الرئيسية » , » تحميل تطبيق ماسنجر لايت مجانا Download Messenger Lite Free

تحميل تطبيق ماسنجر لايت مجانا Download Messenger Lite Free

  • ما هو برنامج Messenger Lite؟

    تنزيل  فيس بوك ماسنجر لايت 2017  برابط مباشر
    Messenger Lite
- تنزيل تطبيق الدردشه ماسنجر لايت Messenger Lite الخاص بالفيس بوك حيث ان برنامج ماسنجر من اشهر برامج الشات والمرسله المجانيه والذى يعتبر الراعى الرسمى لتطبيق الفيس على اجهزه الاندرويد وال اى او اس والذى يمكنك من خلال اجراء محادثات او مراسله الاصدقاء على الفيس بوك بشكل مجانى ودون اى مقابل او رسوم واصدرت الشركه المنتجه للبرنامج العديد من الاصدارات المختلفه مع مراعاه التطوير فى كل اصدار ليكون مختلف عن الذى يسبقه او يحتوى على مزايا اكبر .

- برنامج ماسنجر لايت يعتبر الاصدار الاخير لبرنامج فيسبوك ماسنجر والذى تم تصميمه وتطويره لاصحاب السرعات الضعيفه فى استخدام الانترنت حيث لا يشترط توافر او امتلاك شبكه انترنت سريعه لتساعدك على استخدام تطبيقات الاندرويد بشكل سريع ومباشر حيث ان برنامج ماسنجر لايت لايتطلب استخدامه توافر انترنت سريع حيث ان البرنامج يمكنه العمل مع توافر اى سرعه انترنت متاحه وبشكل سريع بالاضافه الى ان البرنامج لا يمثل اى مساحه على هاتفك الاندرويد فهو يتميز بصغر الحجم حيث لايتعدى حجمه 10 ميجا ولذلك فهو سريع جدا وخفيف على جهاز الموبايل حيث انه تم اصداره وتصميمه مثل فيس بوك لايت ليناسب جميع الاجهزة ذات الامكانيات الضعيفه فهو يعمل عليها بشكل سلس وسهل جدا ولا يشكل اى عائق لها ولا يقوم بالتاثير على الموبايل كما يفعل فيس بوك ماسنجر العادى.

- تطبيق فيس بوك ماسنجر لايت يعتبر من اقوى برامج الدردشه ويحتل مرتبه عاليه فى منصه تصنيفات برامج الشات والدردشه مثل الواتس اب و الفايبر وغيرها من برامج الدردشه الا ان البرنامج يمتلك المزايا والخصائص التى تجعله يتفوق على غيره من برامج الشات والمراسله ومن اهمها سرعه البرنامج فى الاستخدام وصغر الحجم كما ان البرنامج يتيح لك امكانيه مكالمه الاصدقاء فى مختلف انحاء العالم من خلال مكالمات صوتيه او مرئيه مثل مكالمه الفيديو ويتميز برنامج Messenger Lite بنقاء الصوت والصوره فى المكالمات الصوتيه والمرئيه .

- كما ان برنامج Messenger Lite لا يستغل كثيرا من مساحه الهاتف فى البينات المستخدمه كما انه مصمم ليعمل على جميع شبكات الانترنت 2G و 3G كما ان البرنامج مصمم لجميع الانظمه المختلفه مثل البرنامج الاساسى فيس بوك ماسنجر بالاضافه الى صغر الحجم وسرعه الاستخدام والمراسله ويمتلك البرنامج العديد من الصور التعبريه المختلفه كما انه يمكنك تحميل ايموشنات جديده ويتوفر برنامج ماسنجر لايت بالعديد من اللغات المختلفه وهو يحتوى على جميع مميزات فيس بوك ماسنجر العادى الا انه اسرعه واكثر خفه على جميع الموبايلات .

- من خلال فيس بوك ماسنجر لايت يمكنك التواصل مع جمع  الاهل والاصدقاء بشكل سريع ومجانًا اذا كنت متصل ب wifi . يتميز هذا الإصدار البسيط من Messenger بسرعة أكبر واستهلاك بيانات اتصال أقل والعمل مع كل حالات شبكة الاتصال . التطبيق ذات حجم صغير جدا، وهذا بساعد على تنزيله بسرعة ولا يشغل مساحة تخزين كبيرة. يساعدك فى إرسال واستقبال رسائل نصية وصور وروابط إلى أي شخص يستخدم Messenger أو Messenger Lite أو Facebook Lite. بل يستهلاك سوى بيانات اتصال أقل ولذلك احرص على تحقيق مزيد من الفعالية من خلال بيانات اتصال الهاتف المحمول وتوفير مساحة للتطبيقات الأخرى. وسيعمل استهلاك بيانات اتصال أقل على توفير الأموال لك. العمل على جميع الشبكات حيث انه تم تصميم التطبيق ليعمل على شبكات الجيل الثاني (2G) وفي المناطق التي تعاني من اتصالات إنترنت بطيئة أو غير مستقرة. إذا لم يكن لديك اتصال، فسيتم تسليم رسائلك عندما تتوفر لديك إشارة. العمل على معظم هواتف Android و يمكنك استخدام التطبيق على أي نوع تقريبًا من هواتف Android، القديمة أو الجديدة، بما في ذلك Gingerbread. 
  •   مزايا برنامج Messenger Lite  :

سوف نوضح لكم بعض مميزات تطبيق Messenger Lite  :
  1. برنامج Messenger Lite مجانى ومتاح للجميع .
  2. اقل حجما وكاثر سرعه عن غيره من برامج الشات 
  3. متوفرللعديد من الانظمه المختلفه 
  4. يمتلك مزايا برنامج فيسبوك ماسنجر
  5. لا يستغل حجم كبير من بيانات التخزين على الهاتف 
  6. لديه صور تعبيريه متعدده ويمكنك تحميل المزيد 
  7. متوفر بجميع لغات العالم.
  8.  لا يتطلب سرعات انترنت كبير فهو يعمل باى سرعه متوفره 
  9. مناسب للاجهزه التقليديه والتى لديها بعض البطئ فى استخدام التطبيقات 
  10. يتميز بنقاء الصوت والصوره فى المكالمات الصوتيه والمرئيه 
 - يقدم لكم تحميل تطبيق Messenger Lite 2016 مجانا وسوف نقدم لكم فيما بعد تحميل برنامج Messenger Lite 2017 للكمبيوتر بالمجان ايضا وبرابط مباشر ولا يحتاج الى اى جهد فى التحميل. 

    • صور من داخل برنامج Messenger Lite

      •   معلومات عن برنامج Messenger Lite

      السعرالبرنامج مجانى
      النظامAndroid 2.3 والأحدث
      الموقع الرسمىMessenger Lite
      حجم البرنامجيتغير باختلاف النظام

      تنزيل Messenger Lite للاندرويد برابط مباشر

      برنامج Messenger Lite  للاندرويد من جوجل بلاى




      اذا اعجبك الموضوع اضغط اعجبنى
      هل أعجبك الموضوع ؟

      0 التعليقات:

      إرسال تعليق

      ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

      سجل بأميلك ليصلك كل جديد

      احدث المشاركات

      البرامج الشائعة

      يتم التشغيل بواسطة Blogger.