الرئيسية » , » تحميل برنامج كيوكيو بلاير مجانا Download QQ Player free

تحميل برنامج كيوكيو بلاير مجانا Download QQ Player free

  • اولاً : ما هو برنامج QQ Player ؟

تحميل برنامج QQ Player 2016 برابط مباشر
QQ Player
- تنزيل برنامج  كيوكيو بلاير QQ Player  هو برنامج صينى المنشا ويعتبر احد عمالقه برامج تشغيل المالتيميديا بالاضافه الى العديد من المهام الاخرى والتى سوف نعرضها عليكم البرنامج اكتسب شهره كبيره فى الاوقات الاخيره وذلك لانه تم تصميمه وتطويره من خلال شركه صينيه فهى تقدم كل ماهو جديد على الموقع الرسمي لبرنامج QQ Player ويمكنك مجاراه التحديثات على البرنامج اول باول البرنامج مهمته الاساسيه هو تشغيل الفيديوهات والاصوات بكافه الصيغ الموجوده وايضا يدعم تشغيل افلام بجوده HD فهو يتميز بصوره راقيه ذات جوده عاليه بالاضافه الى أن برنامج QQ Player يمكنه تحويل الفيديو الى 3D وايضا عمل التعديلات على الفيديو مثل القص والنسخ ودمج المقاطع وتكوين فيلم خاص بك فهو قادر على الدمج والقص وهناك ايضا وظائف اخرى للبرنامج حيث انه يقوم بالتقاط الصور من الفديو ويقوم بتحويل الفديو ودمج الفديو وغيرها من المهام التى سنقوم بعرضها .
برنامج كيوكيو تم تطويره من خلال شركه تينسنت الصينيه فهو مصمم لتشغيل جميع الفيديوهات والاصوات بجميع الصيغ والبرنامج يدعم جميع الترجمه لخاصه بالافلام ويمكنك من تغيير والتحكم فى حجم ولن الخط الخاص بالترجمه والوضوح والخفاء ايضا البرنامج يدعم الترجمه المذدوجه اى اكثرث من ترجمه فى ان واحد. برنامج QQ Player 2016 يمكنه اخذ صوره معينه من خلال تشغيل الفيديوهات وعمل التعديلات عليها ومشاركه الفيديوهات التى تم التعديل عليها على مواقع التواصل الاجتماعى برنامج كيوكيو قادر على الدمج والقص وايضا هو قادر على تحسين جوده الفيديو والتحكم فى ابعاد ومقاسات الششه وقلب وتعديل الصوره فكما ذكرنا هو اكثر من مجرد برنامج لتشغيل المالتيميديا 
- يقدم لكم موقعنا المميز موقع البرامج الكلاسيكيه برنامج فى ال كيوكيو مجانا دون اى مقابل مادى ويمكنك التحميل من رابط واحد مباشر ميديا فاير كما اننا نقدم احدث اصدرات البرنامج حيث نقدم لكم نحميل برنامج كيوكيو بلاير QQ Player 2015 ونتابع التحديثات والتطورات التى سوف تجرى عليها وسوف نقدم لكم فيما بعد برنامج QQ Player 2016.
      • كما أننا سوف نقدم تحميل برنامج QQ Player 2015 برابط واحد وسريع 
    كما أن موقعنا موقع البرامج الكلاسيكية يقدم لكم تحميل اخر اصدار من برنامج QQ Player  للاندرويد والايفون 2015 تحميل وبرابط سريع ومباشراً .

    • ثانيا : وظائف برنامج كيوكيو بلاير :

    1. تشغيل الفديوهات والاصوات :
      حيث ان برنامج كيوكيو بلاير مثل باقى البرامج الاخرى التى تقوم بتشغيل الفديوهات والاصوات ويقوم بتشغيل جميع الصيغ مهما كانت وهذا ما يميزه عن غيره كما انه يقوم بتشغيل الفديو بنقاء عالى جدا والاصوات بوضوح جامد جدا.
    2. يقوم بالتقاط الصور من الفديوهات :
      برنامج كيوكيو بلاير يساعدك على اخذ لقطات من الفديو على شكل صوره والاحتفاظ بها على جهازك، كما انه يوجد ثلاث طرق لإلتقاط الصور او تصوير لقطات من الفيديو، النوع الاول هو التقاط صورة بالحجم الطبيعي من الفيديو النوع الثاني هو إلتقاط صورة ت مصغرة لجميع محتويات الفيديو تظهر بجانب بعضها النوع الثالث هو التقاط صورة جيف (GIF) متحركة بأبعاد مختلفة.
    3. تقطيع وقص الفديو والصوت :
      حيث أن برنامج كيوكيو بلاير يمكنك من قص اجزاء معينه من الفديوهات او الافلام وايضا الاصوات والاحتفاظ بها على جهازك بالصيغه الاصلية او تحويلها الى الى صيغه تريدها سواء كان لكمبيوتر او الموبايل.
    4. تحويل الفديو والصوت :
      يقوم برنامج كيوكيو بلاير بتحويل الفديوهات والاصوات بالعديد من الصيغ المختلفه وذلك لكى تعمل على اجهزة الموبايل المختلفه بالصيغه التى تريديها ويمكنك تحويل الفديوها بصيغة اتش دى او ثلاثية الابعاد ويمكنك تحويل الفديوهات الى الصيغ الاتيه : MP4, 3GP, AVI, MPG, WMV, FLV وغيرها من الصيغ المختلفه التى تعمل على جميع اجهزة الموبايل.
    5. ضغط الفديو والصوت :
      يقوم برنامج QQ Player بهذه الميزه التى يبحث عنها الكثير وهى تقليص حجم الفديوهات والافلام الكبيرة الحجم لتةفير المساحه على جهازك دون ان يؤثر ذلك على الصورة او الصوت الخاص بالغديو.
    6. دمج مقاطع الفديو :
      حيث انه يقوم بدمج مقاطع الفديو الموجودة لديك وعمل منها فيلم كامل حيث انه يساعدك كما ذكرن على قص الفديوهات والان يساعدك على دمج الفديوهات المختلفه وعمل الافلام الاكثر من رائعه.
    7. تشغيل الافلام ثلاثية الابعاد :
      برنامج QQ Player يساعدك على تشغيل افلام ثلاثية الابعاد (3D) و تحويل افلام العادية ثنائية الابعاد (2D) الى أفلام ثلاثية الابعاد، و لتحويل الافلام العادية الى افلام ثلاثية الابعاد و مشاهدتها يجب ان تتوفر عدة شروط لتحيق ذلك، يجب ن يكون لديك شاشة تدعم تقنية ثلاثية الابعاد مع نظرات خاصة بالمشاهدة، ايضا يجب ان تستخدم برنامج كيوكيو بلاير لتحويل الافلام ثنائية الابعاد الى افلام ثلاثية الابعاد.
    8. تشغيل الترجمه على جميع الفديوهات :
      برنامج QQ Player يسمح بتشغيل الترجمه امامك بشكل اكثر من رائع وواضح حيث يسمح لك بتركيب و تشغيل ملفات الترجمة على الافلام و هو يدعم جميع انواع إمتدادات ملفات الترجمة و هي ASS و SRT و SSA ، و عملية تركيب ملف الترجمة تتم بطريقة سهلة جدا و هي عن طريق تسمية ملف الترجمة بنفس اسم ملف الفلم و بعد تشغيل الفلم سيقوم البرنامج تلقائيا بتشغيل ملف الترجمة و تركيبه على الفلم، ايضا يمكنك من خلال القائمة الرئيسية و الدخول الى (ترجمة) تفتح لك قائمة جديدة يمكنك إختيار (تحميل الترجمة يدويا من الجهاز) بعدها يمكنك تحديد ملف الترجمة من جهاز الكمبيوتر ليتم تركيبه على الفلم و تشغيله مباشرة.

    • ثالثا: مميزات برنامج كيوكيو :

    برنامج QQ Player يحتوى على العديد من المميزات الاكثر من رائعه ومن هذه المميزات :
    1. كل وظيفه من الوظائف التى ذكرناها تعتبر ميزة من مميزات البرنامج.
    2. برنامج كيوكيو متاح ومجانى بكامل اصداراته.
    3. هناك اصدارت خاصه بالاندرويدد وفيها نفس المزايا التى ذكرناها.
    4. الشركه التى قامت على البرنامج اتبعت اسلوب التطوير واللجوده.
    5. البرنامج اكثر من مجرد برنامج لتشغيل المالتيميديا فهو قادر على القص والدمج .
    6. البرنمج لديه قدره على تحسين جوده الفيديوهات .
    7. البرنامج يمكنك من انشاء او دمج فيديوهات جديده ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى .
    8. البرنامج يمكنه التقاط الصور من الفيديوهات واجراء التعديلات عليها .
    9. هناك نسخه معربه من البرنامج معربه للجميع .
    10. البرنامج لديه بعض المزايا والتى تجعله ينفرد بالطبقه الاولى بالنسبه لبرامج تشغيل المالتيمديا 
    11. البرنامج يمكنه تحويل الفيديوهات الى 3D.
    12. عدد تنزيلات البرنامج تتعدى ال 200 مليون مايجعله الاشهر فى جميع انحاء العالم.

    • رابعا: بالفديو شرح برنامج QQ Player

    • خامسا : معلومات عن برنامج QQ Player

      السعرالبرنامج مجانى
      النظامويندوز
      الموقع الرسمىQQ Player
      الحجم 26 ميجا
    • تحميل برنامج كيوكيو بلاير عربى للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

    dl
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف الرابط مباشرة
    • تحميل برنامج كيوكيو انجليزى للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

    dl
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف الرابط مباشرة
    • تحميل برنامج 2016 QQ Player برابط مباشر مجانا

    dl
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك الى الموقع الرسمى
    • تحميل برنامج كيوكيو بلاير للاندوريد برابط مباشر

    dl
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف الرابط مباشرة


    اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
    هل أعجبك الموضوع ؟

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

    سجل بأميلك ليصلك كل جديد

    احدث المشاركات

    البرامج الشائعة

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.