وآداة متخصصة في القيام بتطوير وتحديث القواعد الخاصة بالبيانات .





معلومات عن أصدار برنامج Driver Booster  
أصدار البرنامج : Driver Booster 4.2.0.478
تاريخ الاصدار : يناير 2017
المطور : IObit
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 16.8 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows 10- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى
التصنيف : برامج كمبيوتر, برامج البحث عن التعريفات , برامج كمبيوتر 2016

يمكنك تحميل برنامج درايفر بوستر Driver Booster من هنا


اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.