الرئيسية » , » تحميل برنامج دايفر ايزى DriverEasy برابط مباشر

تحميل برنامج دايفر ايزى DriverEasy برابط مباشر


تحميل برنامج دايفر ايزى DriverEasy ، هو من البرامج المخصصة في مجال التعامل مع كل المشاكل التي تتعلق بالتعريفات الخاصة بالجهاز الخاص بك ، يعمل علي أساس إجراء فحص شامل لكل التعريفات الموجودة علي الجهاز الخاص بك ليس هذا فقط وإنما يحتوي برنامج دايفر ايزى DriverEasy علي العديد من المزايا التي تجعل منه برنامج مختلف عن غيرة من البرامج الأخرؤي في مجال التعامل مع مشاكل تعريفات الخاصة بالجهاز.

من خلال هذا الموضوع سوف نتحدث عن برنامج دايفر ايزى DriverEasy والمزايا التي تحصل عليها عند تحميل وتنزيل برنامج دايفر ايزى DriverEasy .

برنامج دايفر ايزى DriverEasy :


هو أحد البرامج التي تتعامل مع مختلف المشاكل الناتجة عن التعريفات الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يعمل برنامج دايفر ايزى DriverEasy علي القيام بعملية فحص شاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والتعرف علي مجموعة التعريفات القديمة الموجودة في الجهاز والبحث عن التعريفات الحديثة.

يعمل برنامج دايفر ايزى DriverEasy علي التخلص من كل التعريفات القديمة الموجودة في الجهاز والتي تتسبب في تعطيل الجهاز والتأثير علي سرعة الجهاز الخاص بك.

يمكنك تحميل برنامج دايفر ايزى DriverEasy للحصول علي مختلف التعريفات لحديثة الخاصة بالجهاز والتخلص من التعريفات القدية والتمتع بجهاز سريع خالي من كل التعريفات القدية.

المزايا الموجودة في برنامج دايفر ايزى DriverEasy :



1- يعمل برنامج دايفر ايزى DriverEasy علي  إعطاء كل البيانات التي تخص الجهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل مكونات الجهاز والتي تشمل نظام التشغيل وحجم الرامات ونوع المعالج .

2- عند تحميل برنامج دايفر ايزى DriverEasy يعمل علي فحص كل التعريفات لموجودة علي الجهاز الخاص بك والوصول إلي التعريفات القديمة والتخلص منها.

3- لا يكتفي برنامج دايفر ايزى DriverEasy فقط بالتعرف علي التعريفات القديمة والتخلص منها ولكنه يصل إلي التعريفات لحديثة ويقوم بتحميل هذه التعريفات الحديثة وتثبيتها علي الجهاز الخاص بك.

4- من أفضل البرامج التي تساعدك علي الحصول علي تعريفات كارت الشاشة وتعريفات كارت الصوت وتعريفات كاترت لوحة المفاتيح .

5- بالإضافة إلي ما سبق ، عند تحميل برنامج دايفر ايزى DriverEasy يمكنك الحصول علي نسخة إحتياطية من التعريفات الموجودة علي الجهاز الخاص بك ، كما أنه قادر علي تحديث نظام الويندوز الذي قمت بتثبيتة علي جهازك.

6- يساعدك تحنيل وتنزيل برنامج دايفر ايزى DriverEasy علي التحكم الكامل في كل المكونات الموجودة في الجهاز .

7- عند تحميل برنامج دايفر ايزى DriverEasy سوف تستطيع تشغيل كل الوسائط والملفات واللأعاب والبرامج.

8- من المزايا الأخري الموجودة في برنامج دايفر ايزى DriverEasy أنه برنامج بسيط وسهل في الإستخدام ولا يحتاج إلي محترف لكي يتعامل معه.

9- هناك مجموعة من التحديثات والتطورات التي لحقت ب برنامج دايفر ايزى DriverEasy ، علي سبيل المثال الواجهه الخاصة بالبرنامج تم تحديثها بشكل كلي ،إلي جانب أنه تمت إضافة ميزة تمكنك من تحديث كل التعريفات الموجودة لديك مرة واحدة بنقرة واحدة فقط .

إلي جانب أنه تم تحديث كل المعلومات الأجهزة وكل تعريفات الأجهزة .إلي جانب ما سبق تم إدخال لغات أخري مختلفة إلي البرنامج مثل اللغة الفرنسية واللغة الأسبانية ،

تم إصلاح الأخطاء التي تحدث عند تحميل وتثبيت التعريفات الحديثة ،تمت إضافة صوت يقوم بتنبيهك في حالة الإنتهاء من تحديث التعريفات.





معلومات عن أصدار برنامج DriverEasy للكمبيوتر
أصدار البرنامج : DriverEasy 5.1.6.18378
تاريخ الاصدار : يناير 2017
المطور : Easeware Technology
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 3.71 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج :  Trial
التصنيف : برامج كمبيوتر, برامج البحث عن التعريفات ،  برامج كمبيوتر 2017 

يمكنك تحميل برنامج دايفر ايزى DriverEasy من هنا



اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
هل أعجبك الموضوع ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

سجل بأميلك ليصلك كل جديد

احدث المشاركات

البرامج الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.